القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كونترا سترايك جميع الإصدارات Download Counter Strike

تحميل لعبة كونترا سترايك التى تعد من أكثر ألعاب الحرب والقتال والت تعتتمد بشكل كبير على الإستراتيجيات الحربية والتكتيكية المتميزة، حيث تعد لعبة counter strike من أكثر الألعاب التى تتميز بالتشويق والإثارة والتى تعد من أفضل العاب الكمبيوتر على الإطلاق والتى تلقى استحسانا وتأيدا من الكثير من محبى ألعاب القتال والحرب.

حان الوقت الأن لكى نقوم بأننا أمام لعبة من بين العاب القتال الشرس وهى تحميل لعبة كونترا سترايك والتى تختلف فى مضمونها فعليا عن باقى الألعاب الأخرى التى تقوم على نفس الأساس وهو العمليات القتالية من خلاله محاربة مجموعة من الإرهابيين بواسطة عناصر مدربة على أعلى درجات اليقظة الدائمة.

يمكنكم الأن الإطلاع على هذه النوعية من الألعاب وبالأخص هذه الإصدارات الجديد والقديمة والتى يمكن أن تلخص من خلالها ما تريده فعليا، حيث أن فريق العمل قام بالعمل من أجل توفير كافة الإصدارات التى أنتجتها الشركة الخاصة بهذه اللعبة حتى نوفر أكبر وأفضل تجربة وراحة لزوارنا.

تحميل لعبة كونترا سترايك جميع الإصدارات Download Counter Strike

نبذة عن تحميل لعبة كونترا سترايك للكمبيوتر

يمكنك أن تتمتع بلعبة الحرب والقتال الأكثر تشويقا على الإنترنت والتى تعد رقم 1 على مستوى العالم فى ألعاب الإستراتيجيات والخطط والقتال، وتدور القصة نحو الإنخراط في علامة تجارية مشهورة بشكل لا يصدق من الحرب الإرهابية التى تعد حرب شرسة للقضاء على الإرهابيين المتمردين الذين يهددون الأمن والسلم العالم فى البلدة، بالإضافة الى إمكانية إقامة تحالفات مع أعضاء الفريق لإكمال المهمات الإستراتيجية إلى النهاية، ويمكنك أيضا إستكشاف أماكن العدو، والبحث عن الرهائن والعمل على إنقاذهم، ويجب عليك أن تنتبة فى داخل اللعبة لأن ذلك يؤثر على نجاح فريقك.

يمكنكم الإطلاع على غيرها من الألعاب داخل موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر برابط مباشر.

كما يمكنك من خلال تحميل لعبة كونترا سترايك إطلاق النار على أهداف الإرهابيين، حيث تكون المنافسة بين فريقان متعاكسان وهم الإرهابيون والإرهابيون المنافسون التى تتواجد في طرق اللعبة حتى يمكنك تحقيق الأهداف بأكملها، مثل تأمين موقع لزرع الألغام، أو نزع فتيله، وإنقاذ الرهائن، أو حراستها، وفي نهاية كل جولة، سوف تتعرفوا على أنه تتم مكافأة اللاعبين على أساس أداء كل لاعب بمفردة حتى يتحصل على العملات داخل اللعبة ليتمكن من الحصول على الأسلحة الأكثر قوة في الجولات التى تليها، وتؤدي الجولات التى تنتهى بالفوز إلى أموال أكثر من الخسارة، وأيضا بعد تحميل لعبة كونترا سترايك وإكمال الأهداف مثل قتل لاعبي الخصوم فذلك يمنح مكافآت نقدية كثيرة، كما ينبغى عليك العلم بأن قيامك بأداء الأعمال غير المتعاونة، مثل قتل أعضاء الفريق، سوف تؤدى إلى عقوبة عليك.

وقد الممنا فى هذا الموضوع بجميع إصدارات اللعبة التى تم تطويلها على مدار 19 عاما، منذ 1999 الى 2018 ومن هنا نكون قد أحطناكم علما بكل الأصدارات الخاصة باللعبة، والتى تتميز يتطور كبير، الذى يشمل أشكال اللاعبين، والسيارات الحربية والمتطورة، كما يمكنكم أن تقوموا بإستإصال جذور الإرهاب فى العموم بجعل أكثر الأشياء التى تلفت إنتباهكم هي أن تقوم بالتعامل مع الأهداف بعناية تامة، بالإضافة الى ذلك قد يلفت إنتباهكم أيضا أشكال الطائرات الحديثة، وأيضا أختلاف المهمات التى يتميز بها كل إصدار حديث عن الذى سبقة.

مميزات تحميل لعبة كونترا سترايك باللغة العربية من ميديا فاير

تعد لعبة اليوم التى يمكنكم الحصول عليها من خلال موقعنا، من أكثر الألعاب الإستراتيجية للقتال والحرب التى تحتوى على العديد من المزايا، ونوضح لكم منها الأتى:
  1. الجرافيك: حيث تتمتع لعبة counter strike بالجرافيك العالى المتميز الذى يتدخل فى كافة نواحى اللعبة مثل اللعبين وأشكالهم، والخلفيات الرائعة التى تشعرك بأنك فى واقع وليست مجرد لعبة، بالإضافة إلى الأسلحة المتنوعة التى تتميز بها اللعبة، وأيضا صوت إطلاق الرصاص وغيرة من المزايا الأخرى.
  2. الأسلحة: حيث تحتوى اللعبة على كم هائل وغير عادى من الأسلحة الممتعة، والحديثة، والمتنوعة والتى لاقت استحسانا وتأيدا كبيرين من خلال محبيها ومتابعيها.
  3. السيارات: حيث تحتوى لعبة counter strike على العديد من السيارات الحديثة والمختلفة، بالإضافة الى الطائرات المتطورة والتى تشعرك بأنك فى معركة واقعية.
  4. لعبة متوافقة: تتوافق اللعبة مع جميع أنظمه تشغيل الويندوز، كما أنة يوجد بعض إصدارات اللعبة التى تتوافق على جميع الهواتف الذكية.
  5. مناطق لعب متعددة: حيث تحتوى على العديد من المناطق التى يمكن للاعب الإختيار من بينها، فتحتوى اللعبة على أكثر من 20 موقع مختلفة.
  6. إصدارات عديدة: حيث إهتمت الشركة المصنعه لها على تطويها من خلال إصدرارت مختلفة تتمتع بالحداثة والتميز عن سابقتها.

صور من داخل لعبة كونترا سترايك جميع الإصدارات

تحميل لعبة كونترا سترايك جميع الإصدارات Counter Strike
تحميل لعبة كونترا سترايك جميع الإصدارات
تحميل لعبة كونترا سترايك
تحميل لعبة كونترا سترايك Download Counter Strike
تحميل لعبة كونترا سترايك Counter Strike

  • متطلبات تشغيل جميع إصدارات لعبة كونترا سترايك
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. المعالج: Core 2 Duo E6600 2.4 GHz
  3. رامات: 1 G.B

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات