القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Voice Changer 2020 لتغير الأصوات أٌثناء المكالمات برابط مباشر

تحميل برنامج Voice Changer 2020 لتغير الأصوات برابط مباشر

تحميل برنامج Voice Changer 2020 لتغير الأصوات برابط مباشر


بعد إنتشار الهواتف الذكية فى الفترة الأخيرة وزيادة أعداد مستخدميها أدى ذلك إلى ظهور العديد من البرامج والتطبيقات الرائعة ومن هذه البرامج برنامج مغير الأصوات  Voice Changer والذى يحتاج إليه الكثير من الأشخاص وسوف نتناول فى هذا المقال نبذة مختصرة عن البرنامج وأهم المميزات التى يتمتع بها ويمكنك الحصول على البرنامج من خلال زيارة موقعنا برامج  صج قسم برامج أندرويد .

تحميل برنامج Voice Changer للأندرويد برابط مباشر ومجانى
تحميل برنامج Voice Changer 2020 لتغير الأصوات برابط مباشر


نبذة مختصرة حول برنامج  Voice Changer 2020 :

يعد هذا البرنامج واحد من أفضل البرامج التى يحتاج إليها الكثير من المستخدمين وذلك من أجل المرح والترفيه ويستخدم البرنامج الكثير من الأمهات مع أطفالهم والكثير من الأصدقاء وذلك لأن البرنامج يقوم بتغير الأصوات إلى أصوات أخرى تكون مضحكة مثل صوت الحيوانات ورجال كبار السن وغير ذلك من الأصوات الأخرى .
ومنذ إنطلاق البرنامج وهو حصل على شعبية كبيرة ونال على إعجاب الكثير من المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم وذلك لما يتمتع به البرنامج من مميزات رائعة ومختلفة وقد وصل عدد مستخدمى البرنامج إلى أكثر من 50 مليون مستخدم فى مختلف أنحاء العالم ويوجد الكثير من البرامج المشابهة لهذا البرنامج والتى يمكنك الحصول عليها من خلال زيارة موقعنا .
تحميل برنامج Voice Changer للأندرويد برابط مباشر ومجانى
تحميل برنامج Voice Changer 2020 لتغير الأصوات برابط مباشر



ويقوم البرنامج أثناء عمله على تغير الأصوات وذلك من أجل المتعة والمرح ، ويضم البرنامج عدد كبير من الأصوات المختلفة كما أنه يحتوى على مجموعة من التأثيرات الرائعة ، ويمكنك من خلال البرنامج الإتصال بكافة أصدقائك وأقاربك عن طريق لوحة المفاتيح الخاصة بالبرنامج فكل ما عليك أن تقوم بكتابة الرقم الذى تريد الإتصال به ويقوم البرنامج بالإتصال علية ولا يعرف الطرف الأخر من يقوم بالإتصال به ، ويدعم البرنامج عدد كبير من الأصوات المختلفة ومن هذه الأصوات صوت الحيوانات مثل الحصان والفيل والكلب والقط وغير ذلك وصوت النساء وصوت الرجال وصوت الأطفال أيضاً وهذا ما ساعد البرنامج على تحقيق شهرة كبيرة بين مستخدميه وأصبح يتنافس مع غيره من البرامج المشابهة له .

تحميل برنامج Voice Changer للأندرويد برابط مباشر ومجانى
تحميل برنامج Voice Changer 2020 لتغير الأصوات برابط مباشر

مميزات برنامج  Voice Changer 2020 :

  • مجانى : يتميز البرنامج بانه مجانى بالكامل ويمكنك الحصول عليه من خلال الرابط المباشر المتوفر فى نهاية المقال .
  • دعم اللغات : يدعم البرنامج عدد كبير من اللغات العالمية مثل اللغة العربية ،الإنجليزية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الأسبانية ، اليونانية ، البرتغالية ، الروسية ، الروسية وغيرها من اللغات الأخرى والتى ساعدت على إنتشار البرنامج .
  • التحديثات : تعمل الشركة المطورة للبرنامج على تطوير البرنامج وتحديثة بشكل دورى ومعالجة كافة الأخطاء وذلك لكى تقدم لمستخدميها أفضل أداء ممكن .
  • التوافق : يتوافق البرنامج مع كافة الهواتف الذكية والتى تعمل بنظام الأندرويد والأيفون مثل أجهزة السامسونج والسونى وأتش تى سى والهواوى والأنفينكس والنوكيا والبلاك بيرى وأجهزة شركة ابل مثل الأيفون والأيباد والأيبود .
  • الأصوات : يضم البرنامج عدد كبير من الأصوات المختلفة مثل أصوات الحيوانات وأصوات الأطفال والرجال والنساء وغير ذلك ويمكنك إستخدام الصوت الذى تريد الإتصال من خلاله .
  • الواجهه : يعد البرنامج من البرامج البسيطة حيث أنه يتمتع بواجهه مميزة وبسيطة يسهل على كافة المستخدمين المبتدئين التعامل مع البرنامج وإستخدامه دون وجود اى خبرات سابقة .
  • المكالمات : البرنامج يمكنك من إجراء المكالمات بالصوت الذى تريد الإتصال به .
  • مستوى الصوت : البرنامج يمكنك من إمكانية التحكم فى مستوى الصوت من حيث إرتفاعة أو إنخفاضة .

تحميل برنامج  Voice Changer 2020

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات