القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 Angry Birds للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 Angry Birds هي أحد ألعاب الفيديو الناجحة للغاية حيث استطاعت تلك اللعبة من تحقيق قدر كبير من النجاح حول العالم بمجرد إصدارها للاعبين، نظرًا لنوعية المهمات وطبيعة نظام اللعب التي كانت تُعتبر جديدة تمامًا وفريدة من نوعها في ذلك الوقت، ظهر أول إصدار من اللعبة وتم أتاحته للمستخدمين في عام 2009، كما تم عمل فيلم كرتون يحمل نفس الاسم ويتناول قصة الطيور الغاضبة وأهدافهم ودوافعهم بصورة كوميدية ومفصلة.

عندما تم إطلاق النسخة الأولى من اللعبة وحصلت على أكثر من 123 مليون تحميل خلال العام الأول وهذا يعني نجاح اللعبة الباهر على مستوى المستخدمين، بالإضافة إلى الصدى الكبير الذي حققته تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 بين ملايين المستخدمين حول العالم من كافة الفئات العمرية، قررت الشركة المتطورة أطلاق إصدار جديد تلبية لمطالب المستخدمين وأكمالًا للنجاحات الباهرة التي حققها الإصدار الأول.

تدعم تلك اللعبة التشغيل على عدة منصات مختلفة مثل أنظمة أندرويد و أي أو أس، وهي متوفرة للتحميل المجاني على متاجر التطبيقات والألعاب الخاصة بتلك الانظمة، كما ان أسلوب اللعب الفريد الذي نراه في ألعاب أنجري بيردز أو الطيور الغاضبة أدي إلى رفع نسبة مبيعات اللعبة إلى 250 مليون نسخة حول العالم حتى أصبحت أكثر ألعاب الفيديو التي يتم لعبها حول العالم.

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 Angry Birds للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر

تدخل لعبة الطيور الغاضبة تحت تصنيف ألعاب التصويب، ولكن هنا لا يكون التصويب من خلال اطلاق النار او استخدام الأسلحة بمختلف أنواعها كما هو الحال في ألعاب الفيديو الأحرى ولكن يكون عن طريق وضع الطيور المختلفة الأنواع في سلينج شوت أو المعروف بالمقلاع والذي يقوم اللاعب بسحبه للخلف ومن ثم أطلاق الطائر لإصابة الهدف.

الأهداف تكون عبارة عن منازل ومباني الخنازير الخضراء التي تُمثل العدو والخصم الأول والرئيسي في تلك اللعبة، حيث أن تلك الخنازير قامت باحتلال مدينة الطيور والاستيلاء على بيض الطيور لكي يأكلوها ولذلك قامت الطيور بمهاجمة الخنازير لكي يخرجهم من مدينتهم و يقومون بإنقاذ البيض واسترجاعه، ذلك بعد تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2.

تختلف الطيور في أشكالها وقدراتها أيضًا، فبعض الطيور تكون لها سرعات أكبر وبعضها يقدم أكبر قدر ممكن من التدمير حال سقوطه على المنطقة المستهدفة، وفي كل مرحلة من اللعبة يتم إتاحة مجموعة من أنواع الطيور المختلفة والهدف يكون اصابة منازل أو قلاع الخنازير والقضاء عليهم أيضًا، إذا فشل اللاعب في القيام بتلك المهمة فيتم إنهاء المستوى بالخسارة يتعين على اللاعب إعادة لعب المستوى مرة أخرى.

إذا كنتم من عشاق العاب الكمبيوتر على موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر يمكنكم الحصول عليها الأن برابط مباشر وحجم خفيفة جدا كما عودناكم.

وصف لعبة الطيور الغاضبة 2

تتميز تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 بالبساطة بشكل كبير ولكن بالرغم من ذلك فأنها تعتبر ممتعة جدًا ومن الممكن أن تجد نفسك تقضي ساعات طويلة في مستوياتها المسلية دون الشعور، نظرًا لأن اللعبة تحتوي على الكثير من المستويات والمتوالية في كل مستوى يكون الهدف هو تدمير أحد قلاع أو منازل الخنازير، تختلف الاهداف في مقدار صعوبة وإتمامها بعض الأهداف تكون سهلة وعادة ما تكون في المستويات الأولى بينما خلال المستويات المتقدمة تزداد صعوبة الأهداف كما تزداد قدرات ومهارات الطيور.

يحتاج اللاعب إلى التمتع بقدر كبير من التصويب والدقة، لأن إطلاق الطيور يكون على بعد كبير نسبيًا ويجب الحرص العوامل الأخرى المؤثرة على دقة التصويب فى تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 لكي يصيب الطائر الهدف وبالضبط إذا لم يُصيب الطائر هدفه فأنه يسقط ويموت ولذلك تم الاعتماد على حسابات فيزيائية حقيقية لتوفير أكبر قدر من الدقة أثناء التصويبات.

إذا تمكن اللاعب من الاستمرار في الفوز خلال المراحل، سوف تظهر له المزيد من المراحل الأكثر وصعوبة كما سوف تظهر عناصر جديدة لم تظهر في المستويات الأولى مثل البيض الذهبي ووسائل المساعدة التي تُمكن اللاعب من الحصول على تأثير مضاعف لكل طائر وذلك بهدف تحقيق أكبر قدر ممكن من التدمير.

من داخل تحميل لعبة Angry Birds 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

بعد تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 يُعتبر الهدف الرئيسي الذي يعتمد عليه جميع المستويات الموجودة في اللعبة هو القضاء على الخنازير الخضراء ودفعتهم لإنقاذ البيض الذي يحتوي على صغار الطيور قبل ان يتم التهامه، ويُفضل إحداث أكبر قدر ممكن من التدمير باستخدام أقل عدد من الطيور.

تتُتيح اللعبة العديد من وسائل المساعدة خلال المستويات التي يصعب على اللاعب وإتمامها من بين تلك الوسائل هي أمكانية تحديد الأهداف ومكان السقوط من خلال خطوط متقطعة، بالإضافة إلى النسر العظيم الذي يُعتبر أفضل الطيور المتاحة للقضاء على الخنازير فهو لديه قدرة وقوة متناهية.

الطيور الموجودة في اللعبة تختلف في العديد من الجوانب، فهي لا تُشبه بعضها في الشكل أو القدرات التدميرية أو الحجم، تختلف الطيور بشكل كبير من حيث الشكل واللون والحجم، وهذا بالتالي يؤثر على مقدار التدمير الذي يوفره كل طائر على حدا بالإضافة إلى معدل سرعة الطيران والسقوط على الهدف ولذلك يجب وضع كل تلك المقومات في الحسبان من أجل اصابة الاهداف بدقة.

مميزات تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2

  1. جرافيك ثلاثي الأبعاد ذات جودة عالية.
  2. عدد كبير جدًا من المستويات المتتالية.
  3. تدرج معدلات الصعوبة في المستويات.
  4. إتاحة العديد من وسائل المساعدة خلال المستويات.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 Angry Birds للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 Angry Birds برابط مباشر
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة الطيور الغاضبة 2 للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows, Android
  2. المعالج: Intel Pentium 4 2.0GHz / AMD Athlon XP 2500+
  3. الرسومات: سلسلة AMD Radeon Xpress 1200 أو NVIDIA GeForce 6200
  4. رام: 512 MB
  5. التخزين: 512 MB
  6. بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 9

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات