القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج MovieCut 2018 لتعديل الفيديوهات 2018 للكمبيوتر

تحميل برنامج MovieCut 2018 ، الكثير من مستخدمى أجهزة الكمبيوتر واللاب توب يبحثون عن برامج لكى تساعدهم على صناعة الفيديوهات وسوف نقدم لكم اليوم فى هذا المقال واحد من أهم البرامج التى تعمل فى هذا المجال وهو برنامج  MovieCut والذى يمكنك الحصول عليه من خلال زيارة موقعنا برامج صح .

نبذة مختصرة حول برنامج  MovieCut :

يعد هذا البرنامج واحد من أهم برامج مونتاج والتى تعمل فى مجال صناعة الفيديوهات وأصبح البرنامج لا غنى عنه وذلك لما يتمتع به من مميزات وخدمات رائعة جعلته واحد من أقوى البرامج التى تعمل فى هذا المجال وأصبح البرنامج واحد من أكثر البرامج إنتشاراً على متجر جوجل بلاى ، ويحتوى البرنامج على العديد من الأدوات الرائعة والتى تساعدك على تصميم فيديو من تصميمك وذوقك الرفيع ، ويمكنك التحكم فى الفيديو بكل سهولة حيث يمكنك تغير درجة السطوع وضبط درجة التباين وغير ذلك .

ويحتوى البرنامج على عدد كبير من الإطارات الرائعة والتى يمكنك من خلالها إضافتها على الفيديوهات ، ويمكنك قص كافة المقاطع الغير مرغوب فيها ، وتحرير فيديو من تصميمك ، ويتميز البرنامج بأدائه الفعال وسرعته العالية أثناء عملية صناعة الفيديوهات ، ويتيح البرنامج لكافة مستخدمية إمكانية إضافة المقاطع الصوتية والمؤثرات الصوتية على الفيديوهات بكل سهولة وذلك دون أن يؤثر على أداء الفيديو وجودته ، ويتمتع البرنامج بواجهه بسيطة ذات تصميم رائع يسهل على كافة المستخدمين المبتدئين التعامل مع البرنامج وإستخدامه دون وجود أى خبرات سابقة  .
وتتميز كافة الأدوات التى توجد فى البرنامج بترتيبها المنظم لذلك يسهل عليك الوصول إليها بكل سهولة ، ويحتوى البرنامج على العديد من الصيغ المختلفة والتى يمكنك من خلالها إختيار الصيغة المفضلة لديك ، البرنامج يمكنك من التعديل علي الفيديوهات بسرعة فائقة حيث أن البرنامج يدعم خاصية السحب والإفلات والتي تستطيع من خلالها إدخال الكثير من إدخال الصور علي البرنامج وإدخال الكثير من الأدوات علي الصور مع توفير وقت كبير

مميزات برنامج MovieCut 2018 :

  •  مجانى : يمكنك الإستمتاع بكافة الخدمات والأدوات الرائعة التى يوفرها البرنامج وذلك دون دفع أي رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من غصدارت نظام الويندوز الشهير مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي تحسين كفاءة الأدوات التي يدعمها البرنامج وبذلك فهو يساعد علي تحسين أداء البرنامج .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية مثل اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الفرنسية وغيرهم .
  • التعديلات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إضافة العديد من التعديلات علي الفيديوهات مثل القص واللصق بالإضافة إلي إمكانية تغير المؤثرات البصرية المتواجدة علي الفيديوهات .
  • الصيغ : البرنامج يدعم العديد من الصيغ الحديثة والشهيرة والتي يمكنك من خلالها حفظ الفيديوهات علي أجهزة الكمبيوتر واللابتوب .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج البسيطة والتي لا تستهلك الكثير من موارد المعالج حيث أن البرنامج لا يؤثر علي النظام بالشكل السلبي وبذلك يمكنك إستخدام البرنامج علي الأجهزة ذات المواصفات والإمكانيات الضعيفة .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أنه لا يوجد به أي صعوبة فالبرنامج تم تصميمه بشكل إحترافي ليتناسب المستخدمين المبتدئين والمحترفين .
  • الدمج : البرنامج يعمل علي دمج العديد من الفيديوهات داخل فيديو واحد وبذلك يمكنك إضافة الكثير من اللحظات السعيدة الخاصة بك داخل فيديو واحد ويمكنك إضافة العديد من المؤثرات البصرية التي تتضيف الكثير من الجمالات علي الفيديوهات .

معلومات حول برنامج MovieCut

تحميل برنامج MovieCut للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات