القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيس 2009 PES للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

تحميل لعبة بيس 2009 عزيزي محب العاب الكمبيوتر قد تحدثنا معكم من قبل وبدأنا الحديث عن سلسلة العاب بيس، والآن نستكمل الحديث معك حتى نتعرف على لعبة PES 2009 وهذا الجزء المهم من سلسلة العاب بيس قد تم إصداره فى عام 2009 وقد تم تطويره من قبل شركة كونامي للألعاب الإلكترونية، هذه الشركة هى الرائدة فى عالم الالعاب الالكترونية وهي المطورة لسلسلة ألعاب بيس الالكترونية الشهيرة وهو المنافس الوحيد لشركة فيفا.

لقد طور تحميل لعبة بيس 2009 لتصبح جديده وممتعة في عالم الكرة، فقد ساهم هذا التطور في جعل اللعبة أكثر مغامرة ومتعة داخل الملعب فاصبح التغير داخل العبة بشكل جذاب وملحوظ فقد تم تغير فى حجم الملعب واللاعبين فقد تميزت سلسلة العاب بيس في هذا الجزء وقاموا بتغيير بعض التفاصيل الفنية داخل العبة حتى أصبحت أكثر واقعية مما قبل كل هذه المميزات تجعل اللاعب امام لعبة فريدة من العاب كرة القدم ويجعل اللاعب يتمتع بمغامرات اللعبة.

بعد بداية المباراة واختيار اللاعبين والبدء والتمتع بالعبة يصبح هدف الاعب كيفية اظهار أداء متميز داخل الملعب فيمكنك بكل ثقة تحقيق أكثر الأهداف داخل الملعب بكل قوة فانت مع أشهر الاندية، ومعك قائمة مفضلة ومختارة من أشهر اللاعبين والذين لديهم مهارة داخل الملعب.

تحميل لعبة بيس 2009 PES للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد

تحميل لعبة بيس 2009 بدون تثبيت من ميديا فاير

انت امام لعبة جميلة وشيقة تستحق الاستمتاع بداخلها متعة المغامرة فانت امام جزء مميز من سلسلة العاب بيس وهو لعبة بيس 2009 هذا الجزء الذى حدث بداخله العديد من التطورات واصبح ممتع وشيق لجميع محبي العاب الكرة فقد قامت الشركة المطورة برفع كفاءة العبة حتى تواكب التطور الذى حدث فى العاب كرة القدم وفى مجال الالعاب الالكترونية، فطورت اللعبة حتى تناسب جميع انواع الكمبيوتر والهواتف الاندرويد ذات التحميلات المختلفة، سوف تكون داخل لعبة متميزة وهواياتك المفضلة التي تحبها وتعشقها ونحن نزف اليك خبر مفرح ومبهج وهو انه قامت الشركة المنتجة بطرحها على رابط مباشر من ميديا فاير.

وقد تم اصدار تحميل لعبة بيس 2009 الحديثة والمطورة لتناسب أجهزة البلاي ستيشن فهذا التطوير ساهم في زيادة إمكانية العبة من الداخل مما ساهم في زيادة قوة العبة وعدد اللاعبين وهذا بدوره قام بزيادة معجبين العبة والإقبال على تحميلها، وساعد هذا التطوير في انها اصبحت مناسبة لكل الفئات والاعمار من الكبار وأولهم الصغار وحتى الشباب أصبحوا من عشاق لعبة بيس 2009 ، وليس هذا فقط وانما لعبة بيس اصبحت ليس لعبة فردية كما كانت في الاصدارات القديمة وإنما تميزت انك تستطيع تكوين فريق انت واصدقائك داخل اللعبة.

وصف لعبة PES 2009

لعبة بيس 2009 هي أهم اصدارات شركة الكترونيك ارتس والتى قامت شركة كونامى بالتطوير بها فهما الشركات الرائدة فى عالم الألعاب الإلكترونية، وقد أبدعت الشركة في هذا الجزء والذي أصدرته الشركة فى عام 2009 وهذا التطوير اصبح داخل اللعبة ليصبح تغير فى شكل الملعب والألوان الخاصة بضوء الشمس مع ظهور بعض التغيرات داخل الملعب فأصبح هذا الاصدار ممتع وجديد لكل عشاقه.

تعددت التطويرات داخل تحميل لعبة بيس 2009 فنجد ذلك داخل الاستاد الذي طور بخاصية اتش دي فهذه الخاصية ظهرت بوضوح فى وجوه اللاعبين وقصات شعرهم المتميزة فأظهر هذا الجزء جمال ومتعة اللاعبين داخل الملعب ذلك الجزء المهم الذي يلفت أنظار الجمهور ومحبي لعبة بيس 2009.

من أهم ما طور داخل لعبة بيس 2009 هو اضافة احدث الفرق الصاعدة فى هذا العام وهم الاقوى فى الملعب والأقرب إلى قلب الجمهور، ومن أهم هذه الفرق هم الدوري الإنجليزي والدوري الألماني, فساعد كل هذا على قوة العبة وأصبحت من سلسلة الالعاب الاقوى فى عالم الكرة.

داخل لعبة بيس 2009

هيا بنا صديقي اللاعب لكى تقوم بمغامرة شيقة داخل الملعب من خلال تحميل لعبة بيس 2009 فنحن نأخذك في جولة رائعة حتى تتعرف على كل تفاصيل اللعبة الممتعة والتى تستحق ان تخوض داخل ملعبها حتى تتمتع بقوة اللعب داخل الملعب
فلنبدأ التعرف على تفاصيل المغامرة، عليك البدء فى اختيار قائمة اللاعبين الذين من اصدقائك وتقوم باختيار القائمة المفضلة للعب معهم فانت تقوم باختيار 12 لاعب للفريق مع وضع لاعبين الاحتياطي مع التخطيط والتركيز لوضع خطة اللعب داخل الملعب والتى تظهر قوة اختيارك واداء فريقك اثناء اللعب داخل الملعب.

فانت داخل مباراة قوية تنافس اندية ولاعبين القمة على المستوين المحلى والعالمي:

ساحة الملعب: هيا بنا لنبدأ العبة الان نشرح لك طريقة دخوله للملعب بعد تحميل لعبة بيس 2009، أول خطوة تقوم بها هو تكوين فريق من اختيارك ويكون هذا الفريق مكون من أمهر اللاعبين من أفضل فرق واندية على مستوى العالم، وايضا يمكنك اختيار اسم لاعب مفضل بالنسبة لك عن طريق كتابة اسمه على الشاشة وبقدرتك إعطائه كل المهارات والقدرات الخاصة به.

فيمكنك تحد شكله لون بشرته هيئته ولون شعره، وطوله وتحديد مهاراته داخل الملعب، كما أتيحت اللعبة قدرة اللاعب على اختيار لاعب من قائمة اللاعبين المنتمين للأندية المختلفة ويمكنك التبديل بين اللاعبين، هذا بالنسبة للخطوة الأولى للعبة فهذه الخطوة فى منتهى المتعة فأنت صاحب اختيار فريقك مما يزيد المتعة والتشويق ومتابعة باقى المباراة داخل اللعبة.

اهداف مباراة: مع البدء والنزول بالفريق داخل الملعب طبعا بعد الإنتهاء من تحميل لعبة بيس 2009 وبعد سماع صوت صفارة الحكم تبدأ المغامرة مع فريقك والمنافسة لتحديد الأهداف، يبد لاعبين الدفاع والهجوم فى اللعب ولاعبين الوسط، فانت تتابع المباراة بالضغط على شاشة البدء فى اللعبة ليبدأ استمتاعك بالعبة وقوة الأداء لفريقك وكأنك أمام شاشة واضحة وكاملة وانا داخل ماتش حقيقي على شاشة تليفزيون لتتمتع داخل جو خاص وفريد من مباراة متميزة في أدائها.

أهداف وانتصارات: بعد بداية المباراة واختيار اللاعبين والبدء والتمتع بالعبة يصبح هدف الاعب كيفية اظهار أداء متميز داخل الملعب فيمكنك بكل ثقة تحقيق أكثر الأهداف داخل الملعب بكل قوة فانت مع أشهر الاندية، ومعك قائمة مفضلة ومختارة من أشهر اللاعبين والذين لديهم مهارة داخل الملعب.

وتظهر هذه المهارة من خلال طريقة ركل الكرة والسرعة والجري داخل الملعب فأنت تتمتع بكل هذا الأداء المتميز، مع التركيز على العامل الزمني للمباراة ومراعاة الوقت المحدد لها حتى تستطيع احراز اكبر عدد من الأهداف لتحقيق الفوز على الفريق الآخر.

مميزات تحميل لعبة بيس 2009 الدوري المصري برابط واحد

  1. تتميز لعبة بيس 2009 بوجود قائمة من اروع واشهر الاندية والمعروفة بقوة الأداء داخل الملعب مما يساعد على أداء اللاعب ويعطي الحيوية للاعب اثناء المباراة.
  2. تتميز العبة بالسرعة في التحميل وتوفيرها على رابط مباشر من ميديا فاير.
  3. تحتوى العبة على أندية حديثة مثل دوري ابطال اوروبا ومانشستر سيتي.
  4. طورت العبة بخاصية البي دي وهذه الخاصية لديها القدرة على إعطاء الحيوية الصورة والرسومات مع اظهار الاضاءات المختلفة أثناء اللعب داخل الملعب .
  5. مع تحميل لعبة بيس 2009 يتمتع اللاعب بالقدرة على الحركة السريعة داخل الملعب.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة بيس 2009 PES للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2009 PES للكمبيوتر برابط واحد
تحميل لعبة بيس 2009 PES للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر برابط واحد

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل:windows XP, windows 7, 8, 8.1
  2. معالج: Pentium 4 3.0GHz
  3. رام: 2 GB
  4. المساحة الفارغة: 2 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة بيس 2009 للاجهزة الضعيفة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات