القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Bzzt Image Editor 2020 لضغط الصور برابط مباشر

تحميل برنامج Bzzt Image Editor 2020 لضغط الصور برابط مباشر


بعد إنتشار الهواتف الذكية وزيادة أعداد مستخدميها أدى ذلك إلى ظهور العديد من برامج التواصل الإجتماعى المختلفة والتى يمكنك من خلالها التواصل مع كافة الأصدقاء والأقارب فى مختلف أنحاء العالم ومعرفة أخبار العالم بأكمله ، وهذا ما جعل المستخدمين يطالبون ببرامج تعمل على ضغط الصور وذلك لكى يمكنهم رفعها على برامج التواصل الإجتماعى المختلفة وسوف نقدم لكم اليوم فى هذا المقال واحد من أفضل البرامج التى تساعدك على ذلك وهو برنامج Bzzt Image Editor ويمكنك الحصول عليه من خلال زيارة موقعنا برامج صح .

تحميل برنامج Bzzt Image Editor 2018 لضغط الصور برابط مباشر ومجانى
تحميل برنامج Bzzt Image Editor 2020 لضغط الصور برابط مباشر

نبذة مختصرة عن برنامج Bzzt Image Editor 2020 :

يعد البرنامج واحد من أهم البرامج التى تعمل فى مجال تعديل الصور ويحتوى البرنامج على العديدج من المميزات الرائعة والتى جعلت البرنامج واحد من أهم البرامج التى تعمل فى هذا المجال وقد نال البرنامج على شعبية كبيرة منذ إنطلاقة وحاز على إعجاب الكثير من المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم حيث وصل عدد مستخدمى البرنامج إلى أكثر من 100 مليون مستخدم فى وقت قصير ويدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية والتى ساعدت على إلإنتشار البرنامج فى العديد من الدول المختلفة فى مختلف أنحاء العالم وهذا ما يدل على النجاح الكبير الذى حققه البرنامج .

تحميل برنامج Bzzt Image Editor 2018 لضغط الصور برابط مباشر ومجانى
تحميل برنامج Bzzt Image Editor 2020 لضغط الصور برابط مباشر
ويتميز البرنامج بأدائه الفعال أثناء تأديه كافة المهام المطلوبة منه ، ويوفر البرنامج العديد من الأدوات الرائعة والتى تساعدك على التحرير والتركيب على الصور بكل سهولة ودون أن تجد أى صعوبات ويمكنك التحكم فى حجم الصور بكل سهولة كما يمكنك التحكم فى ضبط إرتفاعها ، ويساعدك البرنامج على ضغط أكثر من صورة مرة واحدة أو ضغط الصور واحدة تلو الأخرى ، ومن أهم ما يتميز به البرنامج أدائه السريع أثناء تأديه كافة المهام المطلوبة منه ، ويتمتع البرنامج ايضاً بواجهه بسيطة ذات تصميم رائع لا تحتوى على أى نوع من التعقيد لذلك يسهل على كافة المستخدمين المبتدئين التعامل مع البرنامج وإستخدامه دون وجود أى خبرات سابقة .

تحميل برنامج Bzzt Image Editor 2018 لضغط الصور برابط مباشر ومجانى
تحميل برنامج Bzzt Image Editor 2020 لضغط الصور برابط مباشر
ولا يقتصر دور البرنامج فقط على ضغط الصور بل يمكنك التحكم فى حجمها بكل سهولة ويحتوى البرنامج على العديد من صيغ الصور المختلفة مثل  PNG ، JPG ، JPEG ، BMP ، GIF وغير ذلك من الصيغ الأخرى والتى يمكنك من خلالها تحويل صيغ الصور من صيغة إلى أخرى ، قهو حقاً برنامج رائع فإذا كنت تبحث عن أحد البرامج التى تساعدك على ضغط الصور فيمكنك إستخدام هذا البرنامج والذى يمكنك الحصول عليه من خلال الرابط المتوفر فى نهاية المقال .

مميزات برنامج Bzzt Image Editor 2020 :

  • مجانى : يتوفر البرنامج لكافة مستخدميه بشكل مجانى بالكامل وذلك دون أن يتطلب منك دفع أى رسوم مادية .
  • التوافق : يتوافق البرنامج مع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والتى تعمل بنظام التشغيل ويندوز الشهير مثل ويندوز فيستا وويندوز إكس بى وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 .
  • صغير الحجم : يتميز البرنامج بحجمه الصغير والذى لا يشغل أى مورد من موارد الجهاز وبالتالى لا يؤثر على أدائه أيضاً .
  • ضغط الصور : وتعد هذه هى المهمة الأساسية التى يقوم بها البرنامج والتى يمكنك من خلالها ضغط العديد من الصور دفعة واحدة وهذا ما يوفر عليك الوقت والجهد .
  • الصيغ : يدعم البرنامج عدد كبير من صيغ الصور المختلفة والتى يمكنك من خلالها تحويل صيغ الصور من صيغة إلى أخرى بكل سهولة .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يعد من البرامج البسيطة التى لا تحتوى على أى نوع من التعقيد لذلك يسهل على المستخدمين المبتدئين التعامل مع البرنامج .
  • جودة الصور : من أهم ما يتميز به البرنامج أنه يعمل على تحسين جودة الصور وذلك لكى تصبح أكثر جمالاً وجاذبية .
  • الحفظ : بعد أن تنتهى من التعديل على الصور يمكنك حفظها فى أى مكان تريده على جهازك الخاص بك .
  • التحديثات : البرنامج يتم تحديثه بشكل مستمر وذلك لتقديم أفضل أداء لكافة المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم .
 تحميل برنامج Bzzt Image Editor 2020 لضغط الصور برابط مباشر من هناااا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات