القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة تيكن Tekken 3 بجميع الشخصيات للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة تيكن 3 المثيرة للغاية والتى تعد ضمن أفضل الألعاب التى لاقت العديد من الامور المثيرة فهى تعد ضمن العديد من الألعاب المشابهة الممتعة والتى لاقت الكثير من عمليات التحميل وخاصة مؤخرا ونظرا لما تتميز به اللعبة دون غيرها من كافة التطورات التى سوف نطلعكم عليها مؤخرا بعد التحصيل الكافى من أجل هذه اللعبة الممتازة فعليا.

وهذا فى حد ذاته يكمن فى ان تصبح اللعبة محط طلب وإقبال من كافة عشاق تحميل العاب كمبيوتر وغير ذلك من مختلف الأعمال نظرا لما تقدمه اللعبة من امور جديده ومختلفه على الطراز الأجنبى الذى تتسم فيه بالعديد من الحركات المتطورة والمتنوعة فيما يمكنكم التحلى به الان من خلال تنزيل اللعبة للكمبيوتر وذلك للراغبين فى تحميلها على أجهزة الـ "PC".


تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للكمبيوتر

يمكنك ان تنضم من خلال لعبة Tekken 3 الى المقاتل الأسطوري الذى يدعى "كازيا ميشيما" ثن البدئ فى العمليات القتالية المثيرة، حيث ان الأعمال الشرسة التى يخوضها البطل داخل اللعبة الذى سوف تمثلة سوف يقوم بالعديد من العمليات الحربية التى يحاول فيها القضاء على أشد وأعند خصومة بما يوفر له الحمايه من الإجراءات التى تلقاها فى العديد من الظروف الخاصه، هذا سوف يعطيك الاولوية فى ان تقوم بالتعامل مع الكثير من الاعمال العدائية بكل حكمه وفطنة ولكن فى نفس الوقت يجب ان تكون قوى للغاية بما يعطيك الأفضلية عن بدء المبارزه وهذا اهم ما تهدف اليه اللعبة فى الوقت الحالى.

كما انه قد تم تبسيط الضوابط فى تحميل لعبة تيكن 3 الذي تجعلك متمكن من القيام بتنفيذ الجمات البسيطة والخاصة على العدو وبالنالى حماية نفسك، وكما أنك سوف تكون على قدر من الإستطاعة فى التحرك أيضا في جميع أنحاء الشاشة بكل حرية، بالإضافة الى ذلك فإن هذه المجموعة الصغيرة من التحركات تعد كافية جدا من أجل التقدم فى المعارك الرائعة حيت أنك سوف تواجه بعض الشخصيات الشهيرة من خلال الملحمة الشرسة مثل "كيم كازاما"، "بول فينيكس، أو الممثل "وليامز" كما انك من بين آخرين كثيرين ممن يقدمون فى ذلك على سبيل المكافأة الإضافية الضخمة، كما أيضا الرسومات المذهلة الجيدة، كل ذلك وغيره فى موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر.

سوف يكون مطلوب منك العديد من الأشياء التى سوف تقوم بالعمل على إنجازها من خلال تحميل لعبة تيكن 3 التى تتبلور فى انه يجب عليك ان تسعى فى كسب النقاط والامور الاخرى التى تقوم من خلاله بالإستطاة بفتح البطاقات الاخرى لمقاتلين جدد تقوم من خلالها بالعمل على جلب المزيد من التقدم فى المستويات واحد تلو الأخر، ولكن الأمر الان يجدر بنا ان نقول من خلاله باننا الان امام لعبة من الممكن أن تنتقل بنا الى مكان أخر من التحدى والقوى وبسط السيطرة التى من خلالها سوف نكون ضمن أفضل تحميل العاب قتال مزدوجة قامت بتطويرها شركة حتى الان.

مميزات تحميل لعبة تيكن 3

  1. تجبرك اللعبة على كسب المزيد من النقاط من خلال الممارسات العملاقة التى سوف تنتهجهها من خلال هذه اللعبة فى تحميل العاب اكشن.
  2. سوف تستطيع مقابلة العديد من المشاهير كما ذكرنا سابقا فى داخل لعبة تقوم على أساس التحدى القوى والذى سوف تواجهه الأن عند البدء فى تجربة اللعبة.
  3. كما توجد أيضا الخلفيات الممتعة التى تحقق لك الككم المطلوب من الإثارة والمتعة داخل الوقت المخصص لإجراء الاعمال الفتالية الشرسة.
  4. حصلت اللعبة على مؤثرات صوتية باللغة الدقة تتفاعل مع كل كبيرة وصغيره وكل حدث تجريه داخل الكم الهائل من المغامرات.

صور من داخل لعبة Tekken 3


كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات