القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Microsoft Security Essentials لحماية الأجهزة من الفيروسات 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Microsoft Security Essentials ، البرنامج يعد واحد من البرامج القوية التي تعمل علي صيانة أجهزة الكمبيوتر واللابتوب وحمايتها من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة حيث أن البرنامج يعد من البرامج الفعالة فعند إستخدامك للمرة الأولي للبرنامج سوف تلاحظ فرق كبير في أداء النظام قبل وبعد إستخدام البرنامج ، البرنامج يمكنك الإستمتاع بتجربته من خلال تحميله علي جهازك الكمبيوتر وذلك عن طريق الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال ويقدمه إليكم اليوم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Microsoft Security Essentials  :-

البرنامج يعد من برامج الأنتي فيرس المتميزة فالبرنامج من إنتاج وتطوير شركة مايكروسوفت المتميزة والغنية عن التعريف ، البرنامج يعمل علي حماية الأجهزة الخاصة بنا من كافة أنواع وأشكال الفيروسات والتي قد تصيب جهازك بالضرر البالغ مثل بطئ النظام بشكل كبير بالإضافة إلي فقدان العديد من الملفات أو تشفيرها وذلك يمن المستخدمين من العثور عليها مرة أخري ، ومن أشكال الفيروسات البرمجيات الخبيثة والتي تعمل في خلفية النظام وتستهلك موارد المعالج بشكل كبير مما يجعلك غير قادر علي التعامل مع البرامج المتواجدة علي جهازك أو لعب أحد الألعاب ، ملفات التجسس والتي تعمل علي مراقبة كافة تحركاتك من جهازك الكمبيوتر أو المتصفحات المختلفة .

البرنامج يعمل علي فحص الجهاز والقيام بحذف كافة الفيروسات التي يكتشفها أثناء عمليات الفحص وبذلك يعمل علي إزالة كافة الفيروسات بشكل نهائي من الجهاز الخاص بك ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع انحاء العالم ، البرنامج حاز علي شعبية كبيرة حيث ان عدد مستخدمي البرنامج تجاوزا الملايين من كافة انحاء العالم فالبرنامج تمكن من النجاح بشكل كبير ، هناك العديد من برامج الحماية المتشابهة مثل برنامج TREND MICRO ، برنامج Bitdefender ، برنامج Emsisoft Emergency Kit وغيرهم  .

شرح برنامج Microsoft Security Essentials :-

البرنامج يعد من البرامج الخفيفة والمتميزة فهي عبارة عن أداة بسيطة تمكنك من الوقاية من الفيروسات بشكل كبير ، البرنامج يعتمد عليه العديد من المستخدمين في مكافحة الفيروسات فالبرنامج الحل الأمثل والنهائي لمكافحة الفيروسات ، البرنامج قادر علي التعامل مع الفيروسات الصعبة والتي لا يستطيع البرامج الأخري إكتشافها ، البرنامج يعمل علي توفير حماية متكاملة للمستخدمين وذلك من خلال إزالة كافة البرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس .

مميزات برنامج Microsoft Security Essentials  :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنها لا تحتاج إلي دفع أي رسوم إضافية بعد تحميلك للبرنامج .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من إصدارات نظام التشغيل الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • صغيرة الحجم : البرنامج يعد من البرامج الخفيفة والتي لا تستهلك موارد الجهاز بشكل كبير ويمكنك إستخدام البرنامج علي العديد من الأجهزة ذات المواصفات الضعيفة .
  • السرعة : البرنامج يتميز بسرعته العالية في إتمام عمليات الفحص فالبرنامج يعمل علي فحص الجهاز بشكل سريع للغاية .
  • فعال : البرنامج يعد من البرامج الفعالة والتي يمكنك الإستمتاع بتجربتها علي جهازك الكمبيوتر بكل سهولة .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يعد من البرامج البسيطة والتي تستطيع التعامل معها بكل سهولة حيث أن واجهة البرنامج لا تحتوي علي أي صعوبات فالبرنامج يتناسب مع المبتدئين والمحترفين .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي إدخال الكثير من التطويرات علي البرنامج وتساعد عملية التحديثات علي التعرف علي كافة الفيروسات الجديدة مما يسهل العثور عليها.
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية وغيرهم مما يساعد علي تقديم الخدمات للمستخدمين بكل سهولة .

معلومات حول برنامج Microsoft Security Essentials

تحميل البرنامج للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات