القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم المميزات الجديدة التي ستصل لويندوز 11 خلال عام 2023

شهد عام 2022 إطلاق أول تحديث سنوي لويندوز 11 "22H2 Update" والذي تضمن العديد من التحسينات والمميزات الجديدة التي ساعدت على الأقل في جعل النظام يبدو أفضل مما كان عليه عندما ظهر لأول مرة في أكتوبر 2021. وباعتباره أحدث إصدار لويندوز فمن المؤكد أن مايكروسوفت تعمل على تطويره باستمرار، لذا فالبعض من مُستخدمي النظام يتساءل: ما المميزات الجديدة التي ستصل خلال العام الجاري؟

للأسف لا توجد معلومات مؤكدة بشأن المزايا التي سيتضمنها التحديث الرئيسي التالي، لكن من خلال رصد المميزات التي تظهر في الإصدار التجريبي يمكننا آخذ فكرة عن التحسينات التي تعمل عليها مايكروسوفت تمهيدًا لطرحها إلى النُسخة المستقرة سواء عبر هذا التحديث السنوي أو تحديثات "اللحظات" Moments والتي تكون جزءًا من التحديثات التراكمية التي يتم إطلاقها كل بضعة أشهر. لذا دعونا نستعرض ما نتوقعه من مميزات جديدة لويندوز 11 في عام 2023 علمًا أن القائمة التالية سيتم تحديثها باستمرار.

ملاحظة: معظم المزايا المذكورة طُرحت بالفعل لويندوز 11 (إصدار 22H2) كجزء من التحديثات التراكمية، لذا تحقق من تثبيت آخر التحديثات عبر التوجه إلى Windows Update في تطبيق Settings والنقر على Check for updates.

المزيد»
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات