القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Camtasia Studio لعمل المونتاج علي الفيديوهات 2018 للكمبيوتر

تحميل برنامج Camtasia Studio ، البرنامج يعد واحد من أهم البرامج التي تستخدم في مجال المونتاج حيث أن البرنامج يقدم العديد من الخدمات الرائعة والمتميزة والتي تمكنك من التعديل علي الفيديوهات الخاصة بك والعمل علي تحسينها بشكل أفضل ، البرنامج يمكنك الحصول عليه من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال وذلك من خلال موقع برامج صح .

معلومات حول برنامج Camtasia Studio :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج المونتاج وأكثر البرامج شهرةً حيث أنها تمكن من النجاح بشكل كبير فالبرنامج في فترة وجيزة أصبح أفضل البرامج في ذلك المجال حيث أنه تمكن من أن ينال علي إعجاب كافة المستخدمين ، البرنامج يتم إستخدامه من قبل المصممين والمحترفين العالمين بالإضافة إلي مالكي قنوات علي اليوتيوب والعديد من المستخدمين الأخرين ، البرنامج يعمل علي تقديم العديد من الخدمات الرائعة مثل إمكانية إلتقاط الصور علي سطح المكتب والتعديل علي الصور وإضافة التاثيرات المختلفة علي الصور .


البرنامج يتم إستخدامه في مجال الشروحات فيمكنك من خلاله كتابة العديد من النصوص داخل الفيديو أو الصور وتحسين الشكل وتوضيحها من خلال إستخدام الأشكال الهندسية التي تتدعمها البرنامج مثل المثلث والمستطيل والمربع وغيره ، البرنامج يمكنك من تحرير الفيديو وإضافة العديد من التحسينات به مثل إضافة العلامات المائية والتي تساعد علي حفاظ الفيديو من السرقة مما يوفر حماية للمستخدم بالإضافة إلي إمكانية إضافة المؤثرات المختلفة .


البرنامج يدعم العمل علي العديد من الفيديوهات المختلفة حيث أن البرنامج يدعم الكثير من صيغ الفيديوهات والصور ويمكنك البرنامج من حفظ الصور والرسومات المتحركة بصيغة Gif ، البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية دمج العديد من الفيديوهات داخل ملف صوتي واحد كما انه يمكنك أيضاً من إضافة الملفات الصوتية مع الفييدوهات أو مع مجموعة من الصور وبذلك يمكنك إنشاء فيديو بسيط .


مميزات برنامج المونتاج Camtasia Studio للكمبيوتر :-

  • مجاني : البرنامج يعد واحد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنها لا تحتاج إلي دفع أي رسوم إضافية 
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من إصدارت نظام الويندوز الشهير مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي معالجة وإصلاح العديد من الأعطال المتواجدة داخل البرنامج هذا بالإضافة إلي إدخال العديد من التحسينات 
  • إلتقاط الصور : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إلتقاط العديد من الصور علي سطح المكتب وذلك بجودة ودقة عالية .
  • تسجيل الشاشة : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تسجيل الشاشة فيديو وذلك بجودة ودقة عالية كما يمكنك البرنامج من إدخال الصوت مع التسجيل بكل سهولة .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أن واجهة البرنامج مصممه بشكل أنيق وبسيط حتي يتمكن كافة المستخدمين من التعامل مع البرنامج بحرية .
  • التأثيرات : البرنامج يحتوي علي مجموعة كبيرة من التأثيرات الهامة والتي تعمل علي تحسين شكل الصور والفيديوهات بشكل كبير .
  • الكتابة : البرنامج يتيح للمستخدمين  إمكانية الكتابة علي الفيديوهات وبذلك يمكنك إستخدمها في الشروحات المختلفة ويمكنك البرنامج من التحكم في شكل الكتابة مثل اللون والحجم والخط وغيره .
  • التعديلات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التعديل علي الصور والفيديوهات وذلك من خلال الأدوات التي تتدعمها البرنامج مثل التحكم في الظل ، الإتجاه ، التعتيم ، الطمس ، الحدود .
  • الأشكال الهندسية : البرنامج يحتوي علي العديد من الأشكال الهندسية الرئاعة والتي يمكنك إستخدامها في إظهار الكتابات .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الأسبانية وغيرهم.

معلومات حول برنامج Camtasia Studio 

تحميل برنامج Camtasia Studio  للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني 
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات