القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2019 Pro Evolution Soccer، ومن لا يعشقها فهى لعبة تتمتع بالتشويق والإثاره وحب التحدى مع الأصدقاء، حيث تعتبر شركه كونامى "konami" محط إقبال ومتابعه شديدين من الكثير من عشاقها، فهى لا تقتصر على الصغار فقط، أو الشباب فقط، فهى تستقطب العديد من الفئات العمريه، وذلك بسبب ما تتميز به من الأثاره والتشويق والمتعه والتحدى مما يجعلك فى مأمن من ان تشعر بأى ملل قد يصيبك من جراء التمادى فى تكرار اللعب مع هذا الإصدار الذى يشتمل العديد من الامور المثيره لللغايه.

لابد من النظر بعناية بصدد هذا الإصدار الذى نوفره لكم اليوم برابط مباشر لكل عشاق هذه الملحمة الكروية والتى تعتبر الإصدار قبل الأخير من سلسلة العاب كرة قدم المشهورة عالميا، تحميل لعبة بيس 2019 له العديد من المميزات والخصائص التى يمكنكم معها أن تقوموا بالإستمتاع بما تحتوى عليه من أمور كثيرة تمت إضافتها حتى يكون من بين أفضل الألعاب التى تم إصدارها فى تاريخ كرة القدم، من هنا ننوه أنه لابد من الإطلاع جيدا على الإرشادات التى نوصى بها أثناء ممارسها اللعبة حتى يحصل اللاعب على أفضل تجربة.

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير

سوف تتعرف من خلال لعبة اليوم الموجودة داخل فى موقعنا، أنها تعد لعبة رياضية تحاكي كرة القدم، تقوم بإصدارها شركه كونامى "konami" وتحرص على تعديلها وتطويرها فى كل إصدار جديد تقوم بإصداره للعبة، وأعلنت شركه كونامي "konami" أن كأس الأبطال الدولي قبل بداية الموسم قد تمت إضافته، كما أعلنوا عن تحسين نظام التفاوض وإدارة الميزانية، تمت إضافة خيار إعادة البيع وتنظيف الصفائح بحيث تكون الإستراتيجية مطلوبة ليس فقط في الملعب ولكن أيضًا مع إدارة النادي، مما يتيح لك إمكانيات أخرى تهيأك من أجل التوصل الى حل محدد كبير للغايه يطرح أمامك العديد من الأمور التى من بينها المتعه الكبيره للغايه.

كما نود أن نوضح لكم أنه بعد تحميل لعبة بيس 2019 تختلف فى أمور كثيره جدا عن النسخ العادية التى سئمنا منها بشكل متكرر، حيث أن تلك اللعبة تضم مختلف دوريات العالم الجديده، بما فى ذلك الإنتقالات التى حدثت فى هذه السنه والتى يمكن أن تقوم بنقلة كبيره جدا فى عالم الألعاب التى سوف تشعر بأنها فى كم كبير من التغير الكبير والذى سوف تلاحظه بشكل ملحوظ جدا فى هذه اللعبة الشيقة والمثيره والمليئه بالتطورات الكبيرة والكثيرة، التى يمكنك أن تلاحظها فعليا فى وجودد التطورات التى طرأت على الملاعب والاعبيين الذى سوف تلاحظ أنهم فى غايه التطور والإختلاف عن غيرها من الإصدارات الأخرى.

تم تقديم 11 مهارة جديدة سوف تساعدك على تعزيز إمكانية تفرد اللاعب، بما في ذلك أيضا إمكانية دوران الحواف الت تجعلك دورانك ولباقتك أثناء اللعب أكثير مرونة، كما سوف تلاحظ من خلال تحميل لعبة بيس 2019 Pro Evolution Soccer تمت مراعاة دقه التمرير بشكل أكثر من رائع، كما توجد حلقة التحكم المحكمه والتى يمكنك من خلالها فعل أشياء أكثر دقه بمراحل كبيرة، كما توجد لديك الحماية من عملية إغراق الكرة، كما أعلنوا أيضا فى الكثير من الأماكن والتى لها الأخصية فى التصنيف خصيصا لتلك الألعاب أن الالعاب الفردية قد تم نقلها إلى المستوى التالي الأكثر تطورا، حيث تمت مراعاة المهارات والقوة وهي أكثر وضوحا في التأثير والحركة أثناء اللعب.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر يمكنكم الحصول على العديد من الألعاب المشابهة وغيرها من الالعاب الأخرى برابط مباشر وأخف حجم.

المزيد حول تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد

بعد تحميل لعبة بيس 2019 يمكنك التعرف أنه تم أيضا تحسين عملية كانت قد تأخرت عليها الشركة المطورة لألعاب البيس وهى شركة كونامى القوية والتى يمكنك من خلالها أن تقوم بإيجاد لعبة الكرة التى تبحث عنها فعلا من خلال قيامك بإتباع ما تقوم بإصدارة كل عام من العاب تواكب التطور عام تلو الأخر، كما أنه قد تتاح لك الفرصة من خلال لعبة اليوم أن تعلم أنه قد تم وضع إمكانية تعزيز لمسة الجسم الكاملة في التى لم تكن قد وضعتها فى العام الماضي والتى تعتمد بشكل كبير على كيفية التحكم في الكرة بشكل أكثر دقة على الوضع المحيط، مما يسمح بحبس الكرة بشكل سلس ومناسب.

وفى نهاية مقالنا سوف نسرد لكم مميزات هذه اللعبة الممتعه، وسنوفر لكم لينكات تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر، والاندرويد وهى لينكات مباشره وسهله وهذا ما يحرص عليه موقعنا وهو توفير أسهل الطرق لتوفير الراحه لزوارنا، كما ان لعبة اليوم تختلف عن جميع الإصدارات التى سبقتها وذلك من حيث الجرافيك الذى تم الإهتمام به بشكل اكثر من رائع، حيث يظهر ذلك من الصور التى سوف تطلع عليها فى الأسفل مما يبين بوضوح شديد أن هذه اللعبة تختلف عن النسخ التى سبقتها بشكل كبير جدا.

مميزات تحميل لعبة بيس 2019 بحجم صغير

  1. الجرافيك: حيث أنك بإمكانك أن تتمتع بالجرافيك العالى الذى يجعلك تشعر وكأنك بداخل اللبعة، بالإضافه الى أن الجرافيك الذى تتمتع به لعبة بيس 2019 يتدخل فى كل شئ مثل العشب وأشكاله بعد انزلاق اللاعب أو سقوطه، صوت الجماهير وأوضاعهم، وأيضا ملامح وجوه اللاعبين.
  2. المستخدم: حيث أنه بعد تحميل لعبة 2019 Pro Evolution Soccer من الممكن أن يصل عدد المستخدمين فى المباره الى 8 مستخدمين مما يتيح لك الكثير من الإمكانيات التى تجلب لك المتعه الكبيره للغايه.
  3. الطقس: حيث تتأثر حركه اللاعب بالطقس وأيضا يؤثر الطقس على اتزان اللاعب فيجعله عرضه للإنزلاق والسقوط كما فى الواقع مما يحيطك بكل التغيرات كما لو كنت فى الطبيعة.
  4. التحكيم: حيث اهتمت شركة كونامى "konami" بعمليه التحكيم، ومراعات المقايس والأوضاع التى تقلل نسبه الخطأ فى إطلاق صافره الحكم.
  5. الخطه: من خلال تحميل لعبة بيس 2019 يمكنك أن تقوم بعمل أكثر من خطه، بحد أقصى خكس خطط، يمكنك تغيرها فى أى وقت أثناء اللعب.

صور من داخل لعبة بيس 2019

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2019 بحجم صغير من ميديا فاير
تحميل لعبة بيس 2019
تحميل لعبة بيس 2019 من ميديا فاير مجانا

  • متطلبات التشغيل
  1. أنظمة التشغيل: Windows 7/8/8.1/10
  2. المعالج: Intel core i5-3450
  3. كارت الشاشه: GeForce Gtx 650
  4. حجم اللعبة : 10 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




روابط تحميل لعبة بيس 2019

باسورد فك الضغط: www.downloadpcgames6.com
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات