القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك Neighbours from Hell للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك "neighbours from hell" للكمبيوتر مجانا، حيث تعد هذه اللعبة محط اقبال وطلب شديدين من محبى العاب التسليه، فاللعبة تحاكى واقع مضحك بين جار يريد خنق جاره بأفعاله الغريبه، ففى داخل اللعبة سوف تجد الكثير من التسليه والمتعه والتشويق، لأنك أنت الذى سوف تكون المدبر للمكائد التى سوف تنظمها لتخنق بيها جارك، كما تحتل اللعبة مكانه ممتازه بين العديد من الألعاب المسليه الأخرى والتى تتشابه معها، ولكن بالرغم من التشابه إلا أنها، تظل محل بحث وإقبال شديد.

ولكى تدخل فى هذا العراك الغير مباشر يجب عليك بعد الإنتهاء من تحميل لعبة ازاى تخنق جارك التحلى بالكثير من الإمكانيات والمؤهلات التى تجعلك أكثر قدرة على دس الوقائع بين جارك داخل اللعبة، هذا يعد هو النقطة الاولى التى يمكن ان تقوم من خلالها بالتحلى بالكثير من الصبر بين الفعل والآخر حتى لا تلفت النظر تجاهك، الامر يتطلب بعض الإنتظار ومن ثم الدخول المفاجئ وفى الوقت المناسب الذى معه يمكنكم الان ان تلحقوا بجاركم الذى يتواجد فى داخل هذه اللعبة المسلية أٌصى مراحل الضرر المضحك.

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك Neighbours From Hell للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك 1 برابط واحد مجانا

لعبة اليوم يمكنك تحميلها مباشرة والتى تحتوى على مجموعه كبيره من الألعاب المسليه والمشوقه، حيث نوفر لكم اللعبة التى تم إصدارها منذ عام 2011 مجانا وبرابط مباشر من أجل التعامل بكل سهولة مع لعبة اليوم للكمبيوتر وأيضا الاندرويد، وهذا من أهم المميزات التى تتصف بها اللعبة الجديدة كليا أيضا، حيث لم تعد اللعبة مقصوره فقط على أجهزه الكمبيوتر، بل أيضا على أجهزه الاندرويد المحموله، حتى تصل اللعبة الى كل محبينها بمختلف الأشكال، حيث أن لعبة اليوم تقوم فى الأساس على جلب المزيد من الامور الممتعة لكافة من يحبون ويعشقون ألعاب الجيران الغي مملة على الإطلاق، أنصحكم بتجربة اللعبة.

من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر يمكنكم الإطلاع على الكثير من الألعاب التى تتواجد على منصتنا برابط مباشر وحجم مناسب جدا.

معلومات عن تحميل لعبة ازاى تخنق جارك

تقوم لعبة neighbours from hell على المتعه والتشويق والإثاره، والتى تعتمد بشكل كبير على السرعه والذكاء، وتعتبر من أفضل الألعاب التى بإمكانك لعبها على جهازك الكمبيوتر والتى من المؤكد أن تنال اعجابك بشده، وانتشرت اللعبة على كافة المستويات التى تسمح لكم بالبقاء فى مظلة الألعاب الغنية بالعديد من الأفكار الجديده التى يمكن ان تقودك الى فعل المزيد من العمليات الناجحة والتى يمكن ان تمر عليكم الان مر الكرام، ولكن فى لعبة اليوم قد عقدنا العزم على إتيان أسهل رابط للتحميل وأقل جهد وأحدث لعبة على مستوى النسخ التى تم إصدارها على الإطلاق منذ سنوات ولكن مع ذلك لازالت تحتل مكانه بارزه وقويه بين الألعاب، حيث أن التسارع على تحميلها فاق الملايين من محبينها.

وتدور فكره تحميل لعبة ازاى تخنق جارك للاندرويد العديد من النواحى التى تتبلور بكل سهول على جعل كل ماهو ممل مقير للغاية ، كما ان اللعبة تحتاج ممن يقوم بالتنوع الفكرى من خلالها بعمل أي معلومات غير مملة فى إطار واحد يمكن القول من خلاله أنكم الأن فى إطار ممل وغير مفيد، أما فى هذا الإصدار يمكن القول بكلمة واحده تكون لك مصدر متعة وغاية فى الفكر المثير والتفكير من أجل تعب الجار، كما تقوم اللعبة أيضا على أنه يوجد ولد شقى جدا يسكن بجوار جاره الذى يتممى أن يعيش حياه هادئه، ولكن الولد الشقى التى سوف تمارس أنت دوره وتوجهه، سوف يحرم هذا الجار من العيش فى هدوء وراحه، كل ذلك فى مواقف مضحكه ومسليه للغايه، بإمكانك أنك فى كل مره تقوم فيها بمضايقه جارك هذا سوف يعد ربح لك فى اللعبة، سوف تتمتع كثيرا بلعبة اليوم.

مميزات تحميل لعبة ازاى تخنق جارك القديمة

  1. إجتماعيه: حيث أنه فى لعبة ازاى تخنق جارك يقوم اللاعب بوضع الأشياء التى تعيق الجار، مما تجعله يترك المنزل نهائيا من الإكثار فى عمل الأفعال التى تتسبب فى خنقه الجار، كل ذلك فى إطار أسرى ، يجعلك تشعر بأنك فى أسرتك وما يحدث هو واقع وليس لعبة.
  2. تنوع المقالب: حيث يتميز لعبة ازاى تخنق جارك بأنها تحتوى على المقالب الكثيره والمتنوعه التى، لا تعمل على تصدير الملل إليك، بل لا تجعلك متشوقا لإتيان كل مقلب جديد.
  3. الجرافيك: حيث تتميز هذه اللعبة أيضا بالرسومات الممتازه والجرافيك العالى الذى يشعرك بأنك فى الحقيقه، وأن ما تقوم به مع جارك هو حقيقه وليس مجرد لعب.
  4. الصوت: حيث تتميز اللعبة أيضا بالصوت النقى والممتاز، والذى يقوم بدوره فى تهيأة الوضع فى اللعبة على أساس الواقع تماما، بالإضافه الى تفاعل الصوت مع كل عمل يخنق الجار.
  5. نوفر لكم تحميل لعبة ازاى تخنق جارك برابط مباشر للكمبيوتر والاندرويد.
  6. متوافقه مع أنظمه التشغيل المختلفه: حيث تمت مراعاة اللعبة كى تتوافق مع الكثير من أنظمه التشغيل المختلفه، مثل الكمبيوتر والاندرويد.

صور من داخل لعبة Neighbours From Hell

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك Neighbours From Hell للكمبيوتر
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك Neighbours From Hell
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة ازاى تخنق جارك من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows
  2. معالج: Intel Pentium III or later
  3. رام: 256 MB
  4. المساحة الفارغة: 800 MB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات