القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة هاف لايف half life للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد من ميديا فاير

تحميل لعبة هاف لايف تعد هذه اللعبة من أفضل ألعاب القنص والحروب على الإطلاق، والتي تحتاج إلى استراتيجية منظمة في اللعب، وقد نالت هذه اللعبة على إعجاب الملايين حول العالم من محبي ألعاب الأكشن والقتال، وتعد هذه اللعبة من الألعاب الخفيفة والممتعة والمسلية جداً، ونظرا للنجاح الكبير الذي حققته هذه اللعبة قامت الشركة المنتجة لها بإنتاج العديد من الإصدارات الحديثة التي تواكب التطور الهائل في عالم ألعاب الفيديو.

هذه اللعبة تعتبر من الألعاب القتالية حيث أنك بعد تحميل لعبة هاف لايف ستجد نفسك في معركة أمام مجموعة من الوحوش المختلفين الذي يقومون بمهاجمتك، وعليك أن تقوم بالقضاء عليهم جميعا والتخلص منهم من خلال الأسلحة المختلفة التي تقدمها لك اللعبة، وأيضا من خلال التفكير السليم الذي يجب أن تتحلى به والصبر لحين الانتصار.

يمكنك التحكم في اللعبة بشكل سهل جدا، حيث يمكنك اللعب بعد الدخول إلى صفحة تحميل العاب والبدء فى تحميل اللعبة والدخول إليها باستخدام لوحة المفاتيح واستخدام أزرار التحكم والاتجاهات من أجل التحرك بحرية، وسرعة أثناء اللعب، كما يمكنك استخدام الفأرة أيضا من أجل تسديد الضربات للكائنات الفضائية المختلفة المحيطة بك.

تحميل لعبة هاف لايف half life للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد من ميديا فاير

تحميل لعبة هاف لايف القديمة ضد الكمبيوتر

كان أول ظهور للعبة هاف لايف عند إصدارها لأول مرة في عام 1998 من قبل شركة فالف الشهيرة، والتي قامت بتصميمها كلعبة من ألعاب التصويب، وقد كانت على مستوى عالي جدا من التمييز بين ألعاب الأكشن والقتال الأخرى.

وتعتبر لعبة هاف لايف من بين العاب الكمبيوتر القديمة، والمميزة التي كان لها تاريخ عريق، وقد حققت نجاح عظيم ونسبة تحميلات كبيرة جدا على مدى السنوات الماضية، حيث إنها تعد واحدة من أقدم ألعاب الأكشن وأفضلهم وأشهرهم على الإطلاق.

يمكنكم بالإضافة إلى هذه اللعبة أن تقوموا بالدخول إلى تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر والحصول على أكبر عدد ممكن من الالعاب برابط مباشر وحجم مناسب جدا.

معلومات عن تحميل لعبة half life برابط مباشر

تدور أحداث اللعبة حول عالم كبير لديه معمل سرى يجرى فيه عدة تجارب على بعض الكائنات، وأثناء إعدادها تتم مهاجمته من قبل بعض الفضائيين، ويدخل هذا العالم في غيبوبة مؤقتة، وعندما يستعيد العالم وعيه يجد أن كل زملائه في المعمل تم قتلهم بواسطة الفضائيين، ويستطيع العالم الهروب من الفضائيين ويذهب إلى أحد أصدقائه الذي يخبره بأن قوات الولايات المتحدة الأمريكية في طريقها للقضاء على الفضائيين، ولكن هذا لم يحدث وستشاهد ذلك بنفسك بعد القيام بعملية تحميل لعبة هاف لايف.

ولكن بعد فترة يجد العالم بعض العلماء الذين استطاعوا إيجاد طريقة للقضاء على الفضائيين؛ إلا أن هذا لم يجدى نفعا، فأعداد الفضائيين كبيرة جدا، ولا يمكن للعالم القضاء عليهم بتلك الطريقة، وبعدها يقوم العالم بصنع آلة تمكنه من قتال الفضائيين في العالم الخارجي، ويقرر بعدها الذهاب إليهم للقضاء على زعيمهم.

من داخل تنزيل لعبة هاف لايف على الهاتف

الأعداء والوحوش مختلفون بقدر التنوع الذى يمكن أن تلقاه بعد ممارسة لعبة هاف لايف سوف تواجه العديد من الوحوش والأعداء ليسوا فقط من البشر، فبخلاف الجنود البشريين المسلحين بعتاد الحرب، يوجد أيضا كائنات فضائية مفترسة غريبة الأطوار بأحجام وقدرات قتالية مختلفة، وهى ذات مخالب حادة عليك الابتعاد عنها بما يكفي.

الأسلحة داخل تحميل لعبة هاف لايف متنوعة حيث يجب عليك استخدام أقوى ما لديك من أسلحة عند مواجهة تلك الوحوش، والمسدسات الصغيرة لا يعتبر سلاح فعال مع هذه الوحوش خاصة في المراحل المتقدمة، فاجعلها الخيار الأخير لك عندما تنفذ كل ذخيرة أسلحتك، ويمكنك استخدام الرشاشات سريعة الإطلاق، البنادق، أر بي جي أو قاذفة الصواريخ، وأسلحة القناصة، القنابل اليدوية، وغيرها الكثير من الأسلحة التي تتميز بخاصية التصويب والدقة، بالإضافة إلى قوة الإصابة، وسرعة التعبئة وسترى بنفسك جميع هذه الأسلحة والبدأ في تجربتها.

تتنوع مواقع القتال حيث تتعد مواقع القتال داخل اللعبة، وتختلف فيما بينها فهناك بعض الممرات الضيقة للغاية، وهناك أماكن أخرى عبارة عن مجموعة من الأحجار ويتعين عليك القفز من حجر إلى آخر، وعليك تجنب السقوط أثناء القفز فهو لا يعني شيء آخر غير الموت، ويوجد الكثير من المغامرات في الأنفاق تحت الأرض وأخرى فوق الأرض في اليابسة.

مميزات تحميل لعبة هاف لايف

  1. تتميز اللعبة بجرافيك عالي الجودة بشكل كبير، وهو ما يعطي إحساس بالواقعية أثناء اللعب والقتال.
  2. تحتوى اللعبة على الكثير من المؤثرات الصوتية والبصرية الممتازة، والمناسبة للمواقع المختلفة ، والتي تجعلك تلعب اللعبة دون الشعور بالملل.
  3. تتميز اللعبة بصغر حجمها ومساحتها مقارنة بالألعاب الأخرى المنافسة لها، فهي لا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة على جهاز الكمبيوتر لديك.
  4. لا تتطلب اللعبة مواصفات تشغيل خاصة فهي تعمل على معظم أجهزة الكمبيوتر؛ حيث أنها تعد من الألعاب الخفيفة المناسبة لجميع أنظمة التشغيل.
  5. اللعبة بسيطة وسهلة جدا، ويمكن لجميع الأفراد التعرف على طريقة لعبها بسهولة سواء كانوا صغار، أو كبار.
  6. لا تحتاج اللعبة الى استخدام الإنترنت أثناء اللعب فيمكنك اللعب في وضع الاوفلاين، وهذه الميزة من المميزات التي جعلت الإقبال عليها كبير، حيث يفضل العديد من الأشخاص الألعاب التي لا تتقيد بالاتصال بالإنترنت.
  7. بعد تحميل لعبة هاف لايف يمكنك القيام باللعب في وضع أونلاين واللعب مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة هاف لايف half life للكمبيوتر مضغوطة برابط واحد
تحميل لعبة هاف لايف half life للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة هاف لايف half life للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة هاف لايف half life من ميديا فاير
تحميل لعبة هاف لايف

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows XP/Windows 7
  2. معالج: Pentium 3
  3. رام: 512 MB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات