القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج VLC media player لتشغيل الفيديوهات 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج VLC media player ، البرنامج يعد واحد من أهم البرامج التي تستخدم في مجال تشغيل الصوتيات والفيديوهات علي أجهزة الكمبيوتر واللابتوب فالبرنامج يدعم العديد من المميزات الرائعة والتي جعلت المستخدمين يتوافدون علي البرنامج بشكل كبير ويمكنك تجربة البرنامج والإستمتاع بتلك المميزات الرائعة والتي سوف نقوم بذكرها بعد عرض المعلومات الخاصة بالبرنامج ، يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج VLC media player :- 

البرنامج يعد واحد من أهم برامج تشغيل الفيديوهات حيث أنه عبارة عن أداء تساعد علي قراءة كافة الوسائط المتعددة لنظام الويندوز الشهير ، البرنامج يعد من أحسن وأفضل البرامج التي تستخدم في مجال تشغيل الملفات الصوتية والفيديوهات والأفلام وغيرهم حيث ان البرنامج يدعم الكثير من الصيغ التي تمكنك من تشغيل كافة الملفات التي تريد الإستمتاع بها ، البرنامج يعمل علي تشغيل العديد من الملفات مثل ملفات  DVDs وملفات VCDs وملفات MPEG وغيرهم بكل سهولة ودون مواجهة اي صعوبات .

البرنامج تمكن من أن ينال علي نجاح باهر حيث أن البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين بشكل كبير فالبرنامج حاز علي شعبية كبيرة من المستخدمين حيث ان بعد إنطلاق البرنامج وقد أقبل عليه العددي من المستخدمين بشكل كبير حتي وصلت نسبة تحميل البرنامج إلي أكثر من 50 مليون مستخدم من كافة أنحاء العالم ، هناك العديد من البرامج المشابهة والتي يمكنك تحميلها مثل vlc media player ، برنامج ميديا بلاير ،  برنامج جوم بلاير ، برنامج زوم ، وغيرهم .

شرح برنامج VLC media player  :-

البرنامج يعد واحد من البرامج القوية حيث أنه يمكنك من تشغيل العديد من الملفات الصوتية والمرئية ويمكنك ايضاً من تشغيل الملفات المضغوطة بكل سهولة دون التأثير السلبي علي جودة الفيديوهات ، البرنامج يمكنك من خلاله إدخال ملفات الترجمة علي الفيديوهات وسوف يقوم البرنامج بشكل تلقائي بعرض الترجمة علي الفيلم وبذلك تستطيع الإستمتاع به ، البرنامج يمكنك من التحكم في الفيديوهات التي تقوم بتشغيلها وذلك من خلال مجموعة من الخيارات فيمكنك مثلاً تشغيل الفيديو التالي أو السابق والتحكم في مستوي الصوت ويمكنك البرنامج أيضاً من التحكم في حجم عرض الفيديوهات فيمكنك تصغير الشاشة أو تكبيرها وغيره .

مميزات برنامج VLC media player :-

  • مجاني : البرنامج يمكنك الإستفادة به بشكل مجاني بالكامل حيث يمكنك تشغيل العديد من الملفات الصوتية والمرئية دون دفع رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من إصدارت نظام الويندوز الشهير مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • الصيغ : البرنامج يدعم العديد من الصيغ للفيديوهات مثل MPEG-4 , MPEG-2 , MPEG-1 , DivX , mp3, ogg والعديد من الصيغ الأخري المتميزة ويمكنك البرنامج من التغير في صيغ الفيديوهات .
  • الترجمة : البرنامج يتيح للمستخدمين الإستمتاع بمشاهدة الفيديوهات والأفلام مترجمة ويمكنك ذلك من خلال إضافة ملف الترجمة للبرنامج فالبرنامج يدعم العديد من صيغ ملفات الترجمة .
  • التعديلات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية التعديل علي الفيديوهات مثل إضافة المؤثرات البصرية والتحسين في الجودة فيمكنك عرض الفيديوهات بجودة ودقة عالية .
  • بث مباشر : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية مشاهدة الفيديوهات عن طريق شبكة الإنترنت بكل سهولة .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج الخفيفة علي النظام يث أنها لا تؤثر علي النظام بشكل سلبي .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية مثل اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الفرنسية وغيره 

معلومات حول برنامج VLC media player 

تحميل برنامج  VLC media player للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات