القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة God of War 1 عن غيرها من الالعاب الاخرى حيث انها لعبة الاكشن والمصارعة وليس هذا فقط وإنما تأخذك إلى جو من أجواء العصور الوسطى التاريخية التي تتميز ببعض الأحداث المثيرة والخالية هذه اللعبة هي التي يبحث عنها الكثير من محبي الالعاب القتال.

تعتبر هذه اللعبة هي الأصدر الحديث من اهم الالعاب التي تملأ مواقع التحميل الإلكترونية، حيث تقوم بتحميلها برابط مباشر بمنتهى السهولة فتقوم بتنزيل اللعبة على جهازك والبدء في الاستمتاع على الفور، تحميل لعبة God of War 1 مختلفة عن الالعاب الاخرى حيث تأخذك الى الدولة اليونانية وتقوم بالمصارعة مع الالهة وكيفية مواجهة الإلهة وتنافسهم على العرش مع ظهور آلهة مثل آلهة الموت أثينا ومواجهة الأعداء التي تظهر مخيفة في أشكال مختلفة.

تحتوي هذه اللعبة على اربعة اجزاء يقوم اللاعب بلعب به دون تخطى جزء عن الآخر حيث انه كل جزء يكمل الذى قبله، ويوجد تنافس بين بطلي اللعبة المكونين من البطل الأول وهو Ares والبطل الثاني وهو kratos حيث يقوم الصراع بينهم على الهة الحرب وبالفعل يفوز البطل الثاني kratos بهذا اللقب وهو لقب إله الحرب وهو كل ما يريده من هذه الحرب، ونجد العب يسوده جو الصراع والاكشن مع الاثارة والتشويق.

تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر

تتميز اللعبة بان تحميلها لا يستغرق الوقت الكبير، ولكن لابد من تحميلها على جهاز كمبيوتر لتأخذ المساحة الأكبر وليس هذا فقط وإنما من مميزات تحميل اللعبة أنك تقوم باللعب بها من خلال اصدقائك حيث انها تقوم باللعب بمواجهة خلال اصدقاءك حيث انها نالت على الكثير من المعجبين من محبي الالعاب القتال، وذلك تم توفير رابط التحميل مجانا من ميديا فاير لتقوم بتجربة اللعبة والاستمتاع بها.

تحتوى اللعبة على بعض الاختلافات عن الالعاب الاخرى فنجد انها لعبة المصارعة والبقاء للأقوى فنجد ايضا الاختلاف في هذه اللعبة في أسلحتها فتتميز بوجود دروع متميزة وقوية للتخلص من الاعداء ونجد سلسلة اسلحة متنوعة تشبه السيوف.

وصف لعبة God of War 1

تحميل لعبة God of War 1 من الالعاب الفيديو القتالية والتي تم تصنيفها عالميا من الالعاب المغامرة القتالية وظهرت هذه اللعبة لأول مرة في مارس 2005 على منصة الألعاب الخاصة ببلاي ستيشن ps2، وتقع أحداث اللعبة في مدينة اليونان ويقوم الصراع بين بطل اللعبة واريس وينقسم الى 4 اجزاء الجزء الاول يحتوى على العديد من المواجهات القوية والشرسة فيما بينهم وتعتبر هذه اللعبة هي الجزء الأول من سلسلة جود وري والتي نالت العديد من الجوائز كأفضل لعبة في ذلك الوقت.

ومازلت تفوز على الجوائز الاولى على مر العصور وحتى وقتنا هذا وذلك لأنها تتميز بدقة في الرسومات والتصميم ذات الجودة العالية وتدمج القصة الخيالية والممتعة مما يجعل اللاعب يغوص في جو من الخيال مع المتعة وقد تم إنشاء العديد من النسخ من هذه اللعبة حتى بلغ 7 نسخ وأكثر , وبطل اللعبة يوجد معاه العديد من الاسلحة والمزايا الحصرية مثل زيادة أسلحة الهجوم والغوص تحت الماء وفى النهاية يتحكم كريتوس هو إله الحب الجديد.

من داخل لعبة God of War 1

تحميل لعبة God of War 1 سوف تتعرف على أنها تستمد قوتها من عصر معين في الأساطير اليونانية القديمة والتي تعتمد بالتركيز على خطة الاستكشاف والمعركة وتدور أحداث اللعبة حول البطلين، ويكون لدى اللاعبين القدرة على استخدام عناصر معينة من اعدائهم التي تم وضعهم تحت سيطرة السلاح.

ويقوم اله الحرب بدل من ares والذى يصبح لدية القوة ويتحكم بالجلوس على العرش وليس هذا فقط وإنما يعمل على مضايقه الاله الاخرى وليس هذا فقط وانما يسبب ذلك في كره من الآخرين فيقوم بالتفكير وينزل إلى الأرض ويحاول مساعدة جيشه في حربه ضد جيوش الإله الأخرى ثم تتطور الأحداث وتظهر آلهة اخرى تسمى أثينا وهي آلهة الحكمة التي ظهرت فى الجزء الاول على شكل تمثال فيقوم الإله إهمالها وتركها، وهى تقوم بمعاقبته، وتغضب عليه لكي لا يستهان بقوتها لكن kratos لم يهتم بها وينزل إلى الأرض لمساعدة جيشه.

اهم المهام في تحميل لعبة God of War 1 تظهر في التطور في الانتقال من المراحل الاربعة حتى يظهر البطل الرابع في اللعبة وهو spartacus وهو أكثر الناس الذين يتصفون بالعنف واشهرهم فتكا في الحروب فهو يفعل كل شيء لحماية مدينته، فهذه الحرب ليست بسيطة ويظهر ذلك عندما تقوم بتحميل اللعبة فتجدها حرب عنيفة وشرسة وخاصة بعد ظهور بعض المخلوقات الغريبة والتي لم تراها من قبل، فهي من فئات المخلوقات القاتلة والذي يعتبر التغلب عليها ليس أمر سهل ولا حتى بواسطة إلهه الحرب لذا اللاعب يحتاج الى بعض الدروع المميزة للتخلص من هؤلاء.

مميزات تحميل لعبة God of War 1

  1. تتميز اللعبة بالتأثير والجرافيك العالي والذي يتميز بالدقة ويظهر ذلك مع اللاعب في التدخل في كافة جوانب اللعبة وليس اللعبة فقط وانما الأشخاص والأسلحة وغيرها.
  2. تتميز اللعبة بالمؤثرات الصوتية الخاصة بها والتي تندمج مع المصارعة واجواء اللعبة وهذه المؤثرات تأخذ اللاعب جو المتعة مع اللعب.
  3. تحتوي على أسلحة مختلفة حيث الاسلحة والدروع المتنوعة.
  4. تتميز اللعبة على خلفيات متناسقة مع العصر الذي يقوم اللاعب بلعب بداخله مما يأخذ اللاعب الى اجواء تجعله يشعر بالمتعة والسعادة داخل وأثناء اللعبة.
  5. تحميل لعبة God of War 1 متوفرة برابط مباشر من ميديا فاير.

صور عن لعبة إله الحرب

تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة God of War 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة God of War 1
تحميل لعبة God of War 1 برابط مباشر من ميديا فاير
تحميل لعبة God of War 1 من ميديا فاير

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows Vista/7/8/8.1/10
  2. معالج: 2.0GHz Intel Dual Core processor or later
  3. رام: 2 GB
  4. حجم اللعبة: 195 MB
  5. المساحة الفارغة : 2 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



تحميل لعبة God of War 1

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات