القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج 4liker لحصول علي إعجابات لصفحات الفيس بوك 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج 4liker ، إذا كنت تمتلك صفحة علي الفيس بوك وتريد تكبيرها وزيادة إعداد المتابعين لها وذلك من خلال إضافة علامات الإعجاب علي الصفحة ولا تستطيع الإعتماد علي عملية ترويج الصفحات حيث أنها تتطلب إلي توافر الكثير من المبالغ المالية والتي قد لا تتوافر مع الكثير من المستخدمين ولذلك نأتي إليكم اليوم بالحل المثال الذي يمكنك من تكبير الصفحة والعمل علي شهرتها بشكل كبير وذلك البرنامج هو برنامج فور لايكر وذلك من خلال الرابط المباشر الذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج 4liker :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج الإنترنت والتي تساعد علي الحصول علي الحصول علي العديد من الإعجابات بشكل أتوماتيكي لكافة المنشورات التي تقوم بنشرها علي الصفحة الخاصة بك ، البرنامج يمكنك الإعتماد عليه بشكل كبير حيث أنه يمكنك جعل منشوراتك تنال علي ألاف الإعجابات في الدقائق البسيطة ، البرنامج يمكنك من إيصال منشورات إلي العديد من المستخدمين المهتمين بنفس المجال الذي يخص صفحتم علي الفيس بوك .
البرنامج يعمل علي جعل  منشوراتك علي رأس العديد من الحسابات علي الفيس بوك وبذلك يعد البرنامج هو أفضل حل حيث يمكنك إستخدامه بكل سهولة دون دفع أي مبالغ مالية ، البرنامج هو عبارة عن أحد التطبيقات المتثيرة والرائعة حيث أن البرنامج نال علي إعجاب وثقة العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم فالبرنامج أصبح يعتمد عليه الكثير من المستخدمين بشكل كبير فالبرنامج يعمل علي جعل صفحاتك الأولي في الظهور من بين الصفحات الأخري حيث يعطيه الأولوية .

كيفية إستخدام برنامج 4liker :-

البرنامج يمكنك إستخدامه في نشر محتوي ما للعديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم والحصول علي نسبة مشاهدة عالية وبذلك يمكنك ايضاً إستخدام صفحتك في مجال اعلانات والتسويق حيث أن كافة المنتجات سوف تصل إلي العديد من الملايين من المستخدمين ، البرنامج يوفر للمستخدم مجموعة كبيرة من الخيارات ويقوم المستخدم بتفعيل بعض الخيارات وإلغاء تفعيل الخيارات الأخري بكل سهولة ، البرنامج يمكنك من إستخدام البرنامج دون مواجهة أي صعوبات مثل تواجد الإعلانات المزعجة بشكل كبير أو ظهور مشاهد سيئة أو غيرها علي الصفحات .
البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة بعد تحميله حيث أنه يمكنك من الذهاب إلي صفحتك علي الفيس بوك لتهئيته علي العمل بحساب الفور لايكر ، في البداية قم بتحديد المنشور المراد ترويجة والحصول علي إعجاب كبيرة عليه ثم الرجوع إلي البرنامج والقيام بعمل مصادقة علي كافة الشروط ثم القيام بإدخال الرابط الخاص بالمنشور والقيام بتحديد عدد الإعجابات بالإضافة إلي إمكانية إضافة التعليقات علي المنشورات بشكل تلقائي .

مميزات تطبيق فور لايكر 4liker :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنها لا تحتاج إلي دفع رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من الهواتف الذكية مثل هواتف الأندرويد مثل السامسونج ، إتش تي سي ، هواوي ، إنفينكس وغيرهم .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يعد من البرامج البسيطة التي يمكنك التعامل معها بكل سهولة دون الحاجة إلي شروحات أو خبرات سابقة .
  • الإعجاب : البرنامج يعمل علي التفاعل مع منشورات الفيس بوك وذلك من خلال التفاعل بالإعجاب والتي تتم بشكل أتوماتيكي .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي إدخال العديد من التطويرات علي البرنامج .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرانمج الصغيرة والتي لا تستحوذ علي مساحة كبيرة من ذاكرة النظام وبذلك لا تؤثر علي الهاتف الذكي بشكل سلبي .
  • التعليقات : البرنامج يمكنك من الحصول علي تعليقات بشكل أتوماتيكي ومباشر بكل سهولة .
  • المجموعات : البرنامج لا يعمل علي إدخال المستخدم في الكثير من الجروبات والمجموعات الخاصة به وبذلك فهو لا يستغل حسابات المستخدمين .

معلومات حول برنامج 4liker 

تحميل برنامج 4liker للأندرويد : من هنا 
الترخيص : مجاني 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات