القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج نورتون انتى فيروس Norton Antivirus للاندوريد برابط واحد مباشر

تحميل برنامج نورتون انتى فيروس Norton Antivirus برابط واحد مباشر

تحميل برنامج نورتون انتى فيروس Norton Antivirus للاندوريد برابط واحد مباشر

يعتبر واحد من أهم برامج الحماية من الفيروسات حيث يعمل على مكافحة الفيروسات بمختلف أنواعها وأشكالها ويتميز برنامج نورتون انتى فيروس بالكثير من الخصائص والإمكانيات التى تجعله يتقدم على غيره من البرامج الأخرى حيث أن البرنامج يتوفر على العديد من الأنظمة مثل أنظمة ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز 8.1 وويندوز اكس بى وويندوز فيستا وغيرها من الأنظمة الأخرى كما يمكنك تحميل البرنامج على الكمبيوتر من خلال رابط مباشر مجانا دون دفع اى تكاليف .
كما يمكنك تحميل البرنامج على كافة الأجهزة المختلفة مثل أجهزة السامسونج والبلاك بيرى وسونى واتش تى سى والأنفنكس والهواوى والنوكيا وغيرها من الأجهزة الأخرى ويحتوى البرنامج على العديد من المميزات التى جعلته من أهم برامج مكافحة الفيروسات ، كما أن البرنامج يتميز بجودته العالية ودقته فى مكافحة الفيروسات كما يدعم عدد كبير من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الألمانية وغيرها من اللغات الأخرى .

تحميل برنامج نورتون انتى فيروس Norton Antivirus للاندوريد برابط واحد مباشر

مميزات برنامج Norton Antivirus :

  • حماية متكاملة : البرنامج يتميز عن غيرة من البرامج الأخرى بأنه يمتلك نظام حماية ذكى يتكون من عدة طبقات تعمل بنظام معقد أوتوماتيكياً عند وجود أى خلل فى النظام كما يعمل البرنامج على توفير الحماية الكاملة لمتصفحات الإنترنت فلا تقلق من الفيروسات حيث أن البرنامج يكافح الفيروسات الضارة التى توجد فى أى جهاز .
  • أداء متميز : البرنامج يتميز بأدائه الذكى المتميز حيث أن البرنامج يعمل فى صمت حيث أن البرنامج خفيف ولا يمثل أى عبئ على موارد الجهاز حيث أن البرنامج يفحص الملفات التى يشعر بأنها تمثل خطراً على المستخدم حيث يقوم البرنامج بحجزها ومنعها .
  • التحديث الدائم : تعمل الشركة المطورة للبرنامج على توفير العديد من التحديثات الدورية وذلك لمنع أى خطر ينتج من أى إصدار جديد حيث يعمل البرنامج على توفير الأمن والحماية الكاملة لمستخدميه .
  • تقارير عن الفيروسات والنظام : البرنامج يقدم لك العديد من التقارير التى تحتوى على معلومات عن الهجمات التى قام البرنامج بالتصدى لها كما تقوم بتوفير المعلومات عن حالة النظام .
  • الحماية الكاملة : من أهم ما يميز البرنامج أنه يحمى كافة الهواتف الذكية من الفيروسات حيث يقوم البرنامج بفحص الجهاز من الفيروسات أو التهديدات التى تجعل الهاتف فى خطر كما يمكنك من قفل الهاتف من خلال إرسال رسالة قصيرة فى حالة سرقة الهاتف كما يقوم البرنامج بفحص الملفات قبل تحميلها إلى الجهاز .

تحميل برنامج نورتون انتى فيروس Norton Antivirus للاندوريد برابط واحد مباشر من هنااا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات