القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Azar للمحادثات المرئية 2018 للأندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج Azar ، البرنامج يعد واحد من البرامج الهامة والتي يستخدمه العديد من المستخدمين حتي يتمكنون من التواصل الإجتماعي مع كافة أصدقائك وعائلتك وأصدقاء لا تعرفهم من قبل ويمكنك البرنامج من التواصل عبر المكالمات المرئية وبذلك يمكنك أن تتحدث مع أصدقائك من مختلف أنحاء العالم بمختلف الشعوب ، البرنامج يمكنك الإستمتاع به بعد تحميله علي هاتفك الذكي وبذلك من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

Azar App

معلومات حول برنامج Azar :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج المحادثات التي تتيح للمستخدمين التواصل عبر الصوت والصورة بجودة عالية وبدقة فائقة ، البرنامج نال علي شهرة عالية حيث أنه تمكن من أن ينال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم وإنتشر البرنامج بشكل كبير في العديد من أرجاء البلاد حول العالم حيث أن عدد مستخدمي البرنامج تجاوزا أكثر من 200 مليون مستخدم وتتزايد تلك النسبة بشكل مستمر مع التطويرات التي يتم إضافتها علي البرنامج .

البرنامج في البداية يمكنك إستخدامه من خلال إختيار البلد ثم إختيار المدينة والعمر وبذلك سوف تتمكن من تسجيل حساب خاص بك ويمكنك من خلال تلك البيانات العمل علي البحث عن أصدقائك في جميع أنحاء العالم ، البرنامج يمكنك من التواصل مع أصدقاء لا تعرفهم ويمكنك التواصل مع خلال السحب يميناً ويساراً حتي عثر علي الشخص المراد التحدث معه ويمكنك رفض المكالمات من خلال المرور بأصبعك والسحب ليظهر لك أشخاص أخرون .

Azar chat
البرنامج يمكنك من إضافة أصدقاء إلي لائحة أصدقائك وبذلك يمكنك التواصل معهم في أي وقت بكل سهولة دون عمليات البحث ، البرنامج يمكنك من إضافة مجموعة من البيانات الخاصة بك يمكن لكافة المستخدمين مشاهدتها والتعرف عليك بسهولة ولكن يمكنك أيضاً الحفاظ علي بعض البيانات وحمايتها وبذلك لن تظهر إلي أحد وبذلك تتمكن من الحفاظ علي البيانات بشكل كبير ومن أهم البيانت التي يحرص المستخدمين علي إخفاءها علي الموقع الجغرافي وبذلك لن يتمكن أحد من التعرف عليك أو الكشف عن موقعك .
البرنامج الهدف الأساسي منه هو القدرة علي التواصل مع العديد من الأصدقاء دون الكشف عن هويتة وبذلك يمكنك الإستفادة من كافة الثقافات والشعوب بكل سهولة ، البرنامج يمكنك من ربط حسابك مع حسابك الشخصي المتواجد علي الفيس بوك وغيره ، هناك العديد من برامج التواصل مثل الفيس بوك ماسنجر والواتس اب والتليجرام وغيرهم .

Azar video effects

مميزات برنامج Azar للمحادثات :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث انها لا تحتاج غلي دفع رسوم إضافية .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التعامل مع البرنامج بكل سهولة دون مواجهة أي صعوبات . 
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية واللإنجليزية والفرنسية مما يمكنك من التواصل مع اصدقائك من مختلف الشعوب والثقافات بكل سهولة .
  • الجودة : البرنامج يتميز بجودته ودقته العالية في إجراء المكالمات الصوتية حيث أن البرنامج يتميز بنقاء صوته بشكل كبير .
  • الترجمة : البرنامج يتميز بترجمته الفورية وبذلك يمكنك التواصل مع أصدقائك من مختلف أنحاء العالم بلغات مختلفة بكل سهولة .
  • الملصقات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إستعمال العديد من الملصقات الرائعة الجذابة أثناء المحادثات .
  • الخصوصية : البرنامج يوفر للمستخدمين خصوصية عالية حيث أنه لا يقوم بالكشف عن البيانات الخاصة بك إلي أحد المشتركين في البرنامج .
  • الإختيار العشوائي : البرنامج يمكنك من التواصل مع عدد كبير من الأشخاص وذلك من خلال الإختيار العشوائي 
  • لائحة الأصدقاء : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع مجموعة من الأقاء المفضلين بكل سهولة وذلك من خلال إضافتهم إلي قائمة الأصدقاء وبذلك تستطيع التواصل معهم بشكل أسرع .
  • التحديد : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تحديد الأصدقاء المراد التواصل معهم مثل تحديد العمر وتحديد الجنسية والنوع وغيره .

معلومات حول برنامج Azar 

تحميل برنامج Azar للأندرويد : من هنا 
الترخيص : مجاني 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات