القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Memory Optimizer 2 لتعزيز الرامات العشوائية 2018 للكمبيوتر

تحميل برنامج Memory Optimizer 2 ، الرامات او الذاكرات العشوائية هي تعد واحدة من أهم مكونات الجهازك والتي تؤثر به بشكل كبير فإن المستخدمين عادةً يقومون بشراء أجهزة جديدة علي حسب حجم الرامات فإذا كان حجم الرامات كبير يمكنك الإستمتاع باللعب لفترات طويلة وتشغيل البرامج دون مواجهة أي صعوبات مثل التهنيج أو غيره وبذلك تستطيع إنجاز العديد من المهام في وقت قصير ولذلك نأتي إليكم اليوم بواحد من أهم البرامج التي تساعد علي تعزيز الرامات وهذا البرنامج هو برنامج Memory Optimizer 2 ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Memory Optimizer2 :-

البرنامج يعد الحل الوحيد للقيام بعمل ترقية للجهاز الخاص بك وتنظيف الرامات وذلك من خلال خفظ إستهلاك الرامات بشكل كبير فإذا كنت تمتلك بعض البرامج التي تستهلك الكثير من موارد المعالج فإنك بذلك سوف تلاحظ بطئ شديد في النظام ولذلك يعمل البرنامج علي تقلقل الإستهالك حتي تتمكن من تأدية المهام في أقل وقت دون مشاكل أو صعوبات وبذلك سوف تتخلص تماماً من مشكلة رسالة Your computer is low on memory والتي تذكر الإستهالك المرتفع للرامات .
البرنامج يعد واحد من أهم برامج صيانة الويندوز يعمل علي إيقاف كافة العمليات التي تعمل علي رفع إستهلاك الرامات وبذلك لا يؤثر علي النظام بضرر ما وكذلك لا يؤثر علي البرنامج ، البرنامج يعمل علي عرض المؤشرات الخاصة بإستهلاك الرامات حيث أن الرامات إذا إرتفعت يتم رفع الموشر أما إذا إنخفض المؤشر فإن ذلك يعني أن إستهالك الرامات قد إنخفض أصبح هناك الكثير من المساحة من الذاكرة العشوائية الغير مستهلكة ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع انحاء العالم حيث ان البرنامج قد حاز علي شعبية كبيرة فقد وصلت نسبة تحميل البرنامج إلي أكثر من 10 مليون مستخدم .
البرنامج لا يصح بإستخدامه بشكل مستمر بل يمكنك إستخدامه لفترات طويلة المدي حتي لا يؤثر علي الجهاز بشكل سلبي حيث أن تكرار البرنامج قد يودي إلي إنخفاض في مستوي الأداء للذاكرات العشوائية ولذلك يجب عليك تحرير الذاكرة العشوائية  .

كيفية إستخدام برنامج Memory Optimizer 2 :-

البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أنه لا يحتوي علي أي صعوبات فقط حتي تتمكن من تشغيل البرنامج علي جهازك والإستفادة بجميع مميزاتها وخدماتها قم بتحميل البرنامج علي جهازك الكمبيوتر وتثبيته ، البرنامج يتطلب من المستخدمين في البداية علي الموافقة للإشتراك في ويمكنك ذلك من خلال إضافة علامة صح أمام تلك الخيار وبذلك يمكنك إستكمال عملية التثبيت وبعد ذلك البرنامج يمكنك إستخدام البرنامج علي جهازك الكمبيوتر حيث يعمل البرنامج علي فحص الجهاز وبذلك يمكنك أن تعلم حجم الرامات حيث يظهر البرنامج رسالة Congratulations وبعد ذلك يعرض كافة مساحة الرامات الموفرة علي جهازك الكمبيوتر .

مميزات برنامج Memory Optimizer 2-

  • مجاني : البرنامج يعد واحد من البرامج المجانية والتي لا تتطلب دفع اي رسوم إضافية .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أن البرنامج يتميز بواجهته الرائعة والتي تستطيع التعامل معها بكل سهولة .
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من إصدارات نظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • فعال : البرنامج يعد من البرامج الفعالة والمتميزة والتي تتيح للمستخدمين إمكانية تعديل وتنظيف الجهاز بشكل واضح .
  • الفحص : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية فحص الجهاز بشكل كامل حتي يعمل علي مراجعة كافة العمليات الخاصة بالذاكرة العشوائية .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاتها المستمرة والدروية والتي تساعد علي إدخال العديد من التحسينات الرائعة .

معلومات حول برنامج Memory Optimizer

تحميل برنامج Memory Optimizer للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات