القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج RegSeeker لتنظيف الريجستري 2018 للكمبيوتر

تحميل برنامج RegSeeker ، البرنامج يعد واحد من أهم البرامج التي تتيح للمستخدمين إمكانية صيانة الجهاز بشكل كامل والعمل علي صيانة كافة ملفات الريجستري والتي من الممكن أن تصيب الجهاز بأي عطل ، البرنامج يمكنك من خلاله تحسين أداء النظام بشكل كبير ويمكنك الإستفادة بالبرنامج من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك والمقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج RegSeeker :-

البرنامج يعد واحد من برامج الكمبيوتر القوية والتي تتيح للمستخدمين إمكانية تنظيف وصيانة كافة ملات الريجستري ، البرنامج تم تصنيفة بأنه يعد الأفضل من بين العديد من البرامج في مجال التنظيف والصيانة لأجهزة الكمبيوتر ولذلك يمكنك الإعتماد عليه بشكل كبير ، البرنامج متخصص فقط في صيانة ملفات الريجستري ولذلك يعمل البرنامج بشكل متميز وقوي في ذلك المجال ، البرنامج يمكنك من خلاله تحسين أداء النظام بشكل كبير والعمل علي زيادة سرعة إقلاع نظام الويندوز ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين حيث ان بعض إطلاق البرنامج قد حقق نجاح باهر فقد نال البرنامج علي شعبية كبيرة من المستخدمين تفوق الـ500 ألف مستخدم من كافة أنحاء العالم .


شرح برنامج RegSeeker 2018 :- 

البرنامج يعد من البرامج الرائعة ويرجع ذلك إلي تصميمها المتميز ، البرنامج يعمل بشكل قوي في التخلص من كافة البرامج التي تعمل في خلفية البرنامج والتي تعمل علي بطئ عملية إقلاع نظام الويندوز وبعد التخلص من تلك الملفات أو البرامج قد يعمل علي زيادة سرعة الإقلاع  للنظام ، الرنامج يعمل علي حذف الملفات من جذورها وذلك دون ترك أي أثر خلفي علي الريجستري أو الأقراص الصلبة ، البرنامج يمكنك من البحث عن كافة الملفات داخل الريجستري وإمكانية التعديل عليها .

البرنامج في البداية يعمل علي فحص الجهاز والقرص الصلب والعمل علي تنظيف كافة المخلفات التي به وبذلك يمكنك من كشف كافة المفاتيح والبرامج الغير صالحة وبذلك قد تساعد علي العمل علي زيادة سرعة الكمبيوتر بالإضافة إلي تحسين أداء النظام ، البرنامج يمكنك من خلاله عمل نسخ إحتياطية للريجستري وبذلك يمكنك إستردادها في أي وقت وذلك أمن للمستخدم في حالة حدوث أي حدوث أي خطأ ، البرنامج بعد الإنتهاء من عملية الفحص يقوم بتوفير للمستخدم العديد من المعلومات الخاص بالجهاز الخاص به مثل نوع نظام التشغيل و سرعة المعالح و سعة الذاكرة ، البرنامج يعد من البرامج المتميزة والتي ننصحك بها دائماً .


مميزات برنامج RegSeeker :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالتي لا تحتاج من المستخدم إلي دفع اي رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من إصدارت نظام التشغيل مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته الدورية والتي تساعد علي تحسين مستوي البرنامج من خلال تحسين كافة الأدوات وتحسين الواجهة الخاصة بالبرنامج .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أن واجهة البرنامج لا يوجد بها اي نوع من التعقيدات .
  • سرعة الكمبيوتر : البرنامج يتميز بسرعة الفائقة في فحص الجهاز والتعرف علي الملفات المؤقته بالإضافة إلي تنظيفه بالشكل القوي .
  • النسخ الإحتياطي : البرنامج يمكنك من إنشاء نسخ إحتياطية لملفات الريجستري والعمل علي إستعادتها في أي وقت اخر بكل سهولة .
  •  اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية مثل اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الفرنسية والعديد من اللغات الأخري .

معلومات حول برنامج RegSeeker 

تحميل برنامج RegSeeker للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات