القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Advanced Codecs للكمبيوتر 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Advanced Codecs ، البرنامج يعد واحد من أهم البرامج التي تتيح للمستخدمين إمكانية تشغيل الملفات الصوتية والمرئية حيث أن البرنامج يضم حزمة كبيرة مكونة من كودات خاصة بالملفات الصوتية وغيرهم ، البرنامج يعد من البرامج الشهيرة والتي حازت شعبية كبير من جميع أنحاء العالم ، البرنامج يمكنك تحميله علي جهازك الكمبيوتر من خلال الرابط الذي يقدمه موقع برامج صح إلي كافة متابعيه .

معلومات حول برنامج Advanced Codecs :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج تشغيل الفيديوهات التي تتيح للمستخدمين إمكانية تشغيل الملفات الصوتية والفيديوهات حيث أن البرنامج يدعم العديد من الحزم القوية ملئية بالكودك والتي تمكنك من تشغيل الفيديوهات ، البرنامج يمكنك إستخدامه من خلال برنامج ميديا بلاير المتميز ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع انحاء العالم ، البرنامج حاز علي شعبية كبيرة حيث أن عدد المستخدمين تجاوزا أكثر من مليون مستخدم .

البرنامج يمكنك التعامل معه بكل سهولة حيث أنه لا يتطلب منك سوي تحميل وتثبيت البرنامج علي جهازك الكمبيوتر مما يدعم الجهاز بكافة أنواع الترميزات والصيغ والإمتدادت الخاصة للجهاز ، البرنامج قد لاقي علي نجاح باهر حيث أنه تمكن من الإنتشار بشكل كبير فالبرنامج يدعم العمل علي نظام الويندوز ، البرنامج يتيح للمستخدمين العمل علي إدخال العديد من التعديلات علي حزمة الكودك التي يدعمها البرنامج وذلك من خلال أداة الحذف أو الإضافة والتي تستطيع من خلاله العمل علي إضافة الكودك ، البرنامج يمكنك التعامل معه بكل سهولة حيث انه يمكنك من إستخدام الكودك وذلك من خلال ضغطة واحدة فقط ،البرنامج يمكنك من تشغيل الفيديوهات والأفلام بجودة ودقة عالية ، البرنامج يمكنك من فك الترميزات بجودة عالية وبكفاءة كبيرة ، البرنامج يمكنك الإستمتاع به بشكل كبير وذلك من خلال تحميله علي جهازك الكمبيوتر .

مميزات برنامج Advanced Codecs 2018 :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية الهامة والتي لا تحتاج إلي دفع اي رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من الإصدارت الخاصة بنظام الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي إدخال العديد من التحسينات الهامة علي البرنامج وبذلك يقدم أداء متميز لكافة المستخدمين .
  • الصيغ : البرنامج يدعم العمل علي العديد من الصيغ والإمتدادت الخاصة بالملفات الصوتية والفيديوهات وغيرهم ومن أهم تلك الصيغ MKV و H264 و MP4 و MPG .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك التعامل معه بكل سهولة حيث أنه يتميز بواجهته الرائعة والتي تم تصميمها بشكل متميز ليتناسب مع كافة المستخدمين وبذلك فإنك لا تحتاج إلي خبرة سابقة .
  • الجودة : البرنامج يتميز من أنه يعمل علي عرض الفيديوهات والأصوات بجودة ودقة عالية .
  • اللغات : البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الفرنسية وغيرهم .
  • قوائم التشغيل : البرنامج يحتوي علي قائمة التشغيل والتي تستطيع من خلالها تشغيل العديد من المقاطع الصوتية والفيديوهات بشكل متتالي دون أي تتدخل من المستخدم .
  • صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج الصغيرة والخفيفة والتي لا تؤثر علي أداء الجهاز بشكل كبير حيث أن البرنامج لا يستهلك موارد الجهاز بشكل كبير .

معلومات حول برنامج Advanced Codecs

تحميل البرنامج للكمبيوتر : من هنا
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات