القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فايبر Viber 2020 للاندرويد والكمبيوتر APK مجانا

تحميل برنامج فايبر Viber 2020 للاندرويد APK مجانا

تحميل برنامج فايبر Viber 2020 للاندرويد APK مجانا

بعد إنتشار الإنترنت وزيادة أعداد مستخدميه أدى ذلك إلى ظهور العديد من البرامج والتطبيقات والتى يمكنك من خلالها التواصل مع كافة أصدقائك وأقاربك فى مختلف أنحاء العالم ومن أمثلة هذه البرامج برنامج الواتس أب والفايبر والأيمو والسكاى بى والفيسبوك ماسنجر وغيرها من البرامج الأخرى وسوف نتناول اليوم فى هذا المقال معلومات عن برنامج الفايبر وأهم المميزات التى يتمتع بها ويمكنك الحصول على البرنامج وذلك من خلال زيارة موقعنا .

معلومات حول برنامج Viber 2020 :


تحميل برنامج فايبر Viber 2020 للاندرويد APK مجانا
يعد برنامج الفايبر واحد من أقوى برامج الشات والتى يمكنك من خلالها التواصل مع كافة أصدقائك وأقاربك وذلك من خلال إجراء المكالمات الصوتية والمرئية والتى تتميز بجودتها العالية و وضوحها كما يمكنك من إجراء المحادثات مع أصدقائك وذلك من خلال تبادل الرسائل النصية واستطاع البرنامج أن يتفوق على غيره من البرامج التى تعمل فى هذا المجال ومنذ إنطلاق البرنامج وهو حصل على شعبية كبيرة ونال على إعجاب الكثير من المستخدمين فى مختلف أنحاء العالم حيث وصل عدد مستخدمى البرنامج إلى أكثر من 300 مليون مستخدم وفى تزايد مستمر حتى الأن .
ويدعم البرنامج عدد كبير من اللغات العالمية والتى ساعدت على انتشار البرنامج بشكل كبير ، وبالرغم من المميزات الرائعة التى يوفرها البرنامج إلا أن الكثير من البلدان قامت بمنع المستخدمين من إستخدام هذا البرنامج وذلك بسبب الخسائر الكبيرة لشركات الإتصال مثل المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول الأخرى فإذا كنت من المستخدمين الذين تم حظرهم من إستخدام التطبيق في بلدك فيمكنك تحميل وإستخدام أى برنامج من برامج تغيير العنوان الإفتراضى مثل برنامج هوت سبوت شيلد ، هولا فى بى وغيرها من البرامج الأخرى .
ويمكنك من خلال البرنامج إجراء المكالمات الصوتية مع أصدقائك وأقاربك والتواصل معهم بشكل مستمر كما يمكنك إجراء مكالمات الفيديو والتى تتميز بجودتها العالية و بوضوحها والتى لا يوجد بها أى تشويش أو تقطيع ويمكنك تبادل الرسائل النصية مع أصدقائك حيث أن البرنامج يحتوى على عدد كبير من الملصقات الرائعة و الايموشنات والتى يمكنك إستخدامها فى التعبير عن حالتك الشخصية .
ويتمتع البرنامج بواجهة بسيطة ذات تصميم يسهل على كافة المستخدمين التعامل مع البرنامج وإستخدامه دون وجود أى خبرات سابقة ولكى تتمتع بكافة المميزات التى يوفرها البرنامج فكل ما عليك أن تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على جهازك الخاص بك فإذا كنت تملك حساب يمكنك الدخول بكل سهولة وإذا كنت لا تمتلك حساب فكل ما عليك أن تقوم بملئ البيانات المطلوبة منك مثل رقم الهاتف والبريد الإلكترونى والإسم ثم بعد ذلك قم بتفعيل الرقم لكى تتأكد من خصوصية الرقم .

مميزات برنامج الفايبر 2020 :

  • مجانا : يمكنك تحميل البرنامج والتمتع بكافة المميزات التى يوفرها بشكل مجانى بالكامل وذلك دون أن يتطلب منك دفع أى رسوم مادية وذلك من خلال الرابط المتوفر فى نهاية المقال .
    تحميل برنامج فايبر Viber 2020 للاندرويد APK مجانا
  • التوافق : متوافق البرنامج مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز الشهير مثل ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز فيستا وويندوز إكس بى ، كما يتوافق مع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ونظام IOS مثل أجهزة السامسونج والبلاك بيرى والسونى والنوكيا وأتش تى سى والهواوي وأجهزة شركة أبل مثل الأيفون والأيباد والأيبود .
  • المحادثات : البرنامج يمكنك من ارسال واستقبال عدد كبير من الرسائل النصية مع أصدقائك وأقاربك في مختلف أنحاء العالم .
  • إجراء المكالمات : يمكنك البرنامج من إجراء المكالمات الصوتية والمرئية مع أصدقائك فى مختلف أنحاء العالم وتتميز هذه المكالمات بجودتها العالية ووضوحها حيث لا يوجد بها أى نوع من التقطيع أو التشويش .
  • المزامنة : البرنامج يمكنك من تزامن هاتفك مع جهاز الكمبيوتر فى وقت واحد والتي تمكنك من نقل كافة المكالمات من جهازك الكمبيوتر إلى الهاتف أو من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر .
تحميل برنامج Viber 2020 للكمبيوتر من هنا
تحميل برنامج Viber 2020 للموبايل من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات