القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة تيكن 6 Tekken للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة تيكن 6 يعتبر من بين سلسلة ألعاب تيكن من أفضل ألعاب المصارعة والمقاتلة المباشرة بين اثنين من المقاتلين على الإطلاق، حيث يتم فيها الاعتماد على المهارات الجسدية، ومنذ وقت إصدار تلك اللعبة الذي يقدر بأكثر من عشر سنوات مضت، وفي هذا الإصدار هناك العديد من الخصائص والمميزات الجديدة التي لم تكن متاحة في إصدارات لعبة تكن السابقة.

فكما كان الحال في الإصدارات السابقة، يعتمد أسلوب اللعب بعد تحميل لعبة تيكن 6 على القتال المباشر والاشتباك المباشر بين المقاتلين، وكان قامت الشركة بإضافة أساليب جديدة لتوفير المزيد من الإثارة والمتعة للاعب، فنجد أن احد المهمات الجديدة في هذا الإصدار محاولة إيجاد مناطق جديدة للقتال، حيث يتعين على اللاعب كسر الأرضيات والجدران بحثًا عن أماكن تواجد المهمات الجديدة.

بالإضافة إلى خاصية إضافة أو زيادة معدلات الغضب التي يشعر بها المقاتل، موجة الغضب الإضافية تلك سوف تمكن اللاعب من القاتلة بقوة أكبر مما يعطيه المزيد من التفوق مقابل خصمه لكي يتمكن من تحقيق الفوز عليه في المواجهة، يمكنك تحديد هالة الغضب التي تحيط بك خلال مستويات اللعبة عن طريق اختيار أي من العناصر مثل الثلج والنار والكهرباء.

تحميل لعبة تيكن 6 Tekken للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة تيكن 6 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير

ظهرت لعبة تكن 6 ضمن تحميل العاب كمبيوتر لأول مرة في عام 2007 وعندما تم إصدارها كانت تدعم التشغيل فقط على أجهزة بلاي ستيشن 2 ومن ثم تم إصدار المزيد من النسخ الخاصة بهذا الإصدار التي تدعم التشغيل على المزيد من منصات تشغيل الألعاب الأكثر توفرًا عند شريحة أكبر من المستخدمين، ولهذا السبب يمكننا تحميل تلك اللعبة الآن على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة ويندوز.

استمرت الشركة المطورة في إطلاق المزيد من الإصدارات خلال السنوات الثلاثة التالية لسنة الإصدار الأساسي، حتى أصبح بمقدور اللاعبين في الوقت الحالي الحصول على هذا الإصدار وهو تحميل لعبة تيكن 6 بجودة أعلى على منصات بلاي ستيشن 3 و أكس بوكس 360 وكان ذلك في عام 2009 أي بعد عامين من إطلاق النسخة الأولى من الإصدار السادس.

كان أبرز المميزات والخصائص الإضافية التي تم أضافتها لهذا الإصدار ونجحت في جذب ملايين من المتابعين والجماهير الإضافية لتلك اللعبة، هي خاصية الغضب التي ذكرناها فيما سبق، تلك الخاصية عند تفعيلها تمكن اللاعبين من الحصول على قدر كبير من القوة المضاعفة، وتسري هذه الخاصية على المقاتلين حتى عندما توشك طاقة القتال الخاصة بهم على النفاذ لكي تمثل وسيلة الفوز الأخيرة التي يمكن الاعتماد عليها.

وصف لعبة تيكن 6

تدور أحداث تحميل لعبة تيكن 6 ومغامرات هذا الإصدار على خوض معارك زوجية أو مباشرة مع منافسين أقوياء يتمتعون بالكثير من القدرات والمهارات القتالية، يتم خوض المعركة القتالية باستخدام أحد الشخصيات المتاحة في اللعبة، حيث أنه متاح العديد من الشخصيات التي يمكن للاعبين الاختيار بحرية من بينهم.

يتميز كل من المقاتلين المتاحة للاختيار في هذا الإصدار بقدرات ومهارات قتالية فريدة، وتلك الشخصيات غير مقصورة على الرجال فحسب، بل أنك سوف تتمكن من أيجاد شخصيات مقاتلات نساء يتمتعن بقوة كبيرة وقدرة على الفوز على جميع المنافسين، المفتاح الرئيسي للتغلب على المنافسين هو حسن استخدام الركلات واللكمات والمهارات القتالية التي يتمتع بها كل مقاتل على حدا.

كما أنك في هذا الإصدار تحميل لعبة تيكن 6 سوف تتمكن من القيام بتكسير الجدران والأرضيات بحثًا عن مكان القتال، بالإضافة إلى العديد من أنماط اللعب الموجودة في هذا الإصدار بشكل جديد، ويعتبر أقواهم هو نمط قتال الشيطان، بالإضافة إلى أنماط قوة تكن والتي كانت موجودة بالفعل في الإصدارات السابقة لكنها خضعت للمزيد من التجديدات في هذا الإصدار.

من داخل لعبة تكن 6

تدور أحداث اللعبة من بين تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر حول شخصية جين كازما، الذي أصبح الآن يمثل قوة عظمى في عالم المصارعة والقتالات الحرة بعد فوزه على شخصية جينباتشي ميشيما، ولذلك يدخل شخصية جديدة تدعى كينزوا لمواجهة جين وشعبيته المتزايدة والثأر لمعلمه جينباتشي، ومن هناك تدور القتالات بين مؤيدي ومشجعي كلا الفريقين من المقاتلين المحترفين.

في تحميل لعبة تيكن 6 يظهر للمستخدمين أكثر من تسعة شخصيات جديدة مع سرد بعض التفاصيل عن قصة ودوافع كل من تلك الشخصيات، ويعد أبرزهم هم شخصيات المقاتلين ليو كليسن، عزازيل، روبرت ريتشاردز بالإضافة إلى إعادة ظهور لبعض الشخصيات التي لم تظهر في الإصدار الخامس والرابع مثل لي تشولان وآنا ويليامز وبريان فيوري.

في هذا الإصدار نلاحظ أن جودة الجرافيك عالية لغاية بما يتفوق بمراحل عن الإصدارات السابقة، حيث تعتبر القتالات والشخصيات والعناصر التفاعلية جميعها مصممة من تقنية ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى الكثير من المؤثرات الصوتية والمرئية التي تشمل أصوات الكسر والتحطيم والركل واللكم وغيرها.

مميزات تحميل لعبة تكن 6 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

  1. تعدد الشخصيات التي يمكن الاختيار من بينها.
  2. جرافيك و دقة عرض عالية الجودة.
  3. إضافة خصائص ومميزات جديدة.
  4. إمكانية الحصول على قوة إضافية باستخدام خاصية الغضب.

صور عن تحميل Tekken 6 ميديا فاير

تحميل لعبة تيكن 6 Tekken للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة تيكن 6 Tekken للكمبيوتر
تحميل لعبة تيكن 6 Tekken
تحميل لعبة تيكن 6 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير
تحميل لعبة تيكن 6 من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows XP / Vista / Windows 7.
  2. المعالج: 2.1 GHz Core 2 Duo.
  3. رام: 2 GB.
  4. محرك الأقراص: DVD-ROM بسرعة 8x.
  5. حجم اللعبة: 735 MB
  6. القرص الصلب: 7 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة تيكن 6

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات