القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Clean Master لتنظيف الجهاز 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Clean Master ، هناك العديد من المستخدمين الذين يعانون بشكل مستمر من بطئ أداء الجهاز الخاص بهم بشكل كبير ولذلك يمكنك إستخدام برنامج كلين ماستر المتميز والذي حاز علي نجاح اهر في مجال التنظيف ، البرنامج يمكنك الإستمتاع بكافة خدماته من خلال الرابط المباشر الذي يدعمه لكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Clean Master :- 

البرنامج يعد واحد من أهم برامج التنظيف الهامة والتي يمكنك الإستعانة بها من أجل التخلص من كافة المشاكل التي قد تعيق إستخدامك لجهازك الكمبيوتر ، البرنامج يمكنك التعامل معه بكل سهولة حيث أن تصميم البرنامج متميز يتيح للمستخدمين التعامل مع البرنامج بكل سهولة دون خبرات سابقة ، البرنامج يعد البرامج الأشهر علي مستوي كافة برامج التنظيف الأخر حيث أنه تمكن من الإنتشار بشكل كبير في فترة قصيرة .

البرنامج يعد واحد من أهم برامج التنظيف حيث انها تتيح إمكانية التخلص من كافة الفيروسات والبرامج التجسس والبرمجيات الخبيثة والتي قد تسبب العديد من المشاكل للمستخدمين ، البرنامج يتميز بالعديد من المميزات الرائعة والتي تساعد جميعها علي زيادة سرعة الجهاز ومكافحة كافة الفيروسات ، البرنامج تم تصميمه بشكل متميز من أجل العمل علي تحسين الذاكرات وتأمين كافة البيانات والمعلومات الخاص بالمستخدمين ، البرنامج قد نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من كافة أنحاء العالم حيث ان للبرنامج شعبية كبيرة من المستخدمين وتجاوزت نسبة التحميل أكثر من 100 مليون عملية تحميل .

البرنامج في بداية ظهوره كان مخصص للهواتف الذكية وبعد ذلك أصبح البرنامج يدعم العمل علي أجهزة الكمبيوتر واللابتوب ، البرنامج يعمل علي فحص الجهاز بشكل كامل والعمل علي التخلص من كافة الملفات التي قد تصيب الجهاز مثل الملفات المؤقته الكوكيز والملفات الغير هامة والتي تستحوذ علي مساحة كبيرة من ذاكرة النظام ، البرنامج قد أثبت فاعليته بشكل كبير حيث أنه لا يوثر علي الجهاز بشكل سلبي بل أنه يعمل علي تحسين اداء النظام بشكل كبير ويمكنك ملاحظة ذلك بعد الإنتهاء من العمل علي البرنامج .

مميزات برنامج Clean Master :- 

  • مجاني : البرنامج متوافر بشكل مجاني بالكامل حيث أنه لا يحتاج إلي دفع رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من إصدارت نظام الويندوز المختلفة مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم ويدعم أيضاً الهواتف الذكية بأنظمة الأندرويد المتوافر في هواتف  السامسونج ، إتش تي سي بالإضافة إلي نظام ios المتوافر في هواتف الأيفون .
  • السرعة : البرنامج يتميز بسرعته الفائقة في فحص الجهاز بإضافة إلي سرعته في تحليل الجهاز لكافة مكونات ومحتويات الجهاز .
  • سهولة الإستخدام : البرنامج يتميز بسهولة إستخدامه حيث انه يمتلك واجهة بسيطة تستطيع من خلالها التحكم في البرنامج وفحص الجهاز والتحكم في كافة أدوات البرنامج بكل سهولة .
  • اللغات : البرنامج يدعم العمل علي العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الفرنسية والعديد من اللغات الأخري .
  • صغير الحجم : البرنامج يتميز بحجمه الصغير والذي لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز وبذلك فأن البرنامج لا يؤثر بشكل سلبي علي ذاكرة النظام .
  • إطالة البطارية : البرنامج يتميز من أنه يعمل علي تعزيز أداء الجهاز بشكل قوي دون التأثير علي جودة الجهاز حيث أن البرنامج يعمل علي إيقاف كافة التطبيقات التي تعمل في خلفية النظام وبذلك نستطيع التخلص من مشكلة تفريغ البطارية بالشكل السريع .
  • الفيروسات : البرنامج يدعم العمل علي التخلص من الفيروسات المتواجدة علي الجهاز والتخلص من أحصنة طروادة وقفل الثغرات وبرامج التجسس وغيرهم .

معلومات حول برنامج Clean Master 

تحميل برنامج Clean Master للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات