القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Opera لتصفح الإنترنت 2018 للكمبيوتر

تحميل برنامج Opera ، كافة المستخدمين يحتاجون إلي تحميل المتصفحات علي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم حتي يتمكنون من الدخول علي شبكة الإنترنت وكسب العديد من المعلومات والبيانات من المواقع المختلفة ولذلك نأتي إليكم اليوم بواحد من أهم وأفضل المتصفحات علي الإطلاق وهو متصفح أوبرا الشهير والذي يمكنك الحصول عليه من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Opera :-

المتصفح يعد واحد من أهم برامج المتصفحات الشهيرة حيث أنها تمكنت من الإنتشار بشكل كبير فور إنطلاقها وذلك لما وفرته الشركة المطورة للبرنامج فالبرنامج تم تصيمية بشكل كامل بناءً لما يتوافق مع طلبات المستخدمين ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين بشكل كبير حيث أن بعد إنتشار البرنامج قد أقبل علي البرنامج العديد من المستخدمين حيث أصبح للبرنامج شعبية كبيرة من المستخدمين من كافة أنحاء العالم ، المتصفح يعد من المتصفحات القوية حيث أنه يمكن المستخدمين من التصفح بكل سهولة وحرية وبسرعة فائقة .
المتصفح يمكنك من الدخول علي العديد من المواقع المختلفة في وقت واحد وذلك من خلال خاصية التبويبات ، البرنامج يمكنك من التصفح بشكل أمن حيث أنه لا يستطيع أي احد تعقب تصفحك علي الإنترنت أو سرقة بياناتك المسجلة علي المتصفح ، البرنامج تم تصمميه من خلال مجموعة من التقنيات الحديثة والمبتكرة مثل تقنية HTML5 ،تقنيات السي اس اس Css3 والتي جعلت البرنامج قادر علي المنافسة مع العديد من المتصفحات الأخري الشهيرة مثل جوجل كروم ، فايرفوكس ، متصفح إنترنت إكسبلور وغيرهم .

شرح برنامج التصفح أوبرا :- 

المتصفح يعد واحد من المتصفحات التي تشتهر بسرعتها الفائقة في تحميل المواقع والصفحات وتمكنك من كسب العديد من المعلومات في أوقات قصيرة حيث ان المتصفح يدعم العديد من محركات البحث الشهيرة ، المتصفح يمكنك من التصفح بشكل امن حيث انه يعمل علي منع كافة المواقع الوهمية والضارة والإعلانات المزعجة ، البرنامج يمكنك التحكم به بما يتناسب معك حيث انه يمكنك من ضبط كافة الإعدادت الخاصة بالمتصفح ، البرنامج يمكنك من التخلص سجل التصفح وملفات الكوكيز وكافة المخلفات التي يتركها المتصفح ،

مميزات متصفح Opera :-

  • السرعة : البرنامج يتميز بسرعته الفائقة في الإستجابة للأوامر حيث يمكنك فتح المتصفح والإنتقال بين التويبات وإنشاء تبويبات جديدة بسرعة عالية دون مواجهة أي مشاكل .
  • خفيف علي النظام : البرنامج يعد من البرامج الخفيفة والتي لا تستهلك الكثير من موارد المعالج فالبرنامج لا يؤثر علي سرعة وأداء النظام .
  • الحماية : البرنامج يوفر للمستخدم حماية وخصوصية عالية حيث أنه يعمل علي تأمين كافة البيانات الخاصة بالمستخدم وذلك من خلال تشفيرها .
  • المواقع المفضلة : البرنامج يمكنك من الدخول علي مواقعك المفضلة بكل سهولة دون عملية البحث وذلك من خلال خاصية القوائم المفضلة .
  • التصفح الخفي : البرنامج يمكنك من التصفح بشكل أمن وذلك من خلال التصفح الخفي والذي تستطيع من خلاله الدخول علي الكثير من المواقع دون أن تدخل في قائمة السجلات كما انها لا تعمل علي حفظ كلمات المرور والبيانات .
  • مدير التحميلات : البرنامج يمكنك من تحميل الملفات من الإنترنت ويمكنك تحميل كافة الملفات مثل الصور والفيديوهات والمستندات وغيرهم بكل سهولة وبذلك لن تحتاج إلي برامج تحميل .
  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية حيث انها لا تحتاج إلي دفع اي رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من منصات مثل نظام الويندوز لأجهزة الكمبيوتر بكافة إصدارته المختلفة مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا ، أنظمة الهواتف الذكية نظام الأندرويد المتواجد في هواتف السامسونج ، هواوي ، نظام ios لهواتف الأيفون ، الأيباد وغيرهم .

معلومات حول برنامج Opera 

تحميل متصفح Opera  للكمبيوتر 32بت  : من هنا 
تحميل متصفح Opera  للكمبيوتر 64 بت: من هنا 
الترخيص : مجاني 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات