القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج PhotoLine 2020 لتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج PhotoLine 2020 لتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً

بعد إنتشار الهواتف الذكية وزيادة أعداد مستخدميها أدى ذلك إلى ظهور العديد من برامج التواصل الغجتماعى المختلفة وكان لمجال التصوير دور كبير فى التطور حيث ظهر العديد من البرامج التى تعمل فى مجال التصوير مثل برنامج كاندى كاميرا وبرنامج ريتريكا وبرنامج بى 612 وبالرغم من المميزات الرائعة التى تتمتع بها البرامج إلا أننا فى حاجة إلى برامج تعديل صور مثل برنامج الفوتوشوب ولكن سوف نقدم لكم فى هذا المقال واحد من أهم البرامج التى تساعدك على تحرير وتعديل الصور بكل سهولة وهو برنامج PhotoLine والذى يمكنك الحصول عليه من خلال زيارة موقعنا موقع برامج صح  .

تحميل برنامج PhotoLine 2018 لتحرير الصور للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج PhotoLine 2020 لتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً

نبذة مختصرة حول برنامج PhotoLine 2020 :

يعد البرنامج واحد من أفضل البرامج التى تعمل فى مجال تعديل الصور ويتمتع البرنامج بالعديد من الخدمات والمهام الرائعة والتى يبحث عنها الكثير من المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم ويتمتع البرنامج بواجهه بسيطة ذات تصميم رائع يسهل على كافة المستخدمين المبتدئين التعامل مع البرنامج وإستخدامه دون الحاجة إلى أى خبرات سابقة ، ويحتوى البرنامج على العديد من الأدوات الرائعة والتى تساعدك على التحرير والتعديل على الصور بكل سهولة حيث يوجد أداة للكتالبة والتى يمكنك من خلالها كتابة العديج من التعليقات الرائعة ويوجد أداة للنسخ وأداة للتلوين .

تحميل برنامج PhotoLine 2018 لتحرير الصور للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج PhotoLine 2020 لتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً
ومنذ إنطلاق البرنامج وهو حصلب على شعبية كبيرة ونال على إعجاب الكثير من كافة المستخدمين فى مختلف انحاء العالم وذلك لما يوفره البرنامج من أدوات ومهام رائعة جعلته واحد من أقوى البرامج التى تعمل فى مجال تعديل الصور ، ويتيح البرنامج لكافة مستخدميه إمكانية التحكم فى الصور بكل سهولة حيث يمكنك التحكم فى درجة التباين والسطوع وإزالة كافة الشوائب التى توجد فى الصور والمشاهد الغير مرغوب فيها ويمكنك ايضاً إضافة العلامات المائية والتى تساعدك على حفظ ملكية الصور .

تحميل برنامج PhotoLine 2018 لتحرير الصور للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج PhotoLine 2020 لتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً
والبرنامج لا يقتصر دوره فقط على تعديل الصور بل يمكنك من خلاله عمل الكثير من الرسومات والصور المتحركة وأصبح البرنامج واحد من أفضل البرامج التى تعمل فى هذا المجال حيث أصبح يتنافس مع العديد من البرامج الأخرى والتى تعمل فى نفس المجال مثل برنامج الفوتوشوب وذلك لما يتمتع به البرنامج من العديد من الإضافات والتحسينات الرائعة والتى يبحث عنها الكثير من المستخدمين .

مميزات برنامج PhotoLine 2020 :

  • التوافق : البرنامج يتوافق مع أجهزة الكمبيوتر والتى تعمل بنظام الويندوز الشهير مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز فيستا وويندوز إكس بى .
  • التحديثات : البرنامج يتم تحديثه بإستمرار وإدخال إليه العديد من التحسينات والمهام الرائعة وذلك لتقديم أفضل ممكن لكافة المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم .
  • الأدوات : يحتوى البرنامج على العديد من الأدوات الرائعة مثل التأثيرات والإطارات والطبقات والتى تعمل على تحسين جودة الصور وجعلها أكثر جمالاً وجاذبية .
  • مجانى : يعد البرنامج من البرامج المجانية والتى لا تتطلب منك دفع اى رسوم مادية ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر المتوفر فى نهاية المقال .
  • السرعة : يتميز البرنامج بأدائه الفعال وسرعته العالية اثناء عملية التحرير والتعديل على الصور .
  • العلامة المائية : البرنامج يساعدك على وضع العلامة المائية والتى تحافظ على ملكية الصور .
  • التوافق : يتوافق البرنامج مع أجهزة الكمبيوتر والتى تعمل بنظام الويندوز الشهير مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز فيستا وويندوز إكس بى .
  • اللغات : يدعم البرنامج عدد كبير من اللغات العالمية والتى ساعدت على إنتشار البرنامج بشكل أسرع .

تحميل برنامج PhotoLine للكمبيوتر

لتحميل برنامج PhotoLine 2020 لتعديل الصور للكمبيوتر اضغط هناااا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات