القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج open office للكمبيوتر 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج open office ، البرنامج يعد واحد من أهم البرامج التي تعمل كبديل عن برامج مايكروسوفت أوفيس حيث ان البرنامج تم تصمميه بشكل متميز يمكنه من التنافس بشكل قوي مع برامج مايكروسوفت أوفيس ، البرنامج يمكنك من تشغيل كافة برامج الورد والإكسيل وكافة برامج الحزمة المكتبية التي يدعمها برنامج الأوفيس ، البرنامج يحتوي علي العديد من الخدمات المتميزة والتي تستطيع التعرف عليها من خلال تحميل البرنامج علي جهازك الكمبيوتر وذلك من خلال الرابط المباشر الذي يوفره لكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج open office :- 

البرنامج يعد واحد من أهم برامج الأوفيس حيث أنه برنامج مجاني مفتوح المصدر مزود بالعديد من الخدمات مثل معالجة النصوص داخل برنامج الورد وايضاً يعمل البرنامج علي معالجة العمليات الحسابية ومعالجة الأرقام المختلفة داخل برنامج الأكسبل كما أنه يتيح لك إمكانية إنشاء العروض التقديمية وذلك من خلال برنامج الباروبرينت والعديد من الخدمات الأخري الرائعة .

البرنامج يعد من البرامج الشهيرة والتي نالت علي إعجاب العديد من المستخدمين بشكل كبير حيث ان البرنامج إنتشر بشكل كبير في العديد من البلدان ، البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية الرسم حيث أنه يحتوي علي برنامج رسم خاص له ، البرنامج يحتوي علي العديد من البرامج الخاصة به والتي تمكنك من إستخدام البرنامج بشكل مستمر وبديل عن برنامج مايكروسوفت أوفيس .

تطبيقات برنامج open office :- 

تطبيق الكتابة WRITER: هذا البرنامج هو برنامج مخصص لكتابة النصوص والمستندات فيمكنك من خلال البرنامج كتابة العديد من الخطابات السريعة ويمكنك إدخال العديد من الملحقات والأدوات والمحتويات داخل المستند وبذلك يمكنك من خلال البرنامج كتابة السيرة الذاتية الخاصة بك ، البرنامج يمكنك أيضاً من تصحيح الأخطاء الإملائية المتواجدة داخل المستند .

تطبيق للعمليات الحسابية CALC : هذا التطبيق يحتوي علي العديد من الرموز الرياضية وكافة الأدوات التي قد تحتاجها المستخدم من أجل إجراء العمليات الحسابية وتحليل النتائج وإمكانية عمل رسومات تخطيطية ويمكنك البرنامج من حل بعض المعادلات الحسابية المعقدة فالبرنامج يقوم بالحل في ثواني معدودة .

تطبيق إدخال البيانات Data Pilot : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إدخال العديد من البيانات وإمكانية تصنيف تلك البيانات ويمكنك تحديد صفحات إدخال البيانات وإنشاءها بما يتناسب معك مثلاً يمكنك التحكم في نوع الخط والمساحة وشكل الأعمدة وغيرهم .

تطبيق العروض التقديمة IMPRESS :هذا التطبيق يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء العروض التقديمة فالبرنامج يحتوي علي العديد من التاثيرات الحركية والرسومات المختلفة مثل الرسم البياني وغيرهم .

أهم مميزات برنامج open office :-

  • الطباعة : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية طباعة الملفات التي تم إنشاءها وإمكانية التحكم في خيارات الطباعة مثل عدد الصفحات وعدد مرات الطباعة .
  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية التي لا تحتاج إلي دفع رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من إصدارات نظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا ، ويندوز 10 وغيرهم .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات التي ساعدت علي إنتشار البرنامج بشكل كبير بين المستخدمين من جميع انحاء العالم ومن أهم تلك اللغات اللغة العربية والإنجليزية .
  • التطبيقات : البرنامج يحتوي علي العديد من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين إمكانية إنجاز العديد من المهام في وقت قصير .
  • الجودة : البرنامج يتميز بجودته العالية في إنشاء المستندات والعمليات الحسابية وغيرهم .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي إدخال العديد من التحسينات الهامة علي البرنامج مما يجعله من أفضل البرامج في ذلك المجال .

معلومات حول برنامج open office

تحميل برنامج open office للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات