القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ريتريكا Retrica للتصوير الإحترافى مجانا

تحميل برنامج ريتريكا للتصوير الإحترافى ، يعد برنامج ريتريكا واحد من افضل برامج التصوير والتعديل على الصور حيث أن البرنامج يقوم بفلترة الصورة قبل القيام بإلتقاطها وذلك حتى يمكنك من الإستغناء عن برامج التعديل على الصور ، برنامج ريتريكا تم استخدامه فى اكثر من 65 دولة حيث نال البرنامج على إعجاب الملايين من المستخدمين وظهر هذا خلال نسب التحميل العالية التى نالها هذا البرنامج ،حيث أن برنامج ريتريكا يعد واحد من افضل برامج التعديل على الصور التى يفضلها العديد من المستخدمين حيث أن البرنامج فرصة مميزة لكل محبى التصوير ، تعرف على كل ما يخص تحميل برنامج ريتريكا حيث يمكنك التعرف على مايقدمه البرنامج من خدمات للمستخدم والتعرف على أهم مميزاته كما يوجد رابط تحميل برنامج ريتريكا مجانى .

نبذة تحميل برنامج ريتريكا : 

برنامج ريتريكا احد أفضل برامج التعديل على الصور التى تضمن لك الحصول على نتائج مميزة خلال إلتقاط الصور حيث أن البرنامج يحتوى على مجموعة من الفلاتر المميزة التى يمكنك تطبيقها على الصورة للتغير من شكلها ، كما يوجد به العديد من المؤثرات البصرية التى يمكنك إضافتها على الصورة ، كما أن البرنامج يحتوى على مجموعة من الاشكال الظريفة التى تضيف شكل خاص على الصورة ، كما أن البرنامج يتيح للمستخدم عرض الصور باستخدام الفلتر قبل القيام بإلتقاط الصورة حتى تتمكن من القيام بالمعاينة .

يمكنك برنامج ريتريكا من التقاط السيلفى كما تريد كما يوجد بالبرنامج العديد من الادوات التى تمكنك من الحصول على صورة فى غياة الروعة والتجديد ، كما ان البرنامج يحتوى على تايمر والذى يمكنك ضبطة فى وفت ما بين الخمس ثوانى حتى 15 ثانية بحيث يسمح للمستخدم بضبط طريقة التصوير لتتم إلتقاط الصورة بعد انتهاء وقت التايمر ، كما يمكنك حفظ الصورة بعد الإلتقاط بالضغط على الصورة مرة واحدة ، كما يمكنك ومشاركة الصورة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعى من بينها موقع الفيس بوك ، انستجرام وغيرها من المواقع لتحصلل على الإعجابات والتعليقات من الأصدقاء ، يمكنك تحميل برنامج ريتريكا على مختلف أنظمة التشغيل الخاصةة بأجهزة باجهزة الاندرويد حيث يدعم أنظمة نوكيا وسامسونج واتش تى سى ولينوفو وغيرها ، كما تتوفر نسخ خاصة من البرنامج التى يمكنك تحميل برنامج ريتريكا على أجهزة الايفون حيث أن البرنامج متاح لمختلف أنواع الهواتف الذكية .

مميزات تحميل برنامج ريتريكا : 

  • مجانية التحميل : يمكنك تحميل برنامج ريتريكا على مختلف الأجهزة وذلك بدون أى رسوم مادية  للحوصل على نسخة من البرنامج من خلال الرابط المباشر الموجود أسفل المقالة .
  • الفلاتر والمؤثرات : يحتوى البرنامج على عدد كبير من الفلاتر التى يمكن للمستخدم تطبيقها على  الصور منها فلتر الابيض والاسود والوردى وغيرهم .
  • التعديل على الصور : يمكنك البرنامج من التعديل على الصور باستخدام بعض الأدوات البسيطة التى  تمكنك من الحصول على صورة بشكل افضل .
  • التقيمات : تمكن تحميل برنامج ريتريكا من الحصول على تقيمات عالية جداً من متجر جوجل بلاى  الشهير ونرى هذا واضحاً من خلال ارتفاع نسب التحميل للبرنامج على المتجر .
  • التطوير : يعد برنامج ريتريكا أحد البرامج التى يسعى المطورون لهذا البرنامج على التطوير من البرنامج لإضافات بعض الخدمات واللمسات الجمالية عليه لينال اكبر عدد من الإعجابات .
  • اللغات : تم توفير عدة نسخ من البرنامج بمختلف اللغات حتى يتمكن مختلف المستخدمين من مختلف  اللغات .
  • صغير الحجم : يتميز البرنامج بان حجمة صغير لذلك لايؤثر على الحجم الكلى والمساحة الفارغة فى جهازك لذلك قم بـ تحميل برنامج ريتريكا على جهازك دون القلق من مساحة الجهاز .

معلومات عن برنامج Avast
تحميل البرنامج للأندرويد : من هنا
ترخيص البرنامج : تجريبي

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات