القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Fotosketcher 2020 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج Fotosketcher 2020 للكمبيوتر برابط مباشر


بعد إنتشار الهواتف الذكية وزيادة أعداد مستخدميها أدى ذلك إلى إنتشار التصوير السيلفى وساعدت هذه الخاصية على ظهور العديد من البرامج التى تعمل فى هذا المجال مثل برنامج كاندى كاميرا وبرنامج ريتريكا وبرنامج بى 612 وغير ذلك من البرامج الأخرى وبالرغم من المميزات الرائعة التى توفرها هذه البرنامج إلا أنها لا تحتوى على خاصية التعديل ، وسوف نقدم لكم اليوم فى هذا المقال واحد من أهم البرامج التى تعمل فى هذا المجال وهو برنامج  Fotosketcher والذى يمكنك الحصول عليه من خلال زيارة موقعنا موقع برامج صح .

تحميل برنامج Fotosketcher 2018 لتحويل صورك إلى رسومات فنية للكمبيوتر مجاناً
تحميل برنامج Fotosketcher 2020 للكمبيوتر برابط مباشر

نبذة مختصرة حول برنامج  Fotosketcher 2020 :

يعد البرنامج واحد من أهم البرامج التى تعمل فى مجال تعديل الصور والتى حققت نجاحاً كبيراً وأصبح الكثير من المستخدمين يبحثون على هذا البرنامج وذلك لما يوفره من مميزات وخدمات رائعة جعلته واحد من أفضل البرامج التى تعمل فى مجال تعديل الصور ، ومنذ إنطلاق البرنامج وهو حصل على شعبية كبيرة ونال على إعجاب الكثير من كافة المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم وقد وصل عدد مستخدمى البرنامج إلى العديد من الملايين فى مختلف أنحاء العالم .

تحميل برنامج Fotosketcher 2018 لتحويل صورك إلى رسومات فنية للكمبيوتر مجاناً
تحميل برنامج Fotosketcher 2020 للكمبيوتر برابط مباشر
ويحتوى البرنامج على العديد من الأدوات الرائعة والتى تساعدك على التعديل والتحرير على الصور بكل سهولة ، حيث يوجد أداة خاصة بالكتبة يمكنك من خلالها كتابة العديد من التعليقات ويوجد أداة للقص يمكنك من خلالها التحكم فى حجم الصور ويمكنك التحكم فى درجة التباين والسطوع ، ويحتوى البرنامج على مجموعة من التأثيرات الرائعة والتى تساعدك على تحسين جودة الصور وإزالة كافة الشوائب منها ، ويساعدك البرنامج على تحويل صورك الخاصة بك إلى رسومات فنية مرسومة بالقلم الرصاص ، وتظهر لك الصور وكأنها مرسومه من قبل مصممين محترفين فى هذا المجال .

تحميل برنامج Fotosketcher 2018 لتحويل صورك إلى رسومات فنية للكمبيوتر مجاناً
تحميل برنامج Fotosketcher 2020 للكمبيوتر برابط مباشر
وتعمل الشركة المطورة للبرنامج على تطوير البرنامج وتحديثه بإستمرار حيث يتوفر داخل البرنامج أكثر من 20 نمط من الأشكال المختلفة والتى يمكنك من خلالهم إختيار الشكل المفضل لديك ومن أهم هذه الأشكال الرائعة الرسم بالقلم الرصاص والرسم بالألوان المائية ، ويعد البرنامج من البرامج البسيطة والتى لا تتطلب منك أى خبرة سابقة عند إستخدامها والتعامل معها ويتميز البرنامج بأنه لا يحتوى على أى نوع من الفيروسات والتى تعمل على تدمير الجهاز وتجعله يعمل بشكل بطئ .

مميزات برنامج Fotosketcher 2020 :

  • التوافق : يتوافق البرنامج مع أجهزة الكمبيوتر والتى تعمل بنظام الويندوز الشهير مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز فيستا وويندوز إكس بى .
  • سهولة الإستخدام : يعد البرنامج من البرامج البسيطة والتى يسهل على كافة المستخدمين المبتدئين التعامل مع البرنامج وإستخدامه دون وجود أى خبرات سابقة .
  • صغير الحجم : يتميز البرنامج بحجمه الصغير والذى لا يشغل أى حيز من موارد الجهاز ولا يؤثر على أدائه .
  • التحديثات : البرنامج يتم تحديثه بشكل مستمر وإضافة إليه العديد من التحسينات والإضافات الرائعة وذلك لتقديم أفضل أداء ممكن لكافة المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم .
  • الأنماط والأشكال : يحتوى البرنامج على العديد من الأشكال الهندسية الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة والتى يمكنك من خلالها إختيار الشكل المفضل لديك .
  • مجانى : يحتوى البرنامج على العديد من المميزات الرائعة والتى يمكنك الحصول عليها من خلال الرابط المباشر المتوفر فى نهاية المقال .
  • الحماية : من أهم ما يتميز به البرنامج أنه خالى من أى نوع من الفيروسات أو البرامج الخبيثة .
  • التحويل : وتعد هذه هى المهمة الأساسية التى يقوم بها البرنامج حيث يقوم البرنامج بتحويل صورك إلى رسومات رائعة مثل الرسومات بالقلم الرصاص أو بالألوان المائية .

تحميل برنامج Fotosketcher للكمبيوتر

تحميل برنامج Fotosketcher 2020 للكمبيوتر برابط مباشر من هناااا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات