القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Driver Booster للتعريفات وتحديث التعريفات 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Driver Booster ، البرنامج يعد واحد من أهم البرامج التي تستخدم في مجال جلب التعريفات لأجهزة الكمبيوتر واللابتوب فالبرنامج يضم عدد كبير من التعريفات الهامة والتي لا غني عنها علي كافة الأجهزة ، البرنامج يمكنك الإعتماد عليه بشكل كبير في تحسين أداء النظام الخاص بك حيث أنه يمكنك أيضاً من تحديث التعريفات التي عفا عليها الزمن ، يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يوفره لكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Driver Booster :-

البرنامج يعد واحد من أهم البرامج المستخدمه في مجال التعريفات وتحديث التعريفات حيث أنه يوفر للمستخدم العديد من الخدمات المتميزة والرائعة البرنامج يتصل بالإنترنت بشكل كامل ويمكنك البرنامج من جلب التعريفات بشكل أتوماتيكي وتلقائي من خلال الإتصال بالإنترنت ويتم تحديث قاعدة بيانات البرنامج بشكل مستمر حتي يتمكن من التعرف علي كافة التعريفات الجديدة والحديثة والتي تعمل بشكل أفضل بكثير من السابق ، البرنامج قد نال علي لإعجاب العديد من المستخدمين من كافة أنحاء العالم حيث ان للبرنامج شعبية كبيرة تفوق ملايين المستخدمين .

برامج التعريفات هي أحد البرامج التي لابد من توافرها بشكل كبير علي أجهزة الكمبيوتر واللابتوب حيث أنها تتيح للمستخدمين إمكانية تعريف كافة الملحقات والأدوات الخاصة بالجهاز مثل كارت الصوت ، كارت الشاشة ، البلوتوث ، الماوس ، لوحة المفاتيح ، كارت الإنترنت وغيرهم الكثير وبذلك لا تستطيع العمل علي الجهاز بشكل مميز دون الحصول علي تلك التعريفات ، البرنامج يمكنك ايضاً من تحديث التعريفات الخاصة بنظام الويندوز بالنواتين المختلفين "32 بت ، 64 بت " ويمكنك البرنامج من تعريف الجهاز بأكمله بسرعة فائقة وبذلك يساعد بشكل قوي في تحسين أداء الجهاز ، البرنامج يدعم العديد من الأجهزة المختلفة وذلك علي نطاق واسع .

كيفية إستخدام برنامج Driver Booster :-

البرنامج يعد واحد من البرامج البسيطة حيث أن واجهة البرنامج لا يوجد به أي صعوبات فالبرنامج بعد الإنتهاء من تحميله وتثبيته علي جهازك الكمبيوتر يعمل بعد ذلك علي فحص الجهاز بشكل كامل وبعد الإنتهاء يبدء البرنامج بعرض تقارير هامة ، البرنامج يمكنك من خلاله حفظ التعريفات قبل ان تقوم بتحديثها وبذلك يمكنك الرجوع إلي تلك التعريفات بكل سهولة ، البرنامج يعمل بشكل خفي دون اي تأثير علي أداء النظام ، بل أنه يعمل علي تحسينه بشكل أفضل بكثير ، ويمكنك البرنامج ايضاً من جدولة عملية التحديث ، البرنامج يمكنك من خلاله تحسين جودة المشغلات الخاصة بالصوت والفيديوهات .

مميزات برنامج Driver Boosetr 5 :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أن البرنامج لا يتطلب من المستخدمين دفع أي رسوم إضافية .
    التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من إصدارت نظام التشغيل الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يعد واحد من البرامج البسيطة والتي تم تصميمه بشكل قوي حيث أن البرنامج لا يحتاج إلي خبرات سابقة فالبرنامج يتناسب مع المبتدئين والمحترفين .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي إدخال العديد من التحسينات علي البرنامج .
  • مسرع الألعاب : البرنامج يعمل علي تقوية الجهاز بشكل كبير مما يساعد علي تحديث الألعاب فالبرنامج يعمل علي تديث برامج التشغيل مثل DirectXFlashJava .
  • السرعة : البرنامج يتميز بسرعته الفائقة في عملية فحص الملفات والتعرف علي الترعيفات التي يححتاجها الجهاز .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج الصغيرة والتي لا تستهلك موارد الجهاز بشكل كبير وبذلك لاتؤثر علي ذاكرة النظام .
  • النسخ الإحتياطي : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية الحفاظ علي التعريفات قبل عملية تحديثها وبذلك يمكنك الرجوع إلي تلك التعريفات في أي وقت .

معلومات حول برنامج Driver Boosetr 5

تحميل برنامج Driver Boosetr 5 للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات