القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Advanced Systemcare Ultimate لتنظيف الكمبيوتر 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Advanced Systemcare Ultimate ، البرنامج يعد واحد من أهم البرامج التي تستخدم في مجال التنظيف حيث أن البرنامج يدعم العديد من الأدوات والخدمات المتميزة والرائعة والتي تساعد علي تقديم أفضل أداء للمستخدمين أثناء إستخدامهم لجهازهم الكمبيوتر ، يمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر المتوافر في نهاية ذلك المقال والذي يقدمه إليكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Advanced Systemcare Ultimate :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج صيانة الويندوز الهامة والتي تتيح للمستخدمين إمكانية تنظيف أجهزة الكمبيوتر واللابتوب الخاص بهم بكل سهولة ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من كافة أنحاء العالم ، البرنامج حاز علي شعبية كبيرة حيث ان البرنامج حاز علي شهرة كبيرة حيث أن عدد مستخدمي البرنامج تجاوزا أكثر من 100 مليون مستخدم من كافة أنحاء العالم .
البرنامج هو عبارة عن حزمة كبيرة تتكون من مجموعة كبيرة من الأدوات والتي تساعد علي حماية وصيانة الأجهزة حيث أن تلك الأدوات تعمل علي إمداد الكمبيوتر بالحماية المطلوبة وتعمل علي صيانة الجهاز بشكل دائم ، البرنامج يمكنك إستخدامه بشكل مستمر علي جهازك الكمبيوتر حيث أن البرنامج يعمل كزمة شاملة تستطيع من خلالها تحسين أداء الجهاز ، البرنامج يعمل علي التخلص من كافة الملفات الغير ضرورية والتي قد تصيب الجهاز بضرر حيث أن تلك الملفات قد تستهلك موارد المعالج بشكل كبير .

البرنامج من إنتاج شركة iobit العالمية والتي قامت بإنتاج العديد من البرامج الأخري الشهيرة والتي تساعد علي تحسين أداء الجهاز ، البرنامج يتم إستخدامه كثيراً في مراكز الصيانة المختلفة نظراً لأهميته الكبيرة وفاعليته في إصلاح كافة المشاكل التي يعاني منها المستخدمين ، البرنامج يمكنك التعامل معه بكل سهولة حيث أن الشركة المطورة إهتمت بواجهة البرنامج بشكل كبير حيث تم إضافة الدوات التي يحتاج إليها المستخدمين والعمل علي إزالة باقي الأيقونات والتي لا فائدة لها ،فالبرنامج هو عبارة عن نافذة كبيرة أساسية تعمل علي الكشف عن كافة الأضرار التي أصابت الجهاز .والعمل علي صيانتها بكل سهولة .

مميزات Advanced Systemcare Ultimate :-

  • مجاني : البرنامج يعد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنها لا تحتاج إلي دفع اي رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من إصدرات نظام التشغيل الويندوز مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا .
  • فعال : البرنامج يعد من البرامج الفعالة والتي تساعد علي إزالة والتخلص من كافة البرامج والملفات الضارة المتواجدة علي جهازك الكمبيوتر ويمكنك التأكد من مدي فاعلية البرنامج من خلال تحميلك للبرنامج وملاحظة الفرق بين إستخدامك للبرنامج وقبل البرنامج .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يمكنك إستخدامه بكل سهولة حيث أن البرنامج لا يوجد به أي نوع من التعقيدات كما ان واجهة البرنامج تم تصمميها بشكل متميز ليتناسب مع كافة المستخدمين المبتدئين والمحترفين .
  • الخصوصية : البرنامج يوفر للمستخدمين من إمكانية الحفاظ علي كافة الملفات الخاصة بهم وحماية البيانات من السرقة .
  • الريجيستري : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية العمل علي إصلاح ملفات الريجيستري والعمل علي إلغاء تجزيئتها والتي تصيب الجهاز بضرر كبير .
  •  صغير الحجم : البرنامج يعد من البرامج البسيطة والتي لا تستهلك موارد المعالج بشكل كبير حيث أن البرنامج لا يستحوذ علي مساحة كبيرة من ذاكرة النظام وبالتألي لا يؤثر سلباً علي ذاكرة النظام .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة والتي تساعد علي تقديم أفضل أداء ممكن للمستخدمين 

معلومات حول برنامج Advanced Systemcare Ultimate

تحميل البرنامج للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات