القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة تيكن 7 Tekken للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة تيكن 7 من بين سلسلة ألعاب Tekken تعد من أقوى وأفضل ألعاب الأكشن والقتال للكمبيوتر، وكانت تلك اللعبة من أحد الألعاب القديمة التي ظهرت للمستخدمين للمرة الأولى وتم إنتاجها لأجهزة بلاي ستيشن 1 منذ أكثر عشرين عامًا مضت، منذ ذلك الوقت تم إصدار العديد من العاب القتال المباشر المشابهة في الأسلوب اللعب، ولكن سلسلة ألعاب تيكن حافظت على مكانة الصدارة بفارق كبير عن جميع الألعاب الأخرى، وكان هذا النجاح يتزايد مع كل إصدار جديد.

في هذا المقال سوف نخصص الحديث عن الإصدار الجديد وهو تحميل لعبة تيكن 7 والأخير من السلسلة وهو الإصدار السابع، الذي خضع للعديد من التجديدات والتطويرات التي زادت من جودة كل شئ في اللعبة، وربما من أبرز نقاط التغير الكبير في هذا الإصدار هو الجرافيك وجودة الرسومات، التي تحسنت كثيرًا نظرًا لظهور تقنيات ثلاثية الأبعاد ذات مستوى أعلى من الدقة لتصميم شخصيات وحركات العاب الفيديو.

كما ذكرنا، فإن تلك اللعبة عندما ظهرت كانت تدعم التشغيل فقط على أجهزة بلايستيشن 1 ولكن بعد ذلك تم تعديل وتطوير نسخ جديدة لكي تعمل على أجهزة الكمبيوتر، شملت تلك التطويرات كافة إصدارات السلسلة والتي كان يتهافت عليها المستخدمين من كل مكان، بالأخص الإصدار السابع والأخير الذي يعد أفضل الإصدارات وأكثرهم نجاحًا على الإطلاق.

تحميل لعبة تيكن 7 Tekken للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة تيكن 7 للكمبيوتر مضغوطة

هذه اللعبة منذ الإصدار الأول لها وهي تعتمد على الأساليب القتالية المختلفة التي تعتمد على المهارات الجسدية والقوة البدنية مثل رياضة الكاراتيه والكونغ فو والمصارعة وغيرها من الرياضات القتالية، ذلك يمكن تقديمة برابط مباشر من داخل موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر.

كما تم إضافة بعض من الفنتازيا في تلك اللعبة التي جعلت منها أكثر إثارة وتشويق هذا الطابع من الفنتازيا تمثلت بشكل رئيسي في حركات اللاعبين التي كانت لا تعتمد بالضرورة على الواقعية لكنها في المقابل لم تيكن مبالغ فيها بشكل مفرط كما نرى في الكثير من ألعاب الفنتازيا المتنوعة وبالأخص القتالية.

بل حرصت الشركة المطورة فى تحميل لعبة تيكن 7 على جعل الحركات القتالية والشخصيات والمهارات العالية خيالية بعض الشيء وأكثر أكشن وقوة، كما أضافوا مؤثرات صوتية ومرئية متزامنة مع الأحداث لكي تجعل اللعبة والمغامرات التي يخوضها اللاعب أكثر تشويق وخالية تمامًا من أي قدر من الملل مثل بعض الألعاب الرياضية التي فشلت بين جموع المستخدمين بسبب فتور طابع الإثارة فيها وعدم إمكانيتها على أن تجذب المتابعين والمستخدمين على عكس سلسلة Tekken التي بنت قاعدة كبيرة من الجماهير حول العالم في وقت قصير ومع كل إصدار تم إنتاجه.

وصف لعبة Tekken 7 للكمبيوتر بحجم صغير جدا

تحميل لعبة تيكن 7 من بين سلسلة ألعاب تيكن بجميع إصداراتها تيكن هي سلسلة ألعاب شهيرة وناجحة للغاية تم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر، وهذا ساهم في انتشار اللعبة بشكل كبير بين ملايين المستخدمين حول العالم، كما أن من عوامل انتشار اللعبة منذ وقت إصدارها أنها كانت تعتمد على أسلوب جديد ومميز في اللعبة لم يكن متداول من قبل الألعاب الأخرى وهو نمط قتالي لا يشبه الأنماط التي أعتدنا عليها في الألعاب الأخرى مثل القتال بالأسلحة النارية والتصويب وإطلاق النيران.

من أبرز ما يميز سلسلة ألعاب تيكن وعلى الأخص تحميل لعبة تيكن 7 يرسخ مكانتها في قلوب المستخدمين هي طريقة اللعب التي كانت جديدة من نوعها عندما ظهرت للمرة الأولى، والتي كانت تعتمد على القتال بين اثنين من المقاتلين المصارعين في حلبة مصارعة وتنتهي المباراة عندما يسقط أحد المقاتلين ويتم تسجيل النصر للآخر، حيث لم تضم تلك اللعبة أي من الأسلحة النارية على الإطلاق، فإن القتال يكون فقط عن طريق الاعتماد على المهارات القتالية التي تميز كل من الشخصيات.

ويذكر أن هذه اللعبة هي من إصدار شركة نامكو التي تعتبر من أشهر الشركات اليابانية في إنتاج وتطوير ألعاب فيديو ناجحة على مستوى العالم، تم إطلاق هذا الإصدار للمستخدمين في عام 2017، ولذلك يعد هذا هو الإصدار الاجدد من كل الجوانب وليس فقط عام الإصدار بل ايضًا الخصائص الموجودة فيه، ففي هذا الإصدار سوف تتمكن من التنقل بين القوائم والإعدادات باللغة العربية لأول مرة استمتع بالمزيد من المغامرات.

من داخل لعبة تيكن 7

بعد تحميل لعبة تيكن 7 سوف يكون هناك العديد من الشخصيات في هذا الإصدار كما هو العادة، يقوم اللاعب باختيار الشخصية التي يرغب بتجسيدها في القتالات، ولأول مرة نجد شخصية عربية في إصدار من لعبة تيكن، مما يزيد الأمر إثارة للاهتمام بالنسبة للمستخدمين العرب، هذه الشخصية العربية تم تسميتها شهين وإسناد أسلوب القتال العسكري إليه.

في هذا الإصدار تم إضافة المزيد من المهارات التقنية الحديثة لكي تصبح اللعبة والقتالات فيها أكثر تطورًا وسلاسة بالنسبة للمستخدمين، فقد تم إضافة بعض الحركات الجديدة مثل الضربة القاضية والتي يمكنك استخدامها للقضاء على عدوك بضربة واحدة.

في هذا الإصدار تم إجراء بعض التحديثات على نظام التحكم وأوامر التحكم، حيث تعتمد تلك اللعبة على التحكم في المقام الأول ولذلك تم إضافة نظام تحكم سهل وسلس لكي يُظهر اللاعب أفضل مهاراته القتالية، نظام التحكم في هذا الإصدار يمكن تعديله وإعادة تخصيصه من خلال الإعدادات.

مميزات تحميل لعبة تيكن 7

  1. يحتوي هذا الإصدار من بين تحميل العاب كمبيوتر على قصة قوية ومؤثرة.
  2. إضافة المزيد من الشخصيات الجديدة منهم شخصية عربية.
  3. تعدد أوضاع اللعب المتاحة للاعبين.
  4. يمكن الاتصال بالانترنت ومشاركة اللعب مع لاعبين آخرين حول العالم.

صور عن لعبة Tekken 7

تحميل لعبة تيكن 7 Tekken للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة تيكن 7 Tekken للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة تيكن 7 Tekken مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة تيكن 7 Tekken بحجم صغير
تحميل لعبة تيكن 7 بحجم صغير

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل : (Windows 7/8/10 (64-bit
  2. معالج : Intel Core Intel Core i3-4160 @ 3.60GHz
  3. رام : 6 GB
  4. كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 660 2GB, GTX 750Ti 2GB, or equivalent
  5. حجم اللعبة: 12.3 GB
  6. مساحة خالية على القرص الصلب: 60 GB
  7. DirectX 11.0

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة تيكن 7

"باسورد فك الضغط"
www.downloadpcgames6.com
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات