القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Adobe After Effects لإنشاء الفيديوهات 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Adobe After Effects ، البرنامج يعد واحد من أهم برامج المونتاج المتميزة والرائعة حيث أن البرنامج يعد من أشهر وأقوي البرامج في ذلك المجال ، البرنامج يتم إستخدامه من قبل السينمائين والمصممين المختلفين ، البرنامج يمكنك من خلاله إنجاز العديد من المهام الرائعة ويمكنك ذلك من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Adobe After Effects :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج المونتاج التي أنتاجاتها شركة أدوبي الشهيرة ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع انحاء العالم ، البرنامج حاز علي شعبية كبيرة حيث ان عدد مستخدمي البرنامج تجاوزا أكثر من 100 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم ، البرنامج يمكنك إستخدامه في إنشاء الفيديوهات الرقمية ويمكنك إضافة العديد من المؤثرات الرائعة والتي تساعد علي جعل الفيديوهات إحترافية .

البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء الرسومات المتحركة بصيغة gif ، البرنامج يمكنك من إنشاء الفيديوهات ثلاثية وثنائية الأبعاد ، البرنامج يحتوي علي العديد من الأدوات الهامة والتي تمكنك من إنشاء الفيديوهات من الصفر حتي النهاية بكل سهولة ، البرنامج يمكنك من التعديل علي الفيديوها بكل سهولة ، البرنامج تم تصميمه بشكل متميز حيث أن واجهة البرنامج مقسمة إلي ثلاث أقسام متميزة مثل لوحة المشروع والذي يمكنك من خلاله العمل علي إسترداد كافة اللقطات والفيديوهات المتواجدة علي جهازك الكمبيوتر ، القسم الثاني هو قسم تكوين لوحة والقسم الثالث هو الجدول الزمني .

البرنامج يمكنك من خلاله العمل علي تقديم العديد من الخدع السيمنائية فيمكنك البرنامج من التحكم في كافة الحركات داخل الفيديوهات ، البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التعديل علي الفيديو مثل التحكم في مستوي تشبع الفيديو بالألوان ودرجة الإضاءة والتباين ويمكنك البرنامج أيضاً من إضافة العديد من الجمل والكلمات داخل الفيديو .

مميزات Adobe After Effects :- 

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أن البرنامج لا يحتاج إلي دفع رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من إصدارات نظام التشغيل الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز 10، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي إدخال العديد من التعديلات الهامة علي البرنامج والعمل علي تحسينه بشكل كبير .
  • تحرير الفيديوهات : البرنامج يعمل علي تحرير الفيديوهات والعمل علي إصلاحها وتحسينها بشكل أفضل ويمكنك البرنامج من إنشاء الفيديوهات من البداية حتي النهاية بكل سهولة 
  • الموثرات البصرية : البرنامج يحتوي علي مجموعة كبيرة من المؤثرات والتي تساعد علي تحسين الفيديوهات ويمكنك البرنامج من التحكم في المؤثرات بشكل كبير .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية وغيرهم .
  • الكتابة : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إضافة العديد من النصوص والجمل علي الفيديوهات ويمكنك البرنامج من إضافة العديد من المؤثرات علي الفيديو والعمل علي إظهاره بشكل أكبر ويمكنك البرنامج من التحكم في الكتابة بشكل كبير مثل التحكم في الخط ولون وغيره .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يعد من البرامج السهلة حيث أن واجهة البرنامج تتميز بتناسقها وترتيبها المنظم والتي تساعد المستخدمين علي إستخدامه بشكل أسهل وأسرع .
  • الرسومات المتحركة : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إنشاء الرسومات المتحركة بجودة عالية بالإضافة إلي إمكانية إنشاء النصوص المتحركة ثنائية وثلائية الأبعاد .

معلومات حول برنامج Adobe After Effects

تحميل برنامج Adobe After Effects للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات