القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Recuva لإسترداد الملفات المحذوفة 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Recuva ، إذا كنت تعاني من مشكلة وجود العديد من الملفات الضائعة من جهازك الكمبيوتر دون أي سبب وتريد إسترجاع تلك الملفات بأي طريقة فيمكنك ذلك من خلال تحميل برنامج ريكوفا والذي يعد واحد من أقوي البرامج التي تمكنك من ذلك بكل سهولة ودون عناء ويمكنك تحميل البرنامج علي جهازك الكمبيوتر من خلال الرابط المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Recuva :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج إدارة الملفات حيث أنه تم برمجته بشكل متميز ليتمكن المستخدمين من إسترجاع كافة الملفات المحذوفة بجودة ودقة العالية ، البرنامج قادر علي التعامل مع كافة الملفات مثل الصور والفيديوهات والمستندات والألعاب وغيرهم بكل سهولة ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين حيث أن البرنامج تمكن من الإنتشار بشكل كبير علي أجهزة الكمبيوتر واللابتوب وذلك نتيجة لفاعلية البرنامج الكبيرة .

البرنامج حاز علي شعبية كبيرة حيث أن عدد المستخدمين قد تجاوزا أكثر من 20 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم مما يدل علي نجاح البرنامج الكبير ، البرنامج يتميز بسرعته الكبيرة في إسترجاع كافة الملفات حيث ان البرنامج يعمل علي تجزئة الملفات لتتمكن من إسترداتها في وقت قصير دون مواجهة اي مشكلة مثل فقدان احد الأجزاء أو التغير في جودة الملفات ، هناك العديد من البرامج المشابهة والتي يمكنك الإستفادة منها مثل برنامج DiskDigger ، برنامج R-Studio 8.3 ، برنامج Recover My Files ، برنامج SD Card Recovery ،  Ashampoo Undeleter  والعديد من البرامج الأخري المتميزة .

شرح طريقة إستخدام برنامج Recuva :-

البرنامج يمكنك التعامل معه بكل سهولة حيث انه لا يحتوي علي أي صعوبات أو تعقيدات فالبرنامج تم تصميمه بشكل دقيق ومتميز فالبرنامج يتميز بأدائه السريع في تأدية العديد من المهام ، البرنامج بعد الإنتهاء من تحميله وتثبيته علي جهازك الكمبيوتر يقوم بعمل فحص شامل للجهاز ويمكنك البرنامج من إختيار المجلد التي تم فقد الملفات من عليه وبعد ذلك يعمل علي إجراء عمليات الفحص وبعد ذلك يظهر لك مجموعة من الملفات المفقودة ويمكنك إختيار الملفات التي تريد إستردادها وإزالة الباقي .

مميزات برنامج Recuva للكمبيوتر : 

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنها لا تحتاج إلي دفع رسوم إضافية .
  • فعال : البرنامج يعد من البرامج الفعالة حيث انك سوف تلاحظ مع إستخدامك للبرنامج من إسترداد العديد من الملفات التي تم حذفها عن قصد أو دون قصد وبذلك يمكنك إسترداها بكل سهولة .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج الصغيرة والخفيفة والتي لا تستهلك الكثير من موارد المعالج كما أنها لا تستحوذ علي مساحة من ذاكرة النظام وبذلك فإن البرنامج لا يؤثر سلبياً علي الجهاز الخاص بك .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي جعل البرنامج واحد من أفضل برامج إسترداد الملفات المحذوفة حيث يتم إدخال العديد من التحسينات الهامة علي البرنامج .
  • التوافق : البرنامج يدعم العديد من إصدارات نظام التشغيل ويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يتميز بسهولة إستخدامه حيث ان واجهة البرنامج تعد من الواجهات البسيطة التي لا تحتاج إلي شروحات .
  • السرعة : البرنامج يتميز بسرعته أثناء القيام بإسترداد الملفات حيث انه يقوم بعملية تجزئية الملفات وبذلك يمكنك إسترداتها في ثواني معدودة .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة الإنجليزية واللغة العربية واللغة الفرنسية والعديد من اللغات الأخري التي تساعد علي وصول وتقديم كافة خدمات البرنامج لعدد أكبر من المستخدمين .

  • الصيغ : البرنامج يدعم العديد من الصيغ الخاصة بالملفات وبذلك يمكنك إسترداد كافة الملفات بكل سهولة .

معلومات حول برنامج Recuva 

تحميل برنامج ريكوفا للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات