القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Psiphon لتصفح الإنترنت بحرية 2018 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج Psiphon ، إذا كنت تبحث عن أحد المتصفحات القوية التي تتيح لك إتمام العديد من المهام في وقت قصير بالإضافة إلي العديد من الخدمات الأخري المتنوعة فإنك بالتأكيد سوف تحتاج إلي متصفح سايفون المتميز حيث أنه يحتوي علي العديد من المميزات الرائعة التي يبحث عنها العديد من المستخدمين ، يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح.

معلومات حول برنامج Psiphon :-

متصفح سايفون يعد واحد من أقوي المتصفحات وأكثرها شهرةً علي المستوي العالمي ، الأن أصبحت شبكة الإنترنت متوافرة بشكل كبيير في كاففة المناطق والمنازل في جميع أركان العالم حيث أنها تعمل علي تقديم العديد من الخدمات المتميزة للمستخدمين فيمكنك إنجاز العديد من المهام في وقت قصير ولكن هناك العديد من المتصفحات تكون متصفحات بطيئة لا تستطيع من خلالها فتح علامة تيويب واحدة وبذلك لن تتمكن من إنجاز مهاماتك ولذلك قامت الشركة المطورة لبرنامج سايفون بالعمل علي تحسينها وتصميمها بشكل متميز حتي يناسب كافة المستخدمين بالإضافة إلي إمكانية إنجاز العديد من المهام في وقت قصير للغاية .
المتصفح يعد واحد من أهم متصفحات الإنترنت حيث أنه يدعم العديد من الخدمات الرائعة والتي سوف نقوم بذكرها في السطور القادمة وقد ساعدت تلك الخدمات علي حصول  البرنامج علي نجاح باهر حيث أن للبرنامج شعبية كبيرة من المستخدمين قد تجاوزت ملايين المستخدمين ، هناك العديد من المتصفحات المتميزة والتي يمكنك تحميلها علي جهازك الكمبيوتر بكل سهولة من خلال زيارة موقعنا موسوعة البرامج ومن أهم تلك المتصفحات متصفح LunaScape ، متصفح Tor Browser ، متصفح Blisk ، متصفح UC Browser ، متصفح Google Chrome ، متصفح Mozilla Firefox ، متصفح Internet Explorer والعديد من المتصفحات الأخري .

الخدمات والمهام التي يقدمها متصفح سايفون :-

متصفح سايفون يتيح للمسخدمين إمكانية تصفح كافة المواقع والصفحات علي شبكة الإنترنت وذلك من خلال محركات بحث  قوية وشهيرة وبذلك يمكنك الإستفادة بالعديد من المعلومات التي قد تحتاج إليها في العديد من المجالات المختلفة ويمكنك البرنامج من الإستفادة من كافة المواقع بالإضافة إلي المواقع والصفحات المحجوبة في بلدك حيث أن المتصفح يعمل علي تغير العنوان إلي بلد اخري أجنبية مثل الولايات المتحددة الإمريكية وبذلك ستكون بعيداً تماماً عن سياسات بلدك وبذلك فإن المتصفح قد يغنيك عن إستخدام برامج فتح المواقع المفتوحة وبذلك يتيح لكافة المستخدمين من كافة أنحاء العالم إستخدامها وذلك دون التعرض إلي أي مشاكل مثل مراقبة وتتبع نشاطك علي الإنترنت مثل منع التعقب .

مميزات برنامج Psiphon :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية التي لا تحتاج إلي رسوم إضافية ولا إشتراكات شهرية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من أنظمة الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر واللابتوب والتي تعمل بنظام التشغيل الويندوز مثل ويندوز xp ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم ويدعم أيضاً الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد المتمثلة في هواتف السامسونج وهواوي وإنفينكس وإلي جي وإنفينكس وغيرهم ويدعم ايضاً هواتف الأيفون والأيباد وغيرهم .
  • إتصال مشفر : البرنامج يتيح لمستخدمين إمكانية الإتصال بشكل مشفر بالكامل بين الأجهزة والخادم أو السيرفر مما يساعد علي الإتصال بشكل أمن بالكامل .
  • سهوولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أنه تم تصميمه بشكل متميز ليتناسب مع كافة المستخدمين المبتدئين والمحترفين .
  • الأمان والخصوصية : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية الإستمتاع بتصفح أمن حيث أنه يعمل علي تغير حركة المرور عبر الإنترنت وذلك من خلال تغير العنوان الإفتراضي للجهاز وذلك يساعد علي الحفاظ علي جميع البيانات الخاصة بك .
  • التحديثات : البرنامج تم تحديثه بشكل مستمر من قبل الشركة المطورة مما يساعد علي تقديم أداء متميز للمستخدمين .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج الخفيفة والتي لا تستحوذ علي مساحة كبيرة من ذاكرة النظام كما أنها لا تؤثر بشكل سلبي علي  النظام .

معلومات حول برنامج Psiphon

تحميل برنامج Psiphon للكمبيوتر برابط مباشر : من هنا
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات