القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح Chromium للدخول علي الإنترنت 2018 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل متصفح Chromium ، المتصفح يعد واحد من المتصفحات القوية والتي تتيح للمستخدمين العمل علي الدخول علي كافة مواقع الإنترنت ويمكنك الإستفادة بالعديد من البيانات والمعلومات الخاصة بكافة الشعوب ومعرفة الثقافات المختلفة بكل سهولة ، البرنامج يمكنك الحصول عليه من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه موقع برامج صح إليكم .

معلومات حول برنامج Chromium :-

البرنامج يعد واحد من متصفحات الإنترنت القوية التي تتيح للعديد من المستخدمين العديد من الخدمات المتميزة والرائعة ، المتصفح يمكنك من الدخول علي العديد من التبويبات بالإضافة إلي إمكانية الدخول علي التبويبات المختلفة بكل سهولة ، البرنامج نال علي شعبية كبيرة من المستخدمين حيث أن عدد المستخدمين قد تجاوز أكثر من مليون مستخدم ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، البرنامج تمكن من الإنتشار بشكل كبير في العديد من البلدان .

برنامج الكروميوم يعمل من خلال نظام مستقر وسريع ، البرنامج يمكنك من التصفح بشكل أمن بالكامل ، المتصفح يمكنك من الإحتفاظ بالعديد من المواقع المفضلة لديك وبذلك تستطيع الوصول إلي تلك المواقع بكل سهولة ، البرنامج يمكنك من التصفح بشكل أمن بالكامل وبذلك فهو يوفر لك حماية كبيرة ، البرنامج مدعم بالعديد من الشهادات القوية التي تثبت مدي قوة المتصفح في حماية المستخدم أثناء التصفح وبذلك لا يصاب الأجهزة بالفيروسات أو الكائنات الضارة والتي تعمل علي تشفير البيانات والمعلومات الخاصة بك وإرسالها للهاكرز ، هناك العديد من المتصفحات المتشابهة مثل متصفح جوجل كروم ، متصفح فايرفوكس ، متصفح إنترنت إكسبلور وغيرهم .

أهمية متصفح Chromium للكمبيوتر :-

المتصفح يعد واحد من المتصفحات الهامة ، المتصف تيتح للمستخدمين إمكانية قراءة العديد من الكتب والروايات والتي تعمل بصيغة البي دي إف الشهيرة ، البرنامج يمكنك من خلاله العمل علي إضافة العديد من افضافات الهامة علي المتصفح حيث أن المتصفح يدعم العديد من الإضافات والتي من أهمها إضافة الفلاش بلاير ، إضافة إنترنت  دونلود مانجر وغيرهم ، البرنامج تستطيع من خلاله العمل علي إلغاء وحذف كافة المواقع التي قمت بزيارتها حتي لا يتمكن أحد من تتبع أثار تصفحك ويمكنك ذلك من خلال الضغط علي مفاتيح الإختصار "Ctrl + Shift + Delete" كما يمكنك أيضاً مسح كافة ملفات الكوكيز والملفات المؤقتة وغيرها مما يجعلك في أمن تام ، البرنامج يمكنك من تشغيل الكثير من علامات التبويب وبذلك يمكنك الإستمتاع بالعديد من المواقع في وقت واحد .

مميزات برنامج Chromium 2018 :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث لا تحتاج إلي دفع رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من الإصدارت الخاصة بنظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 ، ويندوز فيستا .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة من قبل الشركة المطورة والتي تساعد علي إدخال الكثير من التحسينات الهامة علي البرنامج .
  • السرعة : البرنامج يتمز بسرعته الفائقة في تصفح العديد من المواقع ويمكنك الإنتقال بين العديد من البويبات بكل سهولة وبسرعة تامة .
  • المواقع المفضلة : البرنامج يحتوي علي خانة كاملة للمتصفحات المفضلة والتي تستطيع من خلالها العمل علي الإحتفاظ بكافة المواقع الخاصة بك لإمكانية الدخول إليها في أي وقت أخر .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يعد من البرامج البسيطة والتي تستطيع التعامل معها بكل سهولة حيث أن واجهة البرنامج بسيطة لا يوجد بها أي نوع من التعقيدات .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج الخفيفة والتي لا تؤثر علي ذاكرة النظام بشكل كبير حيث ان البرنامج لا يستهلك الكثير من موارد المعالج .

معلومات حول متصفح Chromium 

تحميل متصفح Chromium للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات