القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Instagram للكمبيوتر 2018 برابط مباشر

تحميل برنامج Instagram ، برنامج الإنستقرام يعد واحد من أفضل البرامج التي تتيح للمستخدمين إمكانية التواصل مع العديد من الأصدقاء المقربين لهم والغير مقربين بالإضافة إلي التواصل مع افراد العائلة وذلك من خلال عدة طرق مثل التفاعل مع المنشورات والمحادثات الفورية والنصية وغيرهم بكل سهولة ويمكنك الإستفادة بالبرنامج علي جهازك الكمبيوتر وذلك من خلال الرابط الخاص الذي يوفره لكم موقعنا برامج صح .

معلومات حول برنامج Instagram :-

البرنامج يعد واحد من أهم برامج المحادثات والتي تتيح للمستخدمين التواصل من خلال رفع العديد من المنشورات علي البرنامج حتي يتمكن أصدقائك من التفاعل معها من خلال الإعجاب أو التعليق وتلك المنشورات من الممكن أن تكون عبارة عن صور أو فيديوهات ، البرنامج قد حقق علي نجاح باهر علي الهواتف الذكية حيث أن نسبة تحميل البرنامج قد تجاوزت إلي أكثر من 500 مليون مستخدم من كافة أنحاء العالم ، البرنامج نال علي إعجاب العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، البرنامج حاز علي شعبية كبيرة من كافة أنحاء العالم .

البرنامج في البداية تم إطلاق نسخة واحدة لتتناسب مع الهواتف الذكية للعديد من الأنظمة مثل نظام الأندرويد ، نظام الأيفون وغيرهم وبعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج علي الهواتف الذكية قد سعي المطورين والمبرمجين بالعمل علي توفير نسخة اخري تتناسب مع أجهزة الكمبيوتر واللابتوب حتي تتمكن من رفع الصور الشخصية الخاصة بك مع أصدقائك وعائلتك ،  البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية العمل علي تعديل الصور قبل رفعها علي البرنامج حيث أن البرنامج يحتوي علي العديد من الأدوات الهامة والتي تساعد علي تحسين شكل الصور بشكل افضل .

البرنامج يستخدمه الكثير من مشاهير العالم في العديد من المجالات المختلفة مثل السياسيون والإقتصاديون والفنيين ، بعد النجاح الذي ححقته الإنسقرام قامت شركة الفيس بوك بالإستحوذ علي البرنامج من خلال مبلغ مالي كبير وتم إضافة العديد من التطويرات الهامة مثل المؤثرات البصرية والتي تظهر في إنشاء الظل أو إضافة الإضاءة البسيطة علي الصور ويمكنك التعامل مع البرنامج بكل سهولة حيث أن تصميم البرنامج يعد من التصميمات البسيطة والتي لا تحتوي علي أي نعقيدات فواجهة البرنامج هي واجهة بسيطة وسهلة فيمكنك من خلال البرنامج العمل علي مشاركة موقك مع اصدقائك بسهولة بالإضافة إلي العديد من المميزات الأخري .

مميزات برنامج Instagram للكمبيوتر :- 

  • مجاني : البرنامج يعد واحد من البرامج المجانية بالكامل حيث أنها لا تحتاج إلي دفع اي رسوم إضافية .
  • التوافق : البرنامج يدعم العمل علي العديد من الإصدارت المختلفة مثل ويندوز إكس بي ، ويندوز 7 ، ويندوز 8/ ، ويندوز 8.1 ، ويندوز فيستا وغيرهم ويوجد نسخة أخري خاصة للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل الأندرويد ، الأيفون  .
  • التحديثات : البرنامج يتميز بتحديثاته المستمرة من قبل الشركة المطورة والتي تساعد علي إدخال العديد من التعديلات الهامة علي البرنامج .
  • التفاعلات : البرنامج يمكنك من التفاعل مع المنشورات وذلك من خلال الإعجاب أو التعليق .
  • إمكانية التحكم : البرنامج يمكنك من التحكم في حسابك الخاص بالبرنامج بكل سهولة حيث أن البرنامج يوفر للمستخدم صفحة شخصية يمكنك التحكم بها بشكل كامل .
  • تعديل الصور : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تعديل الصور التي تم إلتقاطها بهاتفك الذكي حيث يدعم البرنامج الكثير من الفلاتر والأدوات الأخري .
  • القصص : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إستعراض العديد من الصور والقصص الخاصة بأصدقائك وذلك في خلال تبويب منفصل .
  • المحادثات : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إجراء المحادثات مع أصدقائك ويمكنك التواصل معهم بشكل مباشر .
  • خاصية الإستكشاف : البرنامج يتيح للمستخدمين إمكانية إستكشاف العديد من الأشخاص المقربين لديك بكل سهولةويمكنك ذلك من خلال تفعيل خاصية Discover People .

معلومات حول برنامج Instagram

تحميل برنامج Instagram للكمبيوتر : من هنا 
الترخيص : مجاني
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات