القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيس 6 PES للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 6 أكثر ألعاب كرة القدم شهرة وإقبالا من المستخدمين، اللعبة هي نسخة من سلسلة ألعاب عالمية نشأت في كوريا واليابان، وتم نشرها في جميع أنحاء العالم وعلى الرغم من أن الإصدار الذي نتحدث عنه قديم نسبيا، فأول ظهور له كان في 27 أكتوبر 2006 وتم توزيعه لحاقا في جميع دول العالم، إلا أن هذا الإصدار دونا عن غيره لاقى المزيد من الإقبال والشعبية الكبرى، حيث قامت الشركة بوضع عدد من المميزات الخاصة به، كما انه يعتبر الخطوة الأولى في تطور ألعاب كرة القدم.

اللعبة يمكن الحصول عليها من خلال الموقع حيث تم وضع الرابط أسفل المقال، كما يمكننا أن نشير إلى أنه يمكن تحميل لعبة بيس 6 فى أمور ها المثيرة جدا نظرا لما تتميز به من حجم مناسب لكا من الكمبيوتر والأندرويد، حيث أنه يمكننا الان أن نمارس هذه النسخة على العديد من الأجهزة المتعددة فهي تصلح لعدد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل الكمبيوتر والاندرويد والبلايستيشن وغيرها، كان ذلك السبب فى جذب الكثير من المحبين.

فالكثير منا من ليس لدية أيا من أنظمة التشغيل غالية الثمن مثل الكمبيوتر أو البلايستيشن ولكن يوجد لديه أخرى مثلا الهاتف الذكى ولذلك فإننا فريق عمل الموقع حرص دوام الحرص على توفير كل ما يتسبب فى زيادة رضا ومتعة الزائر، لذلك قد قمنا بتوفير اللعبة أيضا لأجهزة الذكية التى معها يمكنكم الأن التحلى بالأجواء الممتعة من خلال التحكم الأكثر من رائع فى داخل هذه النسخة التى تحتل مكانية كبيرة جدا فى عالمنا العربى بالأخص.

تحميل لعبة بيس 6 PES للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 6 مضغوطة

أنتجت اللعبة بواسطة شركة كونامي المشهورة بإنتاج أفضل وأهم سلاسل الألعاب الالكترونية، وتحرص الشركة على تطوير أعمالها في كل إصدار تقوم بإنتاجه وبالنسبة لإمكانية تحميل اللعبة على الرغم من مميزاتها الفريدة إلا أن الشركة قامت أيضا بتوفير مجموعة من التحديثات المختلفة على إصدار اللعبة مثل امكانية انتقال اللاعبين وتغيير الملاعب وغير ذلك من المميزات الرائعة التي ساهمت في شعبية اللعبة بشكل كبير.

لن يسعنا الشرح الكامل لكافة التفاصيل التى تتداخل فى هذه النسخة، لكن الان الان هو أن نكون قد أححطناكم بما يمكن أن يتسبب فى جعلكم أشد قدرة على التحكم فى حيثيات اللعبة والتعامل بشكل أكثر إحترافية من جراء إقتناء الكثير من المعلومات التى سوف تسمح لكم بالتحكم الأكثر الذى معه لن يكون هناك أى معوقات بعد الحصول على اللعبة على جهازكم الحاسوب.

للإطلاع على ألعاب أكثر يمكنكم ذلك من خلال تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر.

معلومات عن لعبة pes 2006

بعد تحميل لعبة بيس 6 سوف يكون هنالك أمامك أكثر من وضع، حيث يعتبر وضع التحدي الدولي هو أكثر ما يميز اللعبة في التحديات المطروحة من خلالها، وبعد تحميل اللعبة يتمكن اللاعب من اختيار بين مجموعة من الدول للعب للتأهل في التصفيات لكأس العالم، بحيث يمكن تتأهل نفس عدد الفرق الموجودة على الواقع في كل منطقة مثلا 10 فرق في دول أمريكا الجنوبية و44 من دول أسيا و51 فريق من قارة إفريقيا وهكذا.

تم تطوير العديد من المباريات والأندية وكذلك الملابس التي يرتديها كل فريق والأحذية، بالإضافة إلى إدخال مجموعة من التعديلات على تسريحات الشعر وضم عدد من التراخيص الخاصة بالماستر ليج مثل مجموعات كاملة لإنجلترا واسبانياوغيرها من الفرق العالمية الأخرى، وكذلك منح بعض التراخيص لمجموعة من الأندية المختلفة مثل مانشستر يونايتد وغير ذلك الكثير من التحديثات المميزة.

من داخل تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر بحجم صغير

يمكنك من خلال الحصول على العديد من المساعدات البدء في اللعب والبدء في التدريب، كما يكون لك فرصة متاحة لإتقان مجموعة من الأساليب الهامة والاحترافية في اللعب، ويمكنك بعد فتح اللعبة ضبط الإعدادات الخاصة بالصوت والصورة ومن ثم تحديد الفريق الخاص بك والبدء في تشكيل الفرق.

أسلوب اللعب: يمكنك التحكم في اختيار عدد من أساليب اللعب المختلفة حيث يمكنك اللعب الفردي بالتنافس مع الكمبيوتر ويمكنك اللعب مع أصدقاؤك من خلال اختيار أسلوب اللعب المتعدد بعد تحميل اللعبة والدخول فى جو كبير من الإثارة التى سوف تلحق بكل من يقوم بالتجربة.

المتجر: يمكنك أيضا الأن ومن خلال المتجر شراء أي لاعب ترغب في ضمه للفريق، كما يمكنك اختيار الملابس والأحذية والعديد وكذلك تسريحات اللاعبين وغير ذلك من التغيرات العديدة التي يمكنك إضافتها على فريقك الخاص، هذا يشعرك بأنك تملك الفريق وليست مجرد كونك فى داخل لعبة عادية.

مميزات لعبة بيس 6

اللعبة من أكثر الألعاب جماهيرية بين المستخدمين، وعند تحميلها سوف تلاحظ مجموعة من المميزات التي ساعدت في هذه الشعبية منها:

  1. يعتبر أسلوب وطريقة التحكم في اللاعبين وفي المباراة ككل من أهم المميزات الخاصة باللعبة.
  2. التنوع الكبير في الفرق والمباريات والبطولات المختلفة.
  3. المؤثرات الرائعة للصوت والصورة التي تحاكي الواقع.
  4. التعديلات المتنوعة التي يمكنك إضافتها لفريقك من خلال شراؤها من المتجر.
  5. يمكن لكل لاعب اختيار الفريق والبطولة التي يحب اللعب بها بكل حرية من خلال قيامه بوضع التشكيل المناسب الذي يفضله ووضع قائمة البدلاء والتحكم بكل سهولة في انتقالات اللاعبين.
  6. كما يمكنك تحميل لعبة بيس 6 على أنظمة تشغيل مختلفة وبدون أن تأخذ حيز من الذاكرة الداخلية.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة بيس 6 PES للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة بيس 6 PES برابط مباشر
تحميل لعبة بيس 6 PES للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 6 من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/ Windows 7/ Windows 8
  2. معالج : Intel pintium بتردد 1.8 جيجا هيرتز أو AMD Athlon Ⅱ X2 240 أو معالجات مكافئة.
  3. رام : 1 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات