القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيس 2014 PES للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة بيس 2014 عندما نبدأ في الحديث فلابد ان نتحدث عن بعض المعلومات عن اللعبة، فهي سلسلة من سلاسل الألعاب الخاصة بكرة القدم والتي احتكرت سوق العاب الكرة فى العالم، فى سلسلة العاب بيس هذه السلسلة التابعة لشركة Konami الرائدة فى صناعة العاب كرة القدم والألعاب الالكترونية، في بداية اصدارات الشركة لألعابها كانت تعتمد على البساطة في اسلوب اللعبة وكانت بدائية للغاية فكانت سهلة وذات تحكم ثلاثي، فلا تحتوى على أي امكانيات داخل اللعبة.

لكن قد انتبهت الشركة لهذه المواضيع وهذه الأبعاد وبدأت فى تحسين اللعبة واصبحت جميلة وممتعة لكل محبيها وعشاقها فقد اختلفت تماما واخذت التطوير مبدأ لها سواء داخل اللعبة قد اختلفت الامور اصبحت تحميل لعبة بيس 2014 ذات واقعية اكثر واصبحت لديها القدرة فى التحكم فى أداء اللاعبين وإظهار مهاراتهم المتنوعة.

ومن هذا الوقت أصبحت سلسلة العاب بيس تتنافس بقوة فى عالم كرة القدم، هذا العالم المليء بالقوة واللاعبين وأحرز أكبر عدد من الأهداف داخل اللعبة ، وليس هذا فقط وإنما قامت الشركة بالتطوير الكلى للعبة من خلال هذا الجزء وهو pes 2014.

تحميل لعبة بيس 2014 PES للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة بيس 2014 من ميديا فاير

قامت الشركة المطورة لسلسلة ألعاب بيس بمواكبة وتلبية نداء محبيها الذين تخطو الملايين داخل العالم، فقامت بتطوير اللعبة حتى تتناسب مع جميع اجهزة الكمبيوتر الحديثة ذات التحميلات المختلفة، وقد طورت أيضا لكى تتناسب مع جميع اجهزة الموبايل الاندرويد والبلاي ستيشن.

فقد ساعد هذا التطور بقوة بزيادة إمكانية اللعبة من الداخل، فهذا يجعل اللعبة أكثر متعة ولفت انتباه من محبيها مما ساهم فى انتشار اللعب بين مختلف فئات الشعب فاصبح الاقبال عليها من الكبار والصغار ايضا اصبحت تستطيع بعد تحميل لعبة بيس 2014 ان تلعب بداخل اللعبة مع فريق كامل من اصدقائك ومكون من 12 لاعب وهذا يجعلك تمارس هوايتك المفضلة انت واصدقائك فى نفس الوقت، فالآن أسرع فى ممارسة هذه اللعبة فهى سهلة التحميل وانت تجدها بكل سهولة على الرابط المباشر من ميديا فاير.

من خلال موضوعنا قد يعجبكم أيضا التعرف على تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر الموقع الذى يضف جميع الالعاب التى تتوافر على الساحة ولكن بأخف حجم ممكن.

وصف لعبة بيس 2014

لعبة بيس 2014 هى احدى اصدارات سلسلة العاب بيس فقد قامت شركة الاليكتروني ارتس EA فى التطوير الخاص بهذا الجزء فقد أصدرت جزء جديد من اللعبة وهى تحميل لعبة بيس 2014 وقد احتوى هذا التغير على اصدار حديث فى شكل اللاعبين وأدائهم داخل اللعبة، فأصبح هذا الاصدار قوى وأقبل عليه العديد من محبى العاب كرة القدم.

قد تميز هذا الإصدار بالعديد من التغيرات الجديدة الخاصة بخاصية الذكاء الاصطناعي هذه الخاصية لها القدرة على تطوير أداء اللاعبين بشكل الملعب حيث تم تجسيد اللاعبين بشكل أكبر ودخلت تقنيات حديثة ومتطورة من اللعبة وهذا ساعد في نجاحها وحققت نجاح جميل، ومن ضمن هذه التطورات التى حدثت داخل اللعبة هو استخدام محرك فوكس انجين وهذا المحرك هو الاقوى والاحدث والذى يتم استخدامه فى العاب الاكشن.

هذا التطوير جعل pes 2014 تتميز بالواقعية والحركة والاثارة، وهذا ليس فقط وانما توجد خاصية متميزة داخل اللعبة وهى تقنية True ball وهذه الخاصية التى تعمل على النظام الحركي للكرة تحاكى الواقع فيصبح اللاعب داخل اللعبة يقوم بركل الكرة مثل الكرة الحقيقية وكل هذه مميزات تجعل اللعبة اكثر متعة واثارة مع التشويق.

داخل بيس 2014

تتميز ساحة الملعب داخل تحميل لعبة بيس 2014 بالواقعية من حيث المساحة وعدد اللاعبين، فأنت صاحب اللعبة والتى تقوم باختيار الفريق من 12 لاعب وتقوم اختيار الاحتياطي وتعطى خطة النزول والبدء فى المباراة ، كل هذه الأحداث تجدها بصورة واقعية فانت امام مباراة حقيقية وواقعية وتجد ذلك واضح بعد التطوير الذى حدث فى اللعبة، تحتوي اللعبة على الاندية الاوربية فهى اشهر الاندية على مستوى العالم فنجد الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي كما يمكن للاعب تغيير هذه الاطقم بالمنتخبات الوطنية فكل هذا متاح داخل اللعبة.

مساحة الملعب: تبدأ المباراة داخل الملعب يقوم اللاعب وتحديهم وتحديد اللاعبين بداخلهم فهو قادر على تكوين فريق من اصدقائه فهو صاحب الاختيار أعظم الفرق من عالم كرة القدم، فقد أتيحت اللعبة في داخلها على قدرة اللاعب على شراء اللاعبين والحصول نقاط ما يمكن تبديلهم وكل هذا يساعد اللاعب على التمتع بالمغامرة والذكاء الذي يجعله يقوم بالتفكير و الاختيار والمفاضلة بين اللاعبين، واللعبة تحتوى على تحديث كامل فى القوائم والانتقالات والمحترفين وأخذهم من النوادي المختلفة عن طريق الصفقات التى يصنعها اللاعب داخل اللعب.

اهداف ومباراة: قد تطورت الشركة المنتجة تحميل لعبة بيس 2014 قدرة اللاعب على التحكم داخل اللعبة لتحقيق الفوز في المباراة وقد يحدث ذلك من خلال شاشة التحكم، فأصبح اللاعب لديه القدرة على البدء في المباراة عن طريق اختياره لقائمة الرجل فى البداية والاختيار بين المباريات التى يجب ممارستها فتوجد عدة اختيارات بين المباريات فيمكن للاعب أن يختار المباراة الودية، او مباراة الدوري، المباراة العادية.

PES 2014

كما يمكن للاعب اختيار إذ كان لوحده فى المباراة او مع احد اصدقائه كما يمكنه اختيار الفريق الذى يريده داخل اللعبة، وتبدأ مغامرة اللعبة فى وضع خطة المباراة وتكوين الفريق وأعضائه كصورة مناسبة، فأنت تقوم باختيار المدافعين ولاعبي الهجوم وحارس المرمى لتجد نفسك داخل مغامرة ،تستحق الخوض فى تفاصيلها وتحديد مجريات أمورها بنفسك.

أهداف وانتصارات: من خلال اللعب مع نجوم الساحرة المستديرة والاعبين الاكثر شهرة فى العالم يمكنك اللعب بكل قوة وجرأة مع ثقتك فى الفوز فكل هذا يعتمد على أداء اللاعبين فى الملعب فأنت أمام قائمة من أشهر اللاعبين والذين يتميزون بالمهارة والسرعة داخل الملعب وقد ساعد تطوير اللعبة على التميز هذا الأداء وجعله هو الأفضل في المارة.

فيصبح كل هدفك كلاعب هو تحقيق الفوز وتحقيق أهداف متعددة، أمام الفريق الآخر حتى تتمكن من اللعب مع مراعاة عامل الوقت المحدد داخل المباراة فانت امام مباراة تأخذ وقت معين من الزمن فعليك تحديد أهدافك وطريقة لعبك حتى تستطيع الحصول على كل نقاط الفوز مع تحقيق اللعب بمهارة ومتعه داخل الملعب وتمكن من الوصول إلى مهامك.

مميزات تحميل لعبة بيس 2014 مع التعليق العربى

  1. استخدمت اللعبة تقنية True ball هذه التقنية من اروع واضخم التقنيات المستخدمة التى تعتمد على التركيز فى حركة الكرة وتجعلها أكثر واقعية.
  2. تحتوى اللعبة على العديد من المؤثرات الصوتية مثل سماع صوت الحكم وصوت هتافات المشجعين فهذه اللعبة اصبح تشبه الحقيقة والواقع.
  3. توجد خاصية تتميز بها لعبة بيس 2014 وهو أداء الصفقات داخل اللعبة والتي تجعلك تقوم بإجراء الانتقالات بين الفرق المختلفة وهذا ما يحدث فى الواقع تماما.
  4. هذه اللعبة بسيطة وخفيفة على جميع الأجهزة ولا تستغرق وقت طويل فى تحميلها.
  5. قد طورت اللعبة لتصبح لديها الدقة فى الرسومات وشكل الملعب الذى يجعل اللاعب يتمتع بأداء المباراة.
  6. تحميل لعبة بيس 2014 متوفر برابط مباشر من ميديا فاير.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة بيس 2014 PES للكمبيوتر مضغوطة
تحميل لعبة بيس 2014 PES للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2014 PES
تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة بيس 2014 بحجم صغير

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows XP, Vista, Windows 7, Windows 8 and 8.1
  2. معالج: Core 2 Due 2.4 GHz
  3. رام: 2 GB
  4. المساحة الفارغة: 4 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة بيس 2014 للكمبيوتر مضغوطة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات