القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة Counter Strike 1.8 سوف نتحدث اليوم عن إصدار لعبة كاونتر سترايك Counter Strike 1.8 الذي تمكن من تحقيق شهرة كبيرة بين جموع المستخدمين والمحبين للعبة القتال والحرب الرائعة لعبة كاونتر سترايك، وتعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب الفيديو التي تم تطويرها لأجهزة الكمبيوتر تقوم فكرة اللعب فيها على خوض حروب إستراتيجية ومواجهات وقتال بين مجموعات مقاومة الإرهاب وجماعات إرهابية في مختلف أنحاء العالم.

تعتبر المهمات القتالية في تحميل لعبة Counter Strike 1.8 من خلال قسم تحميل العاب كمبيوتر الذى يعد من أصعب التحديات التي سوف تواجهها في ألعاب الفيديو المختلفة حيث تحتاج إلى احترافية ودقة وسرعة تصرف من اللاعب بشكل كبير لتتمكن من تنفيذ المهام والوصول للأهداف في كل خريطة من خرائط المستويات المختلفة، تعتمد الأهداف في هذا الإصدار بشكل عام على القضاء على الأعداء وأماكن تواجدهم.

وعندما يتمكن اللاعب من تحقيق الهدف المطلوب في المستوى يمكن أن ينتقل إلى المستوى الأعلى الذي سوف يضم مجموعة أصعب من الأهداف لذا فهي لعبة تتمتع بقدر عالي من التحدي والمنافسة والقوة كما انك تقوم بمنافسة لاعبين حقيقيين على شبكة الانترنت مما يزيد من صعوبة المستويات لتكون أكثر إمتاعا للأشخاص المحبين لهذا النوع من ألعاب الفيديو.

تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

نبذة عن تحميل لعبة Counter Strike 1.8

في هذا الإصدار من اللعبة التي تم إنتاجها بواسطة شركة فألف لتطوير وإنتاج ألعاب الفيديو يجب أن يتحلى اللاعب بقدر عالي من إمكانية التخطيط الدقيق والاستراتيجي لكي يتمكن من الفوز في المستويات وإكمال الأهداف المطلوبة، يتم اللعب في هذا الإصدار أعتماداً على نظام اللعب الجماعي حيث يقوم اللاعب بالدخول إلى سيرفرات اللعبة وخوض منافسة مع مجموعة اللاعبين التي توفرها اللعبة بشكل تلقائي أو يمكن للاعب أن يشكل فريقه الخاص كما يريد مع مجموعة من أصدقائه، كما يمكنه أن يدخل إلى المغامرات المتاحة في اللعبة حال الدخول لنظام اللعبة.

جميع المهمات في تحميل لعبة Counter Strike 1.8 تنطوي على هدف رئيسي وهو القضاء على الجماعات الإرهابية فتشب الحروب بين الجنود المدربين والمعدين بمجموعة من أفضل الأسلحة وأكثرها تطوراً مع الجماعات الإرهابية ويكون الهدف هو القضاء على عدد معين من الإرهابيين باستخدام نوع معين من الأسلحة او خلال وقت محدد.

تقوم فكرة اللعبة على وجود مجموعة من الإرهابيين اللذين يعتبرون مصر قلق وخطر على الدولة والبلاد وأمنها، لذا يقوم فريق الإنقاذ المكون من جنود مدربة أفضل تدريب لمواجهة الإرهابيين والعناصر الخطرة وإيقاف العمليات الإرهابية قبل بدئها وقبل أن يحدث أي خسائر بشرية أو اقتصادية، يشكل اللاعب فريق الإنقاذ الخاص به من ثم يبدأ في فتح الخرائط التي توفرها اللعبة للبحث عن أماكن الأهداف ومواضع الإرهابيين للذهاب برفقة فريقه القتالي للقضاء على تلك الجماعات الإرهابية وتخليص المجتمع من شرورهم.

وصف لعبة Counter Strike 1.8

تحميل لعبة Counter Strike 1.8 هو أحد إصدارات سلسلة ألعاب القتال والحروب الأستراتيجية التي تدور بين مجموعة من الجنود المسلحين ومجموعة من الإرهابيين، خلال هذا الإصدار يتم اللعب عن طريق أتباع الخرائط المتاحة لكل مستوى من مستويات اللعبة وتحقيق الأهداف المدرجة فيها سواء بشكل فردي أو مع الفريق المكون من لاعبين آخرين على خوادم اللعبة يمكنك مشاركتهم المغامرات أو الفريق الذي قام اللاعب بتشكيلة بشكل خاص.

يذهب اللاعبين إلى المناطق المحددة على الخرائط في محاولة البحث على الإرهابيين المطلوب التخليص عليهم، ويكون هدف المستوى هو إما القضاء على مجموعة من الإرهابيين او جميعهم في مكان معين أو تحرير بعض الأسرى الذين وقعوا في أيدي هؤلاء الإرهابيين، يدخل الفريق الذى يمكن أن تقوده بعد تحميل لعبة Counter Strike 1.8 في مواجهات واشتباكات مباشرة أو بالأسلحة من على بعد ما، تكون هذه الاشتباكات عنيفة للغاية مع الإرهابيين حيث أن جماعات الإرهابيين لديهم الكثير من الأسلحة الفتاكة أيضاً التي من شأنها تحقيق ضرر كبير على فريق الجنود لذا يجب الحذر والحرص طوال الوقت والبقاء بالقرب من بقية أفراد الفريق لتفادي الأضرار التي يمكن ان تقع عليك من جماعات الإرهابيين.

من الجدير ذكره أن لعبة كاونتر سترايك بكافة إصداراتها تعتبر من أفضل ألعاب الفيديو التي تحاكي العمليات الخاصة التي ينفذها الجيش بشكل كامل، خلال مستويات اللعبة سوف تدخل في العديد من القتالات التنافسية الشديدة كما سوف تتمكن من أاستخدام مجموعة لا باس بها من أفضل الأسلحة اليدوية والقنابل، تلك الأسلحة تعتبر أكثر الأسلحة تطوراً في الوقت الذي تحاكيه قصة الإصدار حيث تظهر الأسلحة بشكل واقعي إلى حدٍ كبير كما ان تصرفاتها تبدو واقعية أيضا، ليس هذا فحسب بل تم إضافة عدد من الطرقات في بيئة اللعب في هذا الإصدار التي يمكنك أن تدخل فيها قتالات مع الأعداء.

من داخل لعبة Counter Strike 1.8

يضم تحميل لعبة Counter Strike 1.8 مجموعة من أنظمة اللعب التي تلبي احتياجات جميع المستخدمين من بينها وأكثرها بروزاً مثل وضع deathmatch ووضع free for all ووضع stargate بالإضافة إلى المزيد من أوضاع اللعب التي تدعم اللعب الجماعي بين مجموعة من اللاعبين أونلاين وأوضاع لعب اوفلاين.

للاعب القدرة على الاختيار بعد الحصول على لعبة اليوم وفى هذا الإصدار من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر برابط مباشر من بين مجموعة كبيرة من الخرائط في هذا الاصدار من لعبة كاونتر سترايك تضم أكثر من 20 منطقة للاشتباكات والمواجهات العنيفة المسلحة مع الأعداء.

يشمل هذا الإصدار من لعبة كاونترسترايك على مجموعة من الأسلحة التي تتميز بتصميم دقيق يجعلها تبدو أكثر واقعية، الأسلحة في هذا الإصدار منها أسلحة يدوية مثل المسدسات والبنادق والقنابل والرشاشات بالإضافة إلى مجموعة من المعدات الحربية والسيارات المصفحة والدبابات وأيضاً الطائرات.

مميزات تحميل لعبة Counter Strike 1.8

  1. تتميز ألعاب كاونترسترايك أنها دائمة التطوير والتحديث.
  2. يضم الإصدار مجموعة من الخرائط التي يمكن للاعب الأختيار من بينها والدخول إلى المغامرات في أراضيها.
  3. يتوافق هذا الإصدار من لعبة كاونتر سترايك مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز كما انه هناك بعض الإصدارات التي تدعم التشغيل على الهواتف الذكية.
  4. يمكن تحميل لعبة كونترا سترايك 1.8 برابط مباشر من داخل تحميل العاب
    .
  5. تتميز لعبة كاونترسترايك بالمؤثرات الصوتية المتميزة التي تساعد على زيادة اندماج اللاعب مع أحداث الاصدار.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Counter Strike 1.8 للكمبيوتر
تحميل لعبة Counter Strike 1.8
تحميل لعبة Counter Strike 1.8 برابط مباشر من ميديا فاير
تحميل لعبة Counter Strike 1.8 من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows
  2. رام:1 GB
  3. المساحة الفارغة: 4.5 GB
  4. كارت الشاشة : إنتل بذاكرة 256 يدعم DirectX أو أعلى

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة Counter Strike 1.8


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات