القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج PhotoShop CC 2019 للكمبيوتر مجاناً مع الشرح

تحميل برنامج PhotoShop CC 2019 ، يعد برنامج الفوتوشوب واحد من البرامج الشهيرة والتى يبحث عنها الكثير من المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم وذلك لأن البرنامج يتيح لكافة المستخدمين إمكانية إنشاء الصور وإدخال العديد من التعديلات عليها بكل سهولة ، ويعد هذا البرنامج من أقوى البرامج بالرغم من ظهور العديد من البرامج التى تعمل فى هذا المجال ، ويستخدم برنامج الفوتوشوب العديد من المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم وسوف نقدم لكم اليوم فى هذا المقال نبذة مختصرة عن البرنامج وأهم المميزات التى يتمتع بها ويمكنكم الحصول على البرنامج من خلال زيارة موقع برامج صح .


نبذة مختصرة حول برنامج PhotoShop CC :


يعد هذا البرنامج واحد من أشهر البرامج التى تعمل فى مجال تعديل الصور ، وأصبح البرنامج لا غنى عنه حيث يبحث عنه الكثير من مستخدمى أجهزة الكمبيوتر فى مختلف أنحاء العالم ، ويعد البرنامج من إنتاج شركة أدوبى الشهيرة والتى أضافت للبرنامج العديد من التحسينات والإضافات الرائعة ، ويمكنك من خلال البرنامج إدخال العديد من التعديلات على الصور بكل سهولة ، ويحتوى البرنامج على عدد كبير من الطبقات الرائعة والتى تساعدك على فصل كل عملية عن الأخرى ، ويحتوى البرنامج على العديد من صيغ الصور المختلفة والتى يمكنك من خلالها تحويل صيغ الصور من صورة إلى أخرى .

ويضم البرنامج مجموعة كبيرة من الأدولت الرائعة ويوجد لكل أداة مهمتها الخاصة بها والتى تساعدك على تنفيذ العديد من المهام ، ويوفر البرنامج أداة خاصة بالكتابة والتى يمكنك من خلالها كتابة العديد من التعليقالت أو كتابة الجمل على الصور كما يمكنك إنشاء الشروحات ، ويمكنك التحكم فى لون وحجم الخط بكل سهولة ، ويوجد أيضاً أداة للقص والتى تساعدك على قص الصور بالحجم الذى تريده وإزالة كافة المشاهد الغير مرغوب فيها ويمكنك التحكم فى درجة السطوع والتباين بكل سهولة ، ويحتوى البرنامج على عدد كبير من التأثيرات والفلاتر الرائعة والتى تساعدك على تحسين جودة الصور وإزالة الشوائب منها .

ويستخدم هذا البرنامج العديد من المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم ويستخدم هذا البرنامج فى العديد من المجالات المختلفة مثل المجال الطبى والهندسى والزراعى والعلمى وغير ذلك من المجالات الأخرى ويمكنك إستخدام البرنامج أيضاً فى الدعايا والإعلان وفى تصميم كروت الأفراح والبنارات ، ويدعم البرنامج عدد كبير من اللغات العالمية والتى ساعدت على إنتشار البرنامج بشكل أسرع ولكن إذا كنت تريد الإحتراف فى البرنامج فيمكنك إستخدامه باللغة الإنجليزية .

الإصدارات المتوفر من برنامج PhotoShop CC :

  • برنامج PhotoShop CC للكمبيوتر : وتتوافق هذه النسخة مع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والتى تعمل بنظام الويندوز الشهير مثل ويندوز إكس بى وويندوز فيستا وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1 وويندوز 10 بالإضافة إلى نظام ماك ولينكس .
  • برنامج PhotoShop CC للموبايل : تتوافق هذه النسخة مع كافة الهواتف الذكية والتى تعمل بنظام الأندرويد ونظام IOS مثل أجهزة السامسونج والبلاك بيرى والهواوى وأتش تى سى والهواوى والأنفينكس والسونى وأجهزة شركة أبل مثل الأيفون والأيباد والأيبود .

مميزات برنامج الفوتوشوب  PhotoShop CC 2019 :

  • فترة تجريبية : يتوفر البرنامج بشكل مجانى لمدة 7 أيام ثم بعد ذلك يتطلب منك شراء البرنامج مقابل دفع مبلغ من المال .
  • الصيغ : يدعم البرنامج عدد كبير من صيغ الصور المختلفة والتى يمكنك من خلالها حفظ الصور بالصيغة المفضلة لديك .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية والتى مكنت البرنامج من الإنتشار بشكل كبير ومن أمثلة هذه اللغات العربية ، الإنجليزية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الألمانية ، الأسبانية ، التركية ....إلخ .
  • الإضافات : يحتوى البرنامج على الكثير من الأدوات الرائعة مثل الفرش وأداة الكتابة والصق والقص وغير ذلك من الأدوات الأخرى والتى تعمل على تحسين جودة الصور .
  • الواجهه : البرنامج يمتلك واجهه رائعة مناسبة لكافة الأذواق المختلفة ولكن تتطلب منك وجود بعض التدريبات لكى تتعامل مع البرنامج وإستخدامه .
  • الجودة : يمكنك إدخال العديد من التعديلات على الصور وذلك دون أن يؤثر على جودة الصور ودقتها .

تحميل برنامج PhotoShop CC للكمبيوتر

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات