القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Avast لمكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Avast ، برنامج أفاست يعد واحد من البرامج المجانية الهامة والتي تستخدم في مجال مكافحة وإزالة الفيروسات ، البرنامج يعد واحد من البرامج التي تعمل بكفاءة عالية حيث أنك سوف تتمكن بكل سهولة من حذف الفيروسات ويمكنك ملاحظة ذلك بعد إستخدامك للبرنامج حيث أن إزالة الفيروسات قي تساعد علي تحسين أداء النظام بشكل كبير ، يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Avast :-

البرنامج يعد واحد من اشهر وأقوي برامج الأنتي فيرس حيث انه يعتمد علي قاعدة بيانات ضخمة تحتوي علي ملايين الفيروسات مما يساعد علي إيقاف الكثير من الفيروسات المتواجدة علي الجهاز الخاص بك مما يساعد علي تحسينه بشكل قوية ، البرنامج تم إنتاجة من قبل شركة الول وهي شركة عالمية تعمل في مجال البرمجة وتساعد علي تنظيف الأجهزة بشكل أفضل .


البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من كافة أنحاء العالم حيث  أن البرنامج مدعم بالعديد من الخدامت والمميزات الرائعة ، البرنامج تمكن من الإنتشار بسرعة كبيرة حيث أنه يدعم مجموعة كبيرة من اللغات العالمية بالإضافة إلي دعمه لأنظمة التشغيل للأجهزة المختلفة ، البرنامج يحتوي علي العديد من الإصدارات المختلفة لمكافحة الفيروسات وملفات التجسس .

البرنامج يعمل علي مكافحة الفيروسات من كافة المصادر المختلفة مثل رسائل البريد المزعجة والفلاشات والإسطوانتا وكافة أنواع الذاكرات الخارجية الأخري ، البرنامج يعمل من خلال جدار ناري يعمل بالتصدي للفيروسات بشكل كبير ، هناك العديد من برامج الفيروسات التي تستطيع الحصول عليها وتحميلها علي جهازك الكمبيوتر ومن أهم تلك البرامج برنامج Emsisoft Emergency Kit ، برنامج Panda Antivirus ، برنامج AVG Antivirus ، برنامج ANVI SMART DEFENDE وغيرهم .

مميزات برنامج افاست Avast :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنها لا تحتاج إلي دفع رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من الأنظمة لأجهزة الكمبيوتر أو اللابتوب حيث أنه يدعم نظام الويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم ويدعم أيضاً نظام الماك ويدعم البرنامج أيضاً الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة التشغيل المختلفة مثل نظام الأندرويد .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يتميز بواجهته الرائعة والمتميزة حيث أنها لا تحتوي علي الكثير من الأيقونات مما يسهل علي المستخدمين التعامل مع البرنامج فالبرنامج يتناسب مع كافة المستخدمين المبتدئين والمحترفين .
  • الحماية المتكاملة : البرنامج يتميز من أنه يقدم حماية متكاملة للمستخدمين وذلك من خلال قاعدة البيانات والتي تجعل جهازك محصن بشكل كامل من الفيروسات .
  • التنبيهات : البرنامج يعمل علي تنبيه المستخدم بشكل مستمر من تواجد أو تسرب الفيروسات علي جهازك أو في حالة دخولك علي أحد المواقع الوهمية علي شبكة الإنترنت وبذلك يعد البرنامج من افضل برامج حماية .
  • السرعة : البرنامج يتميز بسرعته الفائقة في مكافحة الفيروسات والتصدي إليها .
  • طرق الفحص : البرنامج يتميز من أنه يدعم العديد من الطرق التي تساعد علي فحص الجهاز ومن أهم تلك الطرق الفحص السريع والتي يمكنك إستخدامه في حالة فحص الجهاز بأكمله ، والفحص الدقيق الذي يمكنك من خلاله فحص كافة الملفات والمجلدات المتواجدة داخل النظام .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية والتي تصل إلي 45 لغة عالمية مثل اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية وغيرهم .
  • إزالة الإعلانات المزعجة : هناك العديد من البرامج والتطبيقات التي تقوم بنشر الإعلانات المزعجة علي الجهاز ولذلك يعمل البرنامج علي التخلص من تلك الإعلانات بكل سهولة .

معلومات حول برنامج Avast

الموقع الرسمي لبرنامج Avast 
تحميل برنامج Avast للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني 




 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات