القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج VideoPad Video Editor لتحرير وتعديل الفيديوهات 2018 للكمبيوتر

تحميل برنامج VideoPad Video Editor ، البرنامج يعد من البرامج الأولي في مجال تحرير الفيديوهات وإدخال التعديلات عليها ، البرنامج يتميز بإحترافيته العالية في تعديل الفيديوهات حيث أن البرنامج مدعم بالعديد من الأدوات الرائعة والمتميزة ، البرنامج يمكنك الحصل عليه من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقل والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج VideoPad Video Editor :- 

البرنامج يعد واحد من برامج المونتاج والتي تساعد علي تحرير الفيديوهات ، فيمكنك من خلال البرنامج إنتاج العديد من الأفلام الرائعة بكل إحترافية ، ويمكنك من معالجة الفيديوهات وذلك من خلال مجموعة كبيرة من الأدوات التي يدعمها البرنامج مثل المؤثرات البصرية والمؤثرات الصوتية والتي تساعد علي تحسين جودة الفيديو بشكل أكبر  ، أدوات القص والتي يمكنك من خلالها حذف المشاهد الغير مرغوب بها كما أن البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إضافة بعض المقاطع الموسيقية علي الفيديو لتعمل كخليفة الفيديو ، هناك العديد من البرامج المشابهة مثل برنامج Camtasia studio 9 ، برنامج AVS Video Editor ، برنامج HitFilm Express ، برنامج Power Director16 ، برنامج Movavi Video Suite وغيرهم .

شرح برنامج VideoPad Video Editor :-

البرنامج هو برنامج بسيط غرضه الأول هو تحرير الفيديوهات وتعديلها بشكل كبير ، البرنامج يمكنك من خلاله إسترداد الفيديوهات من الجهاز والعملي علي تعديله بشكل أفضل وذلك من خلال التأثيرات والأدوات مثل الكتابة ويمكنك من خلاله إدخال النصوص والجمل علي الفيديوهات ، البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تسجيل الصوت بشكل مباشر بالإضافة إلي إمكانية دمج المقطع الصوتي علي الفيديو ، البرنامج يمكنك من خلاله حذف العديد من المشاهد الغير ملائمة وبعد الإنتهاء يمكنك حفظ الفيديو علي جهازك الكمبيوتر بجودة ودقة عالية .

البرنامج يمكنك من خلاله ايضاً تسجيل الفيديو بجودة عالية ، البرنامج يمكنك التعامل معه بكل سهولة حيث أن البرنامج تم تصميم واجهته بشكل متميز للغاية ففي البداية بعد الإنتهاء من تحميل وتثبيت البرنامج علي جهازك الكمبيوتر يمكنك إدخال الفيديو علي البرنامج ثم البدئ بإضافة التعديلات علي الفيديو ويمكنك الإنتقال بين الفيديو لأخر بكل سهولة بالإضافة إلي إمكانية مزج العديد من المقاطع الصوتية مع بعضها البعض .

مميزات برنامج VideoPad Video Editor :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية والتي لا تحتاج إلي دفع أي رسوم إضافية .
  • تسجيل الصوت : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تسجيل العديد من المقاطع الصوتية بجودة ودقة عالية .
  • الصيغ : البرنامج يدعم العديد من صيغ الفيديوهات ومن أهمهم AVI ، MP4 ، MPG وغيرهم .
  • حرق الفيديوهات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية حرق الفيديوهات علي الإسطوانات المختلفة مثل إسطونات السي دي ، الدي في دي وغيرهم .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من منصات التشغيل مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، ويندوز فيستا .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يعد من البرامج البسيطة والتي يمكنك التعامل معها بكل سهولة دون مواجهة أي صعوبة فالبرنامج تم تصميمه ليتناسب المبتدئين والمحترفين .
  • المشاركة : البرنامج يمكنك من رفع الفيديوهات بشكل مباشر علي المواقع المختلفة مثل اليوتيوب والفيس بوك وغيره وبذلك تستطيع مشاركة الفيديوهات مع أصدقائك .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج الخفيفة والتي لا تستهلك موارد المعالج بشكل كبير .
  • الكتابة : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إضافة العديد من الجمل علي الفيديوهات وإضافة التأثيرات عليها لتعطيها مشهد أكثر جاذبيةً .
  • دمج الصور : البرنامج يمكنك من إنشاء الفيديوهات من خلال دمج العديد من الصور وإضافة المقطع الصوتي .

معلومات حول برنامج VideoPad Video Editor 

تحميل برنامج VideoPad Video Editor للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات