القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 و 2 Attack on Titan للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة هجوم العمالقة 2 متوفرة الأن بحجم صغير لكل من يعشقون العاب المغامرات المسلية التى تملئ أوقاتهم المملة بالكثير من المرح والسعادة، مما يجعل من الممكن عليهم أن يقوموا بالبحث عن هذه اللبعة ويجدونا فى هذا الموقع وهو يتخصص فى تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر، بمعنى أنه اللعبة التى تريدونها سوف تجدونها بعد قيامكم بالحث عنها فى داخل الموقع وسيكون لديك ميزة التحميل برابط مباشر وبحجم صغير جدا مما يتيح لكم إمكانية التحميل السريع على جميع الأجهزة التى تكون خاصة لكم.

تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 و2 Attack on Titan للكمبيوتر بحجم صغير

نبذه عن تحميل لعبة هجوم العمالقة

التخلي عن كل الخوف هو عنوان هذه اللعبة الشيقه التى يمكنك من خلال هذا الموقع أن تقوم بالحصول على Attack on Titan من أن تقوم بتكملة تجتاح لعبة الحركة فى منظورها الجديد والذى يعطى لك جو أكثر من ممتاز وهذا الذى يقوم على أساس سلسلة أنيمي التى تم العلم بها في جميع أنحاء العالم وهذا يعد أمر مثير للغايه مما يؤدى الى قيامك بالعمل المستمر من أجل أن تظفر بكل الأمتعه الغنية بالتشويق والمتعه، كما أن هذه اللعبة تعد من أكثر الألعاب التى تقوم على أساس المغامرات التى تسعى من أجل التحدى الذى يمكنك من أن تقوم مرة تلو الأخرى من التشويق المثير للغاية.

كما يمكنكم من خلال تحميل لعبة هجوم العمالقة أن تمر بالعديد من المناطق التى من شأنها أن تجعلك فى أكصر الأوقات متعة من غيرها التى تشعرك بالملل، وهذه الأماكن ليست بالقليلة كسابقاتها من الأماكن التى كانت، كما تتميز هذه اللعبة بأنها قد حازت على كم كبير من التطوير فى الأونه التى تم التطوير فيها مما جعبها فى أكثر الأمور فوزا فى تصافح غير مسبوق، فهى لعبة جيده جدا وتستحق التجربة، كما يتوفر فى هذا الإصدار من السلسلة الكثير من المتعه والتشويق "الهجوم على تيتان" الذى من خلاله يشتبك اللاعبون في هذه المعركة التى يمكن رؤيتها من منظور الجندي الواحد.

كما يمكنك أيضا تحميل لعبة هجوم العمالقة من أن تقوم بتجربة القصة التى يتم وصفها بالهائلة من خلال "أنيمي" جنبا إلى جنب مع "إرين" مع رفاقه، وذلم يكمن فى الإستمتاع معهم وهم يقاتلون حتى يقوموا بإنقاذ البشرية من تهديد الجبابرة التى تقوم بإلتهام البشرية، ثم يمكنك أن تجرِّب يدك أيضا في تشغيل ترس التنقل الذى يكون متعدد الاتجاهات، كما يمكنك أيضا أن تقوم بالمناورة والانتقال عبر السماء لكى تتولى مقاومة جبابرة الجبابرة، وهذا يمكنك من الشعور بالتشويق والرضا من خلال مكافحة الخصوم العملاقين.

مميزات تحميل لعبة هجوم العمالقة

فيما يلى من المميزات الرئيسية التى تستطيع من خلالها أن تستمتع بكل أوقاتك وذلك من خلال Attack on Titan كما تستطيع أيضا تحميل العاب كمبيوتر أخرى:

  1. إن الحركات والتفاعلات التى يمكنك الإستمتاع بها من خلال لعبة الهجوم على تايتان تعد أكثر تهديدا من أي وقت مضى لأنها تقوم بالتعدى على اللاعب، لكن الوضع الذى يكون في أشده وذلك عندما تدخل ما يعرف بمناطق الخطر الغير آمنه.
  2. كما يمكنك أيضا ومن ضمن المميزات التى تقوم عليها اللعبة أن تقوم بتوجيه الاتهام، وإمكانية أن تطير وإطلاق العنان لهجمات قوية الكثيرة على ساحة معركة قوه تعج بالتشويق.
  3. أيضا القصة تتكشف أمام أعينكم مميزات الشخصية الرئيسية التى ستجعلك تشعر كما لو كنت تعيش بنغسك وتتنفس في العالم الذى يتطون داخل اللعبة.
  4. تتميز القصة من الموسم الثاني من أنيمي كقاعدة بأنه قد تم أعداد قصة فرعية أصلية للعبة وذلك تحت إشراف المؤلف "Hajime Isayama".
  5. كما يمكنكم أيضا أن تقوما بـ تحميل لعبة هجوم العمالقة من خلال قسم تحميل العاب حرب.
  6. حصلت اللعبة أيضا على العديد من التعديلات الأكثر من رائعه.
  7. حصلت اللعبة على الصور والخلفيات الرائعة للغايه.

صور من داخل لعبة Attack on Titan

تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 و2 Attack on Titan للكمبيوتر
تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 و2 Attack on Titan
تحميل لعبة هجوم العمالقة 1 و2
تحميل لعبة هجوم العمالقة للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة هجوم العمالقة بحجم صغير

  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. معالج: Core I5 2400 or over
  3. رام: 6 G.B
  4. مساحة القرص الصلب: 30 G.B

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات