القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Avast للوقاية من الفيروسات 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Avast ، البرنامج يعد واحد من أقوي برامج الحماية والتي تعمل بشكل كبير في التخلص من كافة أنواع وأشكال الفيروسات ، البرنامج يوفر حماية متكاملة للمستخدمين حيث أن الفيروسات تعمل علي إدخال الكثير من الأضرار علي جهازك الكمبيوتر مثل إستهلاك موارد المعالج بشكل كبير والذي يسبب في النهاية إلي بطئ النظام بشكل كبير ، يمكنك تحميل برنامج افاست لوقاية الجهاز وذلك من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية المقال والذي يقدمه موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Avast :-

البرنامج يعد واحد من برامج الأنتي فيرس القوية حيث أنه عبارة عن حزمة كبيرة مليئة بالتطبيقات والأدوات التي تساعد علي الوقاية من الفيروسات ، البرنامج قادر علي التعرف علي العديد من الأنواع المختلفة من الفيروسات ويساعد البرنامج علي التخلص من كافة الفيروسات القوية والضعيفة بكل سهولة حيث ان البرنامج يعتمد علي قاعدة بيانات ضخمة تمكن البرنامج من إكتشاف الفيروسات بشكل أسرع بكل سهولة ، البرنامج يمكنك الإعتماد عليه بشكل قوي من أجل تحسين اداء النظام حيث أن الفيروسات تقوم بتدمير النظام بشكل كامل حيث أنها تعمل علي الدمج الكامل مع نظام جهازك الكمبيوتر ولذلك بعد التخلص من تلك الفيروسات يرجع الجهاز إلي حالته الأولي .

البرنامج يعد من البرامج القوية حيث أنه حاز علي العديد من الجوائز القوية والتي تؤكد مدي نجاح البرنامج ، البرنامج نال علي نجاح كبير حيث أن عدد مستخدمي البرنامج وصلوا إلي أكثر من 200 مليون مستخدم فالبرنامج حاز علي شعبية كبيرة من المستخدمين  فالبرنامج تمكن من الإنتشار بشكل كبير حيث أن البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة ، البرنامج يعمل علي تقليل مخاطر الفيروسات والبرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس وبذلك فهو يساعد علي الحفاظ علي كافة البيانات والمعلومات الخاصة بك ، هناك العديد من البرامج المشابهة التي يمكنك الحصول عليه مثل برنامج كاسبر سكاي  ، نورتون انتي فيروس ، برنامج AVG ، برنامج افيرا وغيرهم .

مميزات برنامج أفاست Avast :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرنامج المجانية بالكامل حيث أنها لا تحتاج إلي دفع رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من أجهزة الكمبيوتر واللابتوب وخاصة الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل الويندوز بكافة إصدارته مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • فعال : البرنامج أثبت فاعليته الكبيرة في التصدي لكافة أنواع الفيروسات وبذلك يمكنك الإعتماد علي البرنامج بشكل كامل .
  • عمل دائم : البرنامج يعمل بشكل تلقائي منذ تشغيل الجهاز إلي إغلاقه وبذلك يكون المستخدم في أمان كامل .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك تشغيله بشكل سريع وبسيط حيث أن البرنامج لا يحتوي واجهته علي أي نوع من التعقيد وبذللك يمكنك تشغيل البرنامج دون الحاجة إلي خبرات سابقة .

  • الفحص : البرنامج يعمل علي فحص الجهاز بشكل شامل وذلك بسرعة فائقة حيث أن عملية الفحص لا تستغرق دقائق معدودة .
  • حماية الرسائل : البرنامج يعمل علي فحص كافة رسائل البريد التي تصلك والتي تكون في الغالب مليئة بأنواع الفيروسات .
  • التنبيهات : البرنامج يعمل علي تنبيه المستخدم بشكل تلقائي في حالة العثور علي أحد أنواع الفيروسات أو في حالة دخول المستخدم علي المواقع الوهمية الضارة .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته الدورية والتي تساعد علي إدخال العديد من الإصلاحات علي البرنامج هذا بالإضافة إلي تحديث تعريفات الفيروسات بشكل كبير وبذلك يستطيع البرنامج التعرف علي كافة الفيروسات القوية .

معلومات حول برنامج Avast 

الموقع الرسمي لبرنامج Avast 
تحميل برنامج Avast للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات