القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج PhotoScape 2020 لتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج PhotoScape 2020 لتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً


يعد البرنامج من البرامج الشهيرة والتى تعمل فى مجال تعديل الصور ويتميز البرنامج بأدائه الفعال وسرعته العالية أثناء تأديه المهام المطلوبة منه ويحتوى البرنامج على العديد من الأدوات الرائعة والتى تساعدك على تحسين جودة الصور وأصبح البرنامج يتنافس مع البرامج الأخرى الشهيرة والتى تعمل فى نفس المجال وقد حقق نجاحاً كبيراً منذ إنطلاقة ، وسوف نقدم لكم اليوم فى هذا المقال نبذة مختصرة عن البرنامج واهم المميزات التى يتمتع بها ويمكنك الحصول على البرنامج من خلال زيارة موقعنا برامج صح  .
تحميل برنامج PhotoScape 2018 للكمبيوتر برابط مباشر ومجانى
تحميل برنامج PhotoScape 2020 لتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً

نبذة مختصرة عن برنامج PhotoScape 2020 :

يعد البرنامج من أهم برامج الكمبيوتر الشهيرة والتى تعمل فى مجال تعديل الصور ، وتم إطلاق البرنامج فى عام 2008 م من قبل الشركة المطورة تيتش الشهيرة والتى قامت بإطلاق العديد من البرامج الرائعة ، وقد حصل البرنامج على شعبية كبيرة ونال على إعجاب الكثير من كافة المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم كما أنه وصل عدد مستخدمى البرنامج إلى العديد من الملايين فى مختلف انحاء العالم وذلك لما يتمتع به البرنامج من مميزات وخدمات رائعة جعلته واحد من أفضل البرامج التى تعمل فى هذا المجال .
تحميل برنامج PhotoScape 2018 للكمبيوتر برابط مباشر ومجانى
تحميل برنامج PhotoScape 2020 لتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً
ويعد البرنامج من البرامج البسيطة والتى تتميز بسهولة إستخدامها ويحتوى البرنامج على العديد من الأدوات الرائعة والتى تساعدك على التعديل على الصور بكل سهولة وقد نال البرنامج على إهتمام كبير من قبل المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم ، ويوجد الكثير من البرامج التى تعمل فى هذا المجال والتى يمكنك الحصول عليها من خلال زيارة موقعنا ومن هذه البرامج XnView ، Photomatix ، reaconverter وغير ذلك من البرامج الأخرى ، ويستخدم البرنامج فى العديد من المجالات المختلفة مثل مجال الدعايا والإعلان والمجال الفنى والمجال الهندسى والمجال الزراعى وغير ذلك من المجالات الأخرى .
تحميل برنامج PhotoScape 2018 للكمبيوتر برابط مباشر ومجانى
تحميل برنامج PhotoScape 2020 لتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً
ويتيح البرنامج لكافة مستخدميه إمكانية التحكم فى الصور بكل سهولة وذلك من خلال مجموعة الأدوات الرائعة التى يوفرها البرنامج وذلك لجعل الصور أكثر جمالاً وجاذبية ، فكل ما عليك أن تقوم بإدراج الصور داخل البرنامج وذلك من خلال إختيار الصور التى تريدها من ملف file ثم بعد ذلك يتيح لك البرنامج إدخال بعض التعديلات عليها مثل الكتابة على الصور والتحكم فى درجة التباين والسطوع كما يمكنك إزالة كافة المشاهد الغير مرغوب فيها ويحتوى البرنامج على عدد كبير من الفلاتر والتأثيرات والتى تعمل على تحسين جودة الصور وإزالة الشوائب منها ويحتوى البرنامج على العديد من الأدوات الأخرى والتى يمكنك إكتشافها بنفسك عند إستخدامك للبرنامج .

المهام التى يوفرها البرنامج :

  • الأدوات : يحتوى البرنامج على العديد من الأدوات الرائعة والتى تساعدك على إزالة كافة الشوائب التى توجد فى الصور وتعمل هذه الأدوات على تحسن جودة الصور .
  • المؤثرات البصرية : يحتوى البرنامج على الكثير من المؤثرات البصرية والتى تعمل على تحسين جودة الصور .
  • الكتابة : يحتوى البرنامج على أداة رائعة للكتابة والتى يمكنك من خلالها كتابة بعض الجمل على الصور ويمكنك التحكم فى حجم ولون الكتابة بكل سهولة .
  • مكتبة شاملة : يضم البرنامج العديد من الصور الرائعة والتى يمكنك من خلالها وضع الصور كخلفية عبر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة .
  • التحكم الكامل : البرنامج يمكنك من إزالة بعض اللقطات والمشاهد الغير مرغوب فيها والتى توجد على الصور .
تحميل برنامج PhotoScape 2018 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل برنامج PhotoScape 2020 لتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً

مميزات برنامج PhotoScape 2020 :

  • التوافق : يتوافق البرنامج مع أجهزة الكمبيوتر والتى تعمل بنظام الويندوز الشهير مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز فيستا وويندوز إكس بى .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يتميز بتصميمه الرائع وبواجهته البسيطة والتى لا تحتوى على أى نوع من التعقيد لذلك يسهل على كافة المستخدمين المبتدئين إستخدام البرنامج .
  • الصيغ : يدعم البرنامج عدد كبير من صيغ الصور المختلفة والتى يمكنك من خلالها إختيار الصيغة المفضلة لديك .
  • مجانى : يمكنك التمتع بكافة الخدمات التى يقدمها البرنامج بشكل مجانى بالكامل ولا يتطلب منك دفع أى رسوم .
  • اللغات : يدعم البرنامج عدد كبير من اللغات العالمية والتى ساعدت البرنامج على إنتشاره بشكل أسرع ومن هذه اللغات العربية ، الإنجليزية ، الفرنسية ، الأسبانية ....إلخ .
  • التحديثات : البرنامج يتم تحديثه بشكل مستمر وإدخال إليه العديد من التحسينات والإضافات الرائعة وذلك لتقديم أفضل أداء لكافة المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم .
  • الطباعة : البرنامج يتيح لكافة مستخدمية إمكانية طباعة العديد من الصور بعد أن تنتهى من التعديل عليها .
  • تحرير الملفات : يمكنك من خلال البرنامج تحرير أكثر من ملف فى وقت واحد وهذا ما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد .

تحميل برنامج PhotoScape للكمبيوتر

تحميل برنامج PhotoScape 2020 لتعديل الصور للكمبيوتر مجاناً من هناااا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات