القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Sniper Elite V2 برابط مباشر للكمبيوتر

تحميل لعبة Sniper Elite V2 برابط مباشر، والتى تعتبر الإصدار الثانى من سلسله Sniper Elite نقدمها لكم مجانا من موقعنا، اللعبة التى تتناول كل مفاهيم الحرب العالمية الثانيه بدقه التفاصيل التى يلقاها كل جندى محارب فى ميادين القتال الشرسه التى حدثت فى هذه الحقبه من التاريخ والذى قامت فيه المانيا إحدى الدول العظمى ان ذاك بقياده النازيه "هتلر"، وكان الطموح الإستعمارى والهيمنه على كل أرجاء العالم هو الهدف الاول للنازيه.

كما تأتى تحميل لعبة Sniper Elite V2 لتحكى قصص حدثت وتعمل على ترجمتها حيث أن اللاعب سوف يكمل سلسه المهمات التى بدأها فى الإصدار الأول والعمل على تصفيه عدد من العلماء النازيين، كما سنبين لكم فى هذا السرد عن اللعبة كل ما تتطلبه من أجل معرفه اللعبة وتفاصيلها، كل ذلك من خلال عرض نبذه عن اللعبة وأهم مميزاتها وصور من داخلها، بالإضافه إلى فيديو شامل عن اللعبة، كل ذلك من أجل الحصول على مثل هذه اللعبة المثيرة.

تحميل لعبة سنايبر Sniper Elite V2 برابط مباشر للكمبيوتر مجانا

نبذه عن تحميل لعبة Sniper Elite V2

تم تطويرها عن طريق "Rebellion Developments" كما تم نشرها بواسطة "Wii U"، وهي تتميز بأنها لعبة قتالية مثيرة للغايه، كما أنها تعتمد على مكتب أمريكي يوجد تحت يديه دليل لإكتشاف الناس وأيضا إلغائهم، وهم الذين يشاركون في برنامج تطوير الصواريخ الباليستية والتى يمكن أن تستخدم ضدهم فى المعارك التى تدور بينهم وبين الأعداء، وهذا ما تم التكليف من أجل القيام به وبكل سرعه من أجل وقف هذا التطوير، كل ذلك يوجب عليك أن تجرب هذه اللعبة التى تقوم فى الأساس على جمع كل ما يمكن من نقاط التميز والتفرد فى عمليات القنص المباشر الممتعه للغايه.

كما يمكن اللعب كلاعب واحد وأكثر من مشغل من خلال تحميل لعبة Sniper Elite V2، بينما يقوم لاعب اللعبة بالوصول إلى العدو ويجب عليه أن يقوم بقتلهم فى مغامره غير عاديه سوف تحصل لعبها من خلال لعبة سنايبر، ولذلك يقوم يإتباع مسارات مختلفة كثيره، كما أن هناك عدد من الأسلحة الفريدة التى يمكن إستخدامها في اللعبة، والتي كانت تستخدم فعلا في الحرب العالمية الثانية، فإذا كنت من محبى لعب ألعاب الرماية إذا فأنت فى المكان الصحيح، لأنها لعبة تقوم على أساس إصدياد الأهداف عن بعد من خلال إطلاق الرصاصات بالدقه البالغه عن طريق بندقيه القنص المحبوبه من كل اللاعبين والذين يعشقون لعبة Sniper Elite V2، فهى حقا لعبة رائعه تقوم على أساس تنميه التركيز، كما أنها مليئه بالتميز والمغامره والتحدى فى كما حاله اللعبة أون لاين.

يمكنكم الأن من خلال تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر أن تقوموا بالإطلاع على العديد من العاب الكمبيوتر الجديدة برابط مباشر.

المزيد حول لعبة Sniper Elite V2

تحميل لعبة Sniper Elite V2 هي لعبة القتال الفريده والتى تحتوي على تأثيرات رسومية ومرئية مدهشه، كما أن أصوات الشخصيات داخل اللعبة تعد أيضا لطيفة جدا، حيث تبدو وكأنها أصوات أصلية من أناس حقيقين، بالإضافه إلى أن تأثير الصوت المستخدم فى بيئة الخلفية هي أيضا تعد واقعية للغاية مما يعمل على زياده الإهتمام من اللاعبين باللعبة، كما تم أيضا إستخدام أحدث التقنيات المتطوره والتى تم إضافتها فى هذا الإصدار مثل الكاميرا والتى توجد فى داخل اللعبة، مثله مثل التقاط الرصاص وأيضا حركة الشخصيات، فإذا تم تصوير الرصاصة، كما يمكن ضبط حركات الكاميرا فى إطار إما أن تكون بطيئة أو سريعة مما يجعل من خلالها ملاحظة حركة الحريق وغيره مما تود رؤيته بسهولة.

يمكّنك تحميل لعبة Sniper Elite V2 أيضًا من إكتشاف الأعداء بسهولة بالغه في اللعبة، وذلك يمكن إظهاره من خاصه جميله ورائعه جدا والتى تجعلك تتعرف عليهم من خلال الشكل الذى يوجد على جانب الشاشة، لذلك يجب على اللاعب أن يكون حذرا فى أوقات لحركاتهتم، وذلك من أجل أن تكون على جاهزيه تامه فى داخل الحرب، لكى تتمكن من أن تقوم بتوجيه الضربه المناسبه فى الوقت المناسب من غير أن يلاحظك عدوك وقوم بالإنقضاض عليك وقتلك، كل ذلك يضفى على اللعبة جو ملئ بالمغامرات والتحدى والإثاره التى تقوم على أساس إقتناص الاهداف بطرق غير سهله، تجبر اللاعب على أن يعطى للعبة إهتماما مناسبا، فهى لعبة تستحق الإهتمام فعلا.

أهم ما يميز تحميل لعبة Sniper Elite V2

فيما يلي العديد من المميزات التى يمكنك الحصول علبها والتمتع بها من خلال قيامك بنمزيل اللعبة والتى تميزها عن غيرها من العاب القتال المشابهة:

  1. تحتوى على جرافيك عالى يتدخل فى العديد من النواحى التى تخص اللعبة مثل الخلفيات والرسومات وأيضا المؤثرات المرئية وملامح اللاعبين التى تشعر وكأنك فى واقع وليست مجرد لعبة.
  2. تمت إضافه العديد من التقنيات التى تميز هذا الإصدار ومنها استخدام أحدث تقنيه وهى الكاميرا والتى يمكنك الإستفاده منها من أجل معرفه كل ما تريد معرفته داخل اللعبة.
  3. يوجد فيها ميزه تجعل اللعاب يشعر بأنه فى حرب واقعية، فيجب فى أثناء اللعب ملاحظة التغييرات الصغيرة التى تطرأ على البيئة من أجل الإختباء من الأعداء.
  4. تتميز بأنها تقوم فى المقام الأول على انها لعبة تصويب وقنص، وهذا أهم ما يميزها عن غيرها من العاب القتال العشوائى.
  5. تتميز أيضا بانها تستخدم أحدث التقنيات التى تدخل فى نطاق الذكاء الإصطناعي.
  6. تعتبر من ضمن الألعاب الوضعية الواحدة والتى تتميز بأنها متعددة.
  7. كما يمكنك فى النهايه أن تقوم بـ تحميل لعبة Sniper Elite V2 من خلال موقعنا داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر.

صور من داخل لعبة سنايبر ايليت V2

تحميل لعبة سنايبر Sniper Elite V2 برابط مباشر للكمبيوتر
تحميل لعبة سنايبر Sniper Elite V2 برابط مباشر
تحميل لعبة سنايبر Sniper Elite V2
تحميل لعبة سنايبر V2
تحميل لعبة سنايبر Sniper Elite V2 للكمبيوتر

  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. أنظمة التشغيل: Windows Vista/ Windows 7/ 8
  2. المعالج: Pentium D 3.0 GHz
  3. رامات: 2 G.B
  4. الحجم: 2.83 G.B
  5. المساحه الفارغه: 10 G.B

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة Sniper Elite V2

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات