القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة تيكن 4 Tekken للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة تيكن 4 يود الكثير من المستخدمين ومحبي العاب الفيديو حول العالم تحميل لعبة تيكن Tekken 4 وبالأخص محبي ألعاب المصارعة والقتال، حيث تضم تلك اللعبة رقم كبير من أشهر المصارعين على مستوى العالم، ويتميز المصارعين في تلك اللعبة بنفس الروح القتالية والقدرات على هزيمة الخصوم التي يتميز بها المصارعيين الحقيقية، بالإضافة إلى أن كل من أولئك المصارعين يتمتع ببعض الجوانب المختلفة من حيث القدرات والمهارات القتالية والسرعة وغيره، ولذلك من الضروري فهم مهارات كل شخصية على حدا وفهم شخصية الخصم لكي تتمكن من اختيار شخصية المقاتل الأكثر تناسبًا لتحقيق الفوز لك.

لا تقتصر شخصيات المصارعين في تلك اللعبة على الرجال فحسب، بل هناك من خلال تحميل لعبة تيكن 4 من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر بعض الشخصيات القليلة من المصارعات النساء واللاتي يتمتعن بقدرات ومهارات بدنية عالية جدًا باستطاعتها تدمير الخصم والقضاء عليه حتى لو كان اقوي جسديًا، تتمتع شخصيات النساء المصارعات في اللعبة بمجموعة مختلفة من المهارات القتالية، ولكن بوجه العموم تعتبر الفرص متكافئة في كل من الشخصيات الموجودة والمتاحة للعب.

يتم القتال بين الشخصيات الداخلة في اللعبة من خلال الاشتباك الجسدي والضرب بالأيدي والأرجل بإتباع تعاليم رياضة المصارعة، لا يجب تجاوز قواعد وشروط تلك اللعبة أثناء إصدار الركلات واللكمات، لأنه إذا قام اللاعب بمخالفة شروط الرياضة من الممكن أن ينتهي المستوى بالخسارة والفوز لصالح المنافس الآخر وهو الشئ الذي بالطبع لا ترجوه.

تحميل لعبة تيكن 4 Tekken للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

الإصدار متاح للتحميل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز بمختلف إصداراته ويمكن تحميلها من مصدر موثوق فيه وهو الموقع الرسمي لتلك اللعبة، فإن هذا الإصدار متاح للتحميل المجاني، كما يمكنك الاستمتاع به على منصة ستيم إذا كان لديك حساب عليها.

اللعبة متوفرة ملف ذو حجم صغير للغاية، حيث أنها لن تشغل مساحة كبيرة على القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر لديك على الإطلاق، كما أنك لن تضطر لتوفير متطلبات تشغيل عالية أو فائقة لكي تعمل معك اللعبة بسلاسة، فهي تدعم التشغيل على مختلف أنواع أجهزة الكمبيوتر حتى الضعيفة منها، كما انك لن تحتاج للاتصال بشبكة الانترنت أثناء اللعب.

يمكنك تحميل لعبة تيكن 4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال ملف التحميلات المتاح في الموقع الرسمي للعبة تكن، بعد انتهاء التحميل سوف يتم فتح الملف يمكنك بعدها النقر على الأيقونة الأساسية للعبة لكي تبدأ عملية التثبيت التي لن تستغرق منك أكثر من ثواني معدودة، سوف تظهر لك بعد ذلك نافذة للموافقة على شروط وقواعد اللعبة ومن ثم قائمة المصارعين اللذين يمكنك الاختيار من بينهم لكي تخوض أول قتال لك.

وصف لعبة تيكن 4

لعبة تكن هي سلسلة ألعاب قتال، تم إنتاج العديد من الإصدارات الخاصة بها، أما حديث مقالنا اليوم وهو إصدار Tekken 4 فتم إطلاقه المتابعين والمستخدمين للتحميل والشراء على منصات تشغيل ألعاب الفيديو المختلفة التي تدعمها النسخة في عام 2001، أي من قبل ما يقرب إلى عشرين عام تقريبًا، ولذلك لا تتوقع أن تكون الرسومات والجرافيك ذو جودة عالية جدًا او خارقة، ولكن بالرغم من ذلك فإن الرسومات والجرافيك واضح بما يكفي للاستمتاع بتجربة رائعة ومثيرة.

تعتبر لعبة تكن هي الخيار الأمثل لكل المستخدمين من محبي ألعاب القتال والمصارعة والاشتباك المباشر، تساعد تلك اللعبة بشكل على تعزيز الروح الرياضية وقدر الحماسة لديك، وذلك بفضل ما تحتويه تلك اللعبة على مغامرات مليئة بالإثارة والتشويق وقدر عالي من الواقعية وكأنك تقوم بالمصارعة الحقيقية على أرض الواقع.

المغامرات الموجودة في تحميل لعبة تيكن 4 مسلية وممتعة للغاية مسلية وممتعة للغاية، بالإضافة إلى أنها كانت أحد إصدارات ألعاب الفيديو التي تم أنتاجها لبلاي ستيشن مما يضمن لك الجودة العالية في تصميم المهمات والمغامرات، تدور الصراعات بين مجموعة من أشهر وأقوى المصارعين على حلبات حقيقية تمامًا وتتميز بالكثير من الواقعية مثل التي نراها على شاشات التليفزيون، مما يعطيك الشعور بأنك تلعب مع أقوى وأفضل المصارعين حول العالم.

من داخل لعبة Tekken 4

تضم اللعبة تجسيد للعديد من المصارعين الحقيقيون الذين نراهم على شاشات التليفزيون ومن أبرزهم Heihachi و Xiaoyu و Brian اللذين يمثلون أشهر وأقوى المصارعين في عالم المصارعة وقت إصدار اللعبة.

يتميز كل من المصارعين المتاحين للعب داخل نظام تحميل لعبة تيكن 4 بمجموعة من المهارات والقدرات القتالية الاستثنائية، مثلًا بعضهم يتميز بالحركة القتالية القاضية، التي تسمح للاعب الفوز على الخصوم وإيقاعهم أرضًا، ولكن لكي تتمكن من استغلال تلك الحركات بالطريقة الصحيحة، يجب عليك أولًا التعرف على الأوامر الصحيحة للقيام بكل حركة.

تحتوي اللعبة من داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر على أوضاع لعب متعددة، مثل وضع الماتشات ومباريات المصارعة ووضع البطولة وغيره الذي يمكنك من خوض تجارب مختلفة لكسر حالة الملل، كما انه يمكنك الاستماع بوضع اللعب الجماعي أو الفردي.

مميزات تحميل لعبة تيكن 4

  1. تتميز تلك اللعبة بوجود مجموعة من حلبات المصارعة الواقعية للغاية.
  2. تعدد الشخصيات والمصارعين وإمكانية الاختيار بسهولة من بينهم.
  3. يمكن مشاركة الأصدقاء في القتالات من خلال أوضاع اللعب الجماعي.
  4. جرافيك ثلاثي الأبعاد عالي الدقة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة تيكن 4 Tekken للكمبيوتر
تحميل لعبة تيكن 4 Tekken
تحميل لعبة تيكن 4
تحميل لعبة تيكن 4 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة تيكن 4 برابط مباشر

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows XP Vista 7 و Windows 8
  2. المعالج: Pentium IV CPU 2.4 GHz Processor
  3. الرام: 1 GB
  4. الحجم: 2.50 GB
  5. ذاكرة الفيديو: بطاقة رسومات 256 MB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة تيكن 4

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات