القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Freemake Video Converter لتحويل صيغ الفيديوهات 2018 للكمبيوتر

تحميل برنامج Freemake Video Converter ، البرنامج يعد واحد من أهم البرامج التي تستخدم في مجال تحويل الصيغ الخاصة بالفيديوهات فالبرنامج يدعم عدد كبير من الصيغ المتميزة والشهيرة والتي يحتاج إليها العديد من المستخدمين ، البرنامج يساعد علي تحرير الفيديو بالإضافة إلي إمكانية إدخال العديد من التعديلات علي الفيديوهات ويمكنك الحصول علي البرنامج من خلال الرابط الخاص والذي يقدمه موقعنا برامج صح أسفل المقال .

معلومات حول برنامج Freemake Video Converter :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج تحويل الصيغ والمونتاج حيث أنه تم برمجته بشكل إحترافي بالإضافة إلي تصميم البرنامج المتميز والذي يتناسب مع كافة المستخدمين المبتدئين والمحترفين ، البرنامج قد نال علي إعجاب العديد من المستخدمين مثل أنه تمكن من أن ينال علي شعبية كبيرة فور إنطلاقه حيث ان عدد مستخدمي البرنامج تجاوزا أكثر من 10 مليون مستخدم من كافة أنحاء العالم .
البرنامج حقق نجاح باهر حيث أنه يحتوي علي أكثر من 200 صيغة مختلفة وبذلك يمكنك البرنامج من تغير صيغة إلي صيغة أخري ، كما أن البرنامج يمكن المستخدمين من الإستمتاع ببعض المشاهد من الإنترنت والعمل علي تحويل مقطع الفيديو إلي مقطع صوتي بصيغة أم بي ثري ويمكنك ذلك بكل سهولة من خلال نسخ الرابط وإضافته علي البرنامج ، البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تشغيل الفيديوهات علي الأجهزة المختلفة سواء جهازك الكمبيوتر أو اللابتوب أو الهواتف الذكية بالأنظمة المختلفة فالبرنامج يدعم الصيغ الخاصة بكافة الأجهزة .
البرنامج يتشابه في عمله مع العديد من البرامج الأخري مثل برنامج فورمات فاكتوري ، برنامج Movavi Video Converter ، برنامج HD Video Converter Factory Pro ، برنامج AVS Document Converter وغيرهم ، البرنامج يعمل بقوة كبيرة وبسرعة فائقة في تحويل الصيغ ، البرنامج يمكنك من خلاله ترجمة الفيديوهات والأفلام وذلك من خلال لإدخال ملفات الترجمة علي الفيديو ، البرنامج يمكنك من خلاله تحرير الفيدو وإدخال التعديلات عليه مثل قص الفيديو أو إدخال الفلاتر أو المؤثرات علي الفيديو والعمل علي تحسينه بشكل أفضل 

مميزات Freemake Video Converter :- 

  • مجاني : برنامج فري ميك من أسمه فهو يدل علي أنه مجاني بالكامل ولا يحتاج إلي دفع أي رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من الإصدارت الخاصة بنظام التشغيل الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، وويندوز 7 ، ويندوز 8، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 ، ويندوز فيستا .
  • الترجمة : البرنامج يدعم العديد من الصيغ الخاصة بملفات الترجمة مثل صيغ SSA ,SRT , ASS .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يعد من البرامج البسيطة والتي لا تحتاج إلي خبرات سابقة أو شروحات .
  • الصيغ : البرنامج يدعم العديد من الصيغ الخاصة بالفيديوهات والتي تمكنك من تحويل صيغ الفيديوهات من صيغة إلي أخري ويمكنك تشغيل الفيديوهات ذات جودة ودقة عالية .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي تحسين البرنامج بشكل أكبر 
  • إنشاء الفيديو : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء الفيديو من خلال إضافة بعض الصور علي البرنامج وسوف يقوم البرنامج بدمجهم ويمكنك البرنامج من إضافة ملف صوتي .
  • مقاطع فيديو الإنترنت : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تحميل مقاطع الفيديو ومشاهدتها من الإنترنت باَافة إلي إمكانية تحويل صيغ الفيديوهات أو إستخراج الصوت من الفيديو .
  • تحرير الفيديو : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تحرير الفيديو بشكل كامل وإمكانية إضافة العديد من التعديلات علي الفيديو والعمل علي تحسينه بشكل أفضل .

معلومات حول برنامج Freemake Video Converter

تحميل برنامج Freemake Video Converter للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات