القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Miranda IM برابط مباشر

تحميل برنامج Miranda IM ، البرنامج يعد واحد من أفضل برامج المحادثات والتي تمكنك من التواصل الإجتماعي مع اصدقائك وعائلتك داخل البلد أو خارجها بكل سهولة وذلك من التراسل الصوتي والنصي دون دفع اي رسوم وذلك من خلال تحميل البرنامج علي جهازك الكمبيوتر وذلك من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية المقال والذي يقدمه موقعنا برامج صح.

معلومات حول برنامج Miranda IM :-

البرنامج يعد واحد من أفضل البرامج التي تعمل في مجال المحادثات حيث أن البرنامج قد تمكن من النجاح بشكل كبير وذلك لما يدعمه من العديد من المميزات والخدمات الأخري المتميزة ، البرنامج قد نال علي إعجاب الكثير من المستخدمين حيث انه يمكنك من التواصل علي جهازك الكمبيوتر وذلك بإستخدام السماعات الخارجية المزودة بالميكروفون ، هناك العديد من برامج التواصل الإجتماعي المشابهة والتي تمكنك من التواصل عبر المحادثات مثل برنامج الفيس بوك ماسنجر ، برنامج الواتس أب ، برنامج الفايبر ، برنامج كيك ماسنجر وغيرهم من البرامج الأخري .

البرنامج يعد واحد من أهم برامج المحادثات والتي تمكنك من من التواصل من خلال الإتصال بالإنترنت ، البرنامج يمكنك من إنشاء حساب علي البرنامج وبذلك سوف تتمكن من التواصل مع كافة أصدقائك اللذين قاموا بالتسجيل في ذلك البرنامج من قبل ويمكنك معرفة اصدقائك المسجلين عند تحميل البرنامج وإستخدامه ، البرنامج يمكنك من التواصل عبر المكالمات الصوتية بجودة عالية ولكن البرنامج يحتاج إلي إتصال قوي أما في حالة الإتصال الضعيف فهذا قد يسبب حدوث بطئ أو تشويشات أثناء الإتصال ولذلك تأكد من جودة الإتصال في البداية .
البرنامج تم تصمميه بشكل متميز وإحترافي حيث أن الشركة المطورة قامت بالإهتمام بواجهة البرنامج بشكل كبير هذا بالإضافة إلا أنها قامت بإزالة كافة الأدوات والأيقونات المتواجدة علي البرنامج حتي يعد البرنامج من البرامج الخفيفة وبذلك فإن البرنامج يتناسب العمل مع كافة الأجهزة الضعيفة والمتوسطة والقوية  دون مواجهة اي مشاكل ، الشركة المطورة دعمت العديد من المميزات الرائعة علي البرنامج والتي جعلت البرنامج قادر علي التنافس مع كافة البرامج التي تعمل في ذلك المقال ، البرنامج يمكنك من التواصل مع كافة اصدقائك الذين يمتلكون حساب علي برنامج السكايب بي ، الياهو ماسنجر وغيرهم وذلك من خلال إستخدام برنامج واحد وهو برنامج ماريندا .

مميزات برنامج Miranda IM :- 

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث انها تتيح للمستخدمين إمكانية التواصل دون دفع أي رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي الكثير من إصدارت نظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • المحادثات النصية : البرنامج يتيح للمستخدمين التواصل عبر المحادثات النصية وبذلك يمكنك إرسال وإستقبال العديد من الرسائل النصية .
  • التواصل الصوتي : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل عبر الصوت بجودة ودقة عالية وبذلك لن تواجه أي تشويشات أو ضوضاء .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي إدخال الكثير من التحسينات علي البرنامج .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج الخفيفة والتي لا تؤثر بشكل سلبي علي ذاكرة النظام حيث أن البرنامج لا يستهلك الكثير من موارد المعالج . 
  • الرموز التعبيرية : البرنامج يدعم العديد من الرموز التعبيرية والتي تساعد علي جعل المحادثة أمر ممتع مع اصدقائك .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية مثل اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الفرنسية وغيرهم من اللغات الأخري .

معلومات حول برنامج Miranda 

تحميل برنامج Miranda للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات